أوديمار بيغيه تمارا رالف: ساعة محدودة الإصدار تجمع بين الحرفية والجمال!

احتفلت دار الساعات Audemars Piguet بالتعاون مع المصممة العالمية تمارا رالف في عرض الأزياء الخاص بمجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 في باريس، بالكشف عن أحدث ساعة من Audemars Piguet والتي تحمل اسم  Royal Oak Concept Flying Tourbillon، والتي تتميز بتصميم أنثوي جريء وأنيق يجمع بين رموز الشركة المميزة وأسلوب تمارا رالف الخالد، وتأتي هذه الساعة كإصداراً محدوداً يجمع بين فن صناعة الساعات الراقية وفن التصميم الفاخر.

تعاون مبهر بين Audemars Piguet وتمارا رالف يعيد تعريف الفخامة!

بعد إعلانها عن تعاونها الناجح مع المصممة تمارا رالف، تكشف أوديمار بيغيه عن نسختها الأولى لعام 2024، وهي ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon ذات الإصدار المحدود والتي تحمل اسم Tamara Ralph، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها حصرياً خلال عرض أزياء تمارا رالف في باريس ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024.

تجمع هذه الساعة بين جماليات المجموعة والفخامة الراقية لأزياء تمارا رالف، المستوحاة من تصاميمها التي تجمع بين الأنوثة والأناقة، يتميز هذا الإصدار المحدود بتقنية Frosted Gold، حيث يتم نقش الذهب لخلق بريق متلألئ، يشبه إلى حد كبير غبار الماس، وتعرض الساعة لوحة مميزة من الألوان، مع مينا متعدد الطبقات بألوان متنوعة من البني والبرونز والذهب، مما يشير إلى تصاميم رالف. 

علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزينة بنمط فروستد جولد “الذهب المصنفر”، تتميز الساعة بأسطح مصقولة ومشطبة، ويبلغ قطر العلبة 38.5 ملم وسمكها 11.9 ملم، تعرض الساعة تاجًا سداسي الشكل يتميز بحجر ياقوت شفاف مقطوع بكابوشون مضاد للتوهج، ويتميز بعقارب من الذهب الوردي المطلية بطبقة مضيئة. 

وعلى العلبة الخلفية يوجد كريستال ياقوتي مضاد للتوهج داخل إطار مثمن من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مصقول ومزخرف بنقش “Royal Oak Concept Limited Edition” وتتميز بتوربيون طائر في موضع الساعة 6 يعكس تفاصيل المينا الم textured بقفص يتكون من 4 ألواح دائرية متداخلة من الذهب الوردي.

يحتوي الإطار العلوي لعلبة التوربيون على ثلاث حلقات مع قرص خارج المركز مزين بـ 19 ماسة قطع بريانت (0.04 قيراط)، يعمل العيار 2964 ذو التعبئة اليدوية على تشغيل هذه الساعة، ويوفر احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة، ويعمل بتردد 21600 ذبذبة في الساعة (3 هرتز)، ويوجد كل من عجلة التوازن ورافعة الهروب داخل قفص دوار صغير، يكمل هذا القفص دورة كاملة كل دقيقة، مما يمنع مركز الجاذبية من البقاء ثابتًا في نفس الاتجاه.

تحتوي الساعة على حركة يدوية Calibre 2964 من Audemars Piguet، مكونة من 207 جزءًا و17 جوهرة واحتياطي طاقة يدوم لمدة 72 ساعة، ويأتي سوار الساعة مصنوع من جلد التمساح “المربع الكبير” باللون البرونزي، مع سوار بني إضافي، ومشبك قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. 

تم إصدار Royal Oak Concept Flying Tourbillon “Tamara Ralph” في إصدار محدود مكون من 102 قطعة فقط، ولذلك تعتبر هذه الساعة الفاخرة هي تحفة فنية، وتجمع هذه الساعة بين الحرفية الدقيقة والتصميم الراقي، وستكون إضافة مثالية لمجموعة الساعات الفاخرة لكل محبي الأناقة والتميز، ومن المتوقع أن يتجاوز سعر هذه النسخة أكثر من مائتي ألف دولار.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية