أحدث مجموعات مجوهرات جراف بألوان الماس الأصفر المبهجة متوفرة الآن في داماس

أعلنت Damas  أكبر بائع مجوهرات في الشرق الأوسط، عن توافر أحدث مجموعات مجوهرات Graff الفاخرة من الألماس الأصفر، والتي تتميز بتصميمها الفاخر والرائع، لتعكس جمال اللون الأصفر الماسي، وقد تم تصميم المجموعة من قبل خبراء المجوهرات في دار Graff، بحرفية فائقة استخدموا فيها أفضل الأحجار الكريمة في العالم لإنشاء قطع رائعة تتجمع فيها التدفقات المميزة والدمج الفائق بين الألماس الأصفر والأبيض في شكل كمثري مميز.

تصميم فريد ولون مشرق ينبض بالروح الصيفية

يعتبر اللون الأصفر الماسي من بين الألوان المفضلة في صناعة المجوهرات نظرًا لقدرته على إضفاء جو من السعادة والفرح والبهجة، فهو يعتبر لونًا ينبض بالإشراق والحيوية، مما يجعله مناسبًا جدًا لتشكيلات المجوهرات خلال فصل الصيف.

تقدم جراف آخر صيحاتها الرائعة في عالم الألوان الأصفر الماسي، حيث تجمع ما بين فن التصميم الراقي ومهارة فائقة في دمج أحجار الألماس الصفراء مع سلاسل من الألماس الأبيض الساحرة، وتتميز مجوهرات جراف بتعقيد فني فريد، إذ تم استخدام تدفقات جميلة من الألماس الأصفر على شكل كمثرى بشكل غير مرئي، وتُنسجم بشكل رائع مع تدفقات من الألماس الأبيض لتشكيل قطعة فنية استثنائية.

تأتي هذه القطع ضمن إحدى مجموعات جراف البارزة، وهي مجموعة تقليد الألوان الفريدة التي تعتمد تقنية “مفهوم الأوراق الملونة”، تمثل هذه القطع تناغمًا رائعًا بين الألوان والتصاميم الفريدة، مما يمنحها جاذبية استثنائية وجمالًا لافتًا للنظر.

وتعتبر مجموعة مجوهرات Graff الجديدة المصنوعة من الألماس الأصفر فرصة رائعة لعملاء الشرق الأوسط للحصول على قطع فاخرة من إحدى أبرز الدور المرموقة في عالم المجوهرات.

 فرصة رائعة للحصول على أفضل مجوهرات عالمية مع داماس

من خلال شركة داماس للمجوهرات في المنطقة، يحصل العملاء على فرصة رائعة للحصول على أفضل مجوهرات عالمية. تأسست شركة Damas Jewellery في المملكة العربية السعودية في عام 1907، واشتهرت على مر السنين بتصميماتها الكلاسيكية الأنيقة، تستخدم العلامة التجارية فقط أفضل الأحجار الكريمة في صناعة مجوهراتها، مما يضمن جودة وتألق المنتجات.

تتواجد شركة Damas Jewellery في أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك المدن الرياض، جدة، دبي، وأبو ظبي. تهدف الشركة دائماً لجلب لعملائها أفخم الماركات العالمية وتوفيرها بسهولة لهم؛ لذلك، تعتبر Damas أكبر شركة مجوهرات في المنطقة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المجوهرات العالمية من بينها ماركات مشهورة مثل جراف، كارتييه، شوبارد، فان كليف أند آربلز، وبولغاري.

بدورها، أعلنت Damas عن توافر أحدث مجموعات مجوهرات جراف من بيوت المجوهرات العالمية المشهورة والتي تأسست  في عام 1960 من قبل لويس غراف، وتشتهر بتصميماتها الجريئة والحديثة بالإضافة إلى استخدامها لأفضل الأحجار الكريمة في العالم، تمتلك Graff أكثر من 40 متجراً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في مدن مثل لندن، نيويورك، باريس، دبي، وأبو ظبي.

ويعتبر هذا التعاون بين Damas Jewellery و Graff خطوة مهمة في استراتيجية العلامة التجارية للتوسع في سوق المجوهرات الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث سيعزز هذا التعاون مكانة داماس كوجهة رائدة للمجوهرات الفاخرة في المنطقة ويوفر لعملائها تجربة تسوق استثنائية، يمكنكم الاطلاع على مجموعة جراف الجديدة من المجوهرات الصفراء في جميع متاجر داماس في دبي مول، مول الإمارات، أتلانتس ذا رويال، وبيت داماس.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية