أفضل قلادات التشوكر لعام 2024

إذا كنتِ قد لاحظتِ عودة قلادات التشوكر، فإنّها عادت بقوّة وبأسلوب فاخر. إليكِ سبب عودة هذه الموضة القديمة من جديد، حيث أصبحت خيارًا رائعًا لإضافة لمسة جريئة وأنيقة لإطلالتك. تلك القطعة الأساسية من فترة الألفية الجديدة عادت ولكن بلمسة فاخرة. إليكم اختيارنا لأروع القلادات القصيرة (تشوكر) حول العالم. من الشريط الأسود البسيط المزدان بقلب والذي ارتدته بريسيلا بريسلي الشابة في فيلم صوفيا كوبولا الأخير، إلى قلادة اللؤلؤ المكدسة الفاخرة من Assael التي ارتدتها مارغوت روبي في جولات الترويج لفيلم باربي، أصبحت قلادات التشوكر في كل مكان. ليست موضة جديدة، فقد كانت قلادات التشوكر موجودة منذ قرون، حيث كان يرتديها الرجال والنساء كرموز للقوة. تعبّر قلادات التشوكر عن معاني عديدة مثل الخضوع، الهيمنة، الجاذبية، والتمرّد، وتناسب جميع المناسبات الأنيقة.

تشوكر Serpenti Viper من Bvlgari

مع مزيجها المميز من الجماليات النقية والأشكال الحاضنة والجاذبية الكاريزمية، تعتبر قلادة سيربنتي فايبر بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمزينة بالألماس المرصوف تفسيرًا أساسيًا لأيقونة بلغاري للتجدّد اللانهائي. تجسد هذه القطعة القوية والمستوحاة من الطبيعة المتطورة للأفعى الأسطورية مصدر قوة وثقة بالنفس. يمكن تنسيقها بطرق لا حصر لها، مما يجسد روح المجموعة المتعددة الاستخدامات. وزن الألماس: 0.41 قيراط. يبلغ سعره 24.500 دولاراً أميركياً.

تشوكرالألماس  Glam’Azone Skinny Pavé من Messika

اكتشفي روعة قلادة التشوكر Glam’Azone Skinny Pavé المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصعة بالألماس. تتميز هذه القلادة بتصميم فريد يجمع بين الإبداع والحرفية العالية لمصممي Messika، ممّا يجعلها مرنة لتناسب الرقبة بشكل مريح. تحتوي على قطعتين متصلتين من الألماس مع قطعة مركزية بيضاوية الشكل محاطة بألماسات برّاقة، لتضفي لمسة من الفخامة والأناقة. متوفرة أيضًا بالذهب الوردي والأبيض. يبلغ وزن الحجر المركزي 0.30 قيراط أمّا باقي الألماس فيبلغ وزنهم 4 قيراط. يبلغ سعره 45.618 دولاراً أميركياً.

تشوكر Dior Couture

قد لا تكون هذه القلادة من ديور كوتور مناسبة للاستخدام اليومي، ولكنها بالتأكيد راقية. تحتفل مجموعات المجوهرات الراقية من ديور بالعلاقة بين المجوهرات والأزياء الراقية للدار، حيث يتم إعادة تفسير تقنيات مثل الطي والتدفق والتطريز إلى مجوهرات. هنا استوحت مصممة المجوهرات الفاخرة فيكوار دي كاستيلان تصميمها من نمط دانتيل ديور، والذي تم إعادة إنتاجه باستخدام الألماس والذهب الأبيض. تحتفل مجموعات المجوهرات الراقية من ديور بالعلاقة بين المجوهرات والأزياء الراقية للدار، حيث يتم إعادة تفسير تقنيات مثل الطي والتدفق والتطريز إلى مجوهرات. استوحت مصممة المجوهرات الفاخرة فيكوار دي كاستيلان تصميمها من نمط دانتيل ديور، والذي تم إعادة إنتاجه باستخدام الألماس والذهب الأبيض. القلادة مزيّنة بالألماس ومصنوعة من الذهب الأبيض.

قلادة مخلب إلسا بيريتي من تيفاني آند كو

يتميّز تصميم مخلب إلسا بيريتي المصنوع من الذهب الأصفر عيا 18 قيراطاً مع اليشم الأخضر بلمسة طبيعية. السطح النحتي والعضوي لهذه القلادة يعكس موهبة بيريتي الفريدة في خلق قطع تجسد جمال الطبيعة بشكل لا يقاوم. يمكن ارتداء هذه القطعة اليدوية من اليشم الأخضر بمفردها أو مع قلادات بأطوال مختلفة للحصول على مظهر أكثر جرأة. يبلغ سعره 21.000 دولاراً أميركياً.

قلادة تشوكر Drop Gemstone & Diamond من La Marquise

قطعة عصرية ومتعددة الاستخدامات؛ مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 قيراط ومزيّنة بالزمرد الأخضر والماس الأبيض البرّاق. تتميّز بآلية سلسلة قابلة للتعديل، ممّا يسمح لك بتنسيقها أو ارتدائها بطبقات كما تشاء. يبلغ وزن الزمرد 0.58 قيراطاً و0.39 قيراطاً من الألماس . سعره 1.635 دولار أميركي.

قلادة  تشوكر X Link من تصميم جان شلومبرجر من تيفاني

تُعدّ إبداعات جان شلومبرجر من أكثر التصاميم تعقيدًا في العالم. تعرض هذه القلادة تصميمه المميّز بنمط التطريز المتقاطع مع سلاسل ضخمة، مّما يجسد تفسيره الجريء للملمس. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والبلاتين مع الألماس. يبلغ سعرها 215.000 دولاراً اميركياً.

تشوكر سبيرانزا ميني من Losange

تستوحي مجموعة سبيرانزا إلهامها من ألوان الفراشات السحرية وتفردها، حيث تعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز هذه القطعة الأيقونية من سبيرانزا بماسة مركزية محاطة بأربعة أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بألماس البافيه. يبلغ سعره 5.310 دولاراً أميركياً.

قلادة تشوكر قصيرة Quatre Classique من Boucheron

في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه هو قطعة توقيع لتبرز شخصيتك. تتميّز النسخة الصغيرة من تشوكر Quatre Classique Edition بمظهر رائع ورموز مجوهرات قوية تستحضر باريس، والأزياء الراقية، والحب، والأبدية. يمكن ارتداؤها مع النسخة الكبيرة من نفس المجموعة لمزيد من التألق. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والذهب الأبيض والذهب الوردي مرصّعة ب 132 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 2.72 قيراط.

قلادة تشوكر بانثير من كارتييه

قلادة بانثير دي كارتييه مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط , مرصّعة بالأونيكس واللاك الأسود، وبأربعة أحجار تسافوريت جرينيت. يبلغ سعرها 103.000 دولاراً اميركياً.

قلادة Graff Gateway 

تتميّز قلادة Graff Gateway المصنوعة من الذهب الأبيض بقوة وأناقة نقوشها البيضاوية النحتية، وهي جزء من مجموعة Tribal. تتألّف القلادة من خمسة صفوف رائعة من الألماس المستدير، مصحوبة بنمط متكرّر من رموز مجموعة Tribal الشهيرة. تمّ تصميمها ببراعة بواسطة حرفيي الألماس لدى Graff، وتعكس القلادة رموزًا مفهومة عالميًا مستوحاة من الطبيعة. تزن القلادة إجمالي 23.02 قيراط من الألماس. يبلغ سعرها 250.000 دولاراً أميركياً.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية