أجمل المجوهرات لإطلالتك في عيد الأضحى لهذا العام

للعيد ألوانه المبهجة وتقاليده الفريدة. وقد شاء كبار الجواهريين في العالم من بولغاري Bulgari، وشوبارد Chopard، وتيفاني أند كو. .Tiffany & Co، أن يقدّموا للمرأة إبداعات فريدة من نوعها، ومميّزة بأحجارها الكريمة الملوّنة، والتي تضفي الإشراق على الطلّة وتزيد من رقيّها. ولكلّ امرأة جوهرة ملوّنة تخاطب ودّها، وترضي ذوقها، وتنسجم مع شخصيتها.

مع قرب حلول عيد الأضحى 2024, سنكون إلى جانبك لتكوني نجمة متميّزة بين الكلّ في مجوهراتك. ففي هذا المقال، جمعنا لك بعض من إبداعات دور المجوهرات لتحصلي عليها الآن وتتحضّري للعيد بشياكة وفخامة مطلقة.

عقد جياردينو من مجموعة فرفشة من داماس 

مجموعة فرفشة جياردينو هي التركيبة المثالية التي تجمع بين الإبداع والفن في الصياغة ، حيث تستلهم التصاميم من جمال الطبيعة. عقد عصري طويل من مجموعة فرفشة جياردينو منقول بالاينامل الوردي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مصنوع يدويًا ومُلمع بالمينا الملون لإبراز جمال القطعة بصورة رقيقة و عصرية. سعره 3.632 دولار أميركي.

سوار من المجموعة الذهبية من مجوهرات الرميزان

سوار من الذهب الاصفر والابيض والوردي عيار18 قيراط . سعره 1.682 دولار أميركي.

تشوكر الفراشة من مجموعة Life من مجوهرات زغيب آند كو

طوق الفراشة الماسي مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصّع بماسات بيضاء قطع بريليانت بوزن 1.38 قيراط  و1.81 قيراط من ماسات بنية فاخرة. يبلغ سعره 8.850 دولاراً أميركياً.

قلادة Instyle من لازوردي

تتميّز هذه القلادة من لازوردي بتصميمها الرائع المستوحى من جمال الأحجار الكريمة الملوّنة. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، تضيف هذه القلادة لمسة ساحرة إلى أزيائك المسائية وتزيد من تألّق أيّ زيّ تقليدي ترتدينه. تجمع القلادة بين الأناقة الفاخرة والجمال الطبيعي للأحجار الكريمة، ممّا يجعلها إضافة مثاليّة لمجموعتك من المجوهرات الفاخرة. يبلغ سعرها 2.480 دولاراً أميركياً.

سلسلة أحجار كريمة ملونة من Instyle من لازوردي

إصنعي حضوراً ملحوظاً وسط الحشود مع هذه القلادة البارزة من Instyle من لازوردي. مرصّعة بلمسات من ألوان متدرجة من اللؤلؤ الأم  التي تصطف على طول سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتنتهي بقطعة متدلية بارزة، هذه القطعة لن تمرّ دون أن يلاحظها أحد. نوصي بتنسيق هذه القطعة المسائية مع أقراط مطابقة من المجموعة. يبلغ سعرها 1.267 دولاراً أميركياً.

سوار أوركيد من La Marquise

سوار بيضاوي الشكل مع أحجار كريمة وألماس. أنيق ودافئ وجذاب؛ هذا السوار المرن مصنوع يدويًا من الذهب عيار 18 قيراط، مرصّع بحجر توباز أزرق سماوي ساحر بوزن 1.95 قيراط وألماس أبيض لامع بوزن 0.46 قيراط. يبلغ سعره 1.430 دولاراً أمركياً.

خاتم بوهيما ميني أونيكس من Carrera Y Carrera

خاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بوزن 4.62 جرام، مزيّن بحجر أونيكس بوزن 0.65 قيراط.يستوحي تصميم هذه المجموعة من الروح البوهيمية والإبداع الذي ازدهر في المقاهي وشوارع مدريد في أواخر القرن التاسع عشر. تعود المجموعة إلى فترة غنية بالروعة الفنية والثقافية في العاصمة الإسبانية. يبلغ سعره 2.600 دولاراً أميركياً.

خاتم من مجموعة نيو شنغهاي من Carrera Y Carrera

خاتم مصنوع من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط ومرصع ب 9 أحجار من الألماس بوزن 0.15 قيراط. مستوحى من شخصية التنين الأسطورية كرمز للقوة الروحية والحكمة والحظ الجيد. يجلب التفسير الحالي للخاتم انسيابية أكبر في الحركة وتفاصيل زخرفية لخلق توازن مثالي بين الحداثة والأناقة الخالدة. يبلغ سعره 7.949 دولاراً اميركياً.

خاتم Zodaria Mini من CarreraY Carrera

خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 مرصّع بالألماس والزمرد. يستوحي تصميمه من الزخارف العضوية ذات الأصل الحيواني الموجودة في العمارة. يتميز الطابع القوي للفهد بالتباين مع الحس الأنيق للعناصر الزخرفية، التي تبرز من خلال استخدام تقنية النقش البارز والتشطيب اللامع/المطفأ. يبلغ سعره 7.478 دولاراً أميركياً.

أقراط Diva’s Dream من Bvlgari

مستوحاة من الأناقة الأنثوية وجاذبية المدينة الأبدية، تكرم أقراط Divas’ Dream المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمزيّنة باللؤلؤ الأم وحجر ألماس بقطع بريليانت أكثر الديفات سحرًا بروح رومانية لا تخطئها العين. تجمع بين الأنوثة الراقية والتصميم المتقن، حيث تعكس الأقراط عظمة رخام حمامات كاراكالا والانحناءات الحسية لفسيفساءاتها المروحية، ممّا يجسد جوهر الجمال الإيطالي. بسعر 3.050 دولار أميركي.

سوار B.zero1  من Bvlgari

سوار B.zero1 مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع السيراميك الأسود. يستلهم هذا السوار إلهامه من أشهر مدرج في العالم، الكولوسيوم، وهو عبارة عن بيان حقيقي لرؤية بولغاري الإبداعية، متحديًا جوهر تصميم المجوهرات. نقاء حلزونه المميز هو استعارة للانسجام بين الماضي والحاضر والمستقبل – وهو ما ينعكس في عظمة المدينة الأبدية  ورمز الروح الرائدة للمجموعة. يبلغ سعره 6,950 دولاراً أمريكياً.

أقراط Possession من Piaget:

مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مزينة بـ 28 حجر ألماس بقطع بريليانت (بوزن تقريبي 0.32 قيراط). يمكن ارتداؤها بثلاث طرق مختلفة. يبلغ سعرها 4.700 دولاراً أميركياً.

ختاماً, تبقى المجوهرات، من الكنوز الخالدة التي يمكن أن تحفظها كلّ سيدة في خزانتها وتتغنّى وتتألّق بها يوميًا وفي مناسباتها الخاصّة وطبعًا في الأعياد.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية