أيقونات عربية متألقة تجسد إبداعات بولغاري!

تمتلك دار المجوهرات العريقة بولغاري قائمة مذهلة من السفيرات الجميلات اللاتي يمثلن تميز العلامة وأناقتها في عالم المجوهرات الفاخرة والتي تشتهر بتصاميمها المميزة التي تجسد الإبداع الفريد والتاريخ العريق، وقد حرصت بولغاري على مدار تاريخها الطويل على التعاون مع نخبة من النجوم الذين يجسدون الأناقة والقوة والثقافة، نأخذكم اليوم في جولة لتكتشفوا قائمة رائعة من أجمل سفراء بولغاري بالوطن العربي ممن يضيفون بريقاً خاصاً إلى إبداعات الدار الفاخرة. 

أبرز سفراء بولغاري في الوطن العربي

تتمتع بولغري بتاريخ طويل وتراث فني مميز، كما أنها تمتلك قائمة من أجمل وأميز الوجوه الإعلانية لتمثيلها في حملاتها الإعلانية البارزة، لتجسد جمال وروح الدار بأناقة وفخامة لا مثيل لها. وتضم هذه القائمة نجوم ومشاهير من بلدان وثقافات مختلفة، أبرزهم بريانكا شوبرا، وآن هاثاواي، ومغنية الراب التايلاندية ليزا، وزندايا، وغيرهم، مما يعكس تنوع وجاذبية علامة بولغاري العالمية.

لذلك، سنأخذكم في جولة لاكتشاف أبرز الوجوه العربية من السفراء الإقليميين الذين يسلطون الضوء على جمال وأناقة مجموعات بولغري الراقية والمتميزة.

منى زكي: 

منى زكي، إحدى أشهر النجمات العربيات، تتمتع بجمال طبيعي وحضور ملفت وذوق رفيع في اختيار المجوهرات التي تكمل إطلالتها بأسلوب مثالي، تم اختيارها كسفيرة إقليمية لبولغري في الشرق الأوسط وإفريقيا لأنها تجسد بقوة روح الدار الراقية والأنيقة، وتمثل مزيجاً مثالياً من الجمال والموهبة والنجاح، مع التركيز على قيم الأنوثة والقوة التي تميز المرأة العصرية، فلديها تاريخ طويل من النجاحات في العديد من المجالات، بما في ذلك الفن وريادة الأعمال الاجتماعية.

وتتمتع النجمة المصرية بشعبية كبيرة في الوطن العربي، بالإضافة إلى كونها سفيرة لمنظمة اليونيسيف، مما يساعد في تعزيز تواجد بولغاري في السوق العربي، إذ تعتمد منى على تصاميم بولغاري المتألقة في أهم المناسبات الخاصة والعامة، حيث ظهرت بقطع مميزة من مجموعة سيربنتي، ومجموعة فوريفر، ومجموعة ديفاز دريم، وهي مجموعات تتميز بالأناقة والفخامة والأصالة، والتي تتناسب تماماً مع أسلوبها الراقي.

لوجين عمران 

تعد الإعلامية السعودية الشهيرة، والتي تعرف بـ ملكة بولغري، أيقونة للأناقة العربية، فمنذ تعيينها سفيرة للعلامة الإيطالية الشهيرة عام 2022، واصلت لجين التألق بإطلالات استثنائية من المجوهرات الفاخرة من دار بولغري، مستخدمة أسلوبها الفريد في الموضة لتجسيد قيم الأناقة والجمال، فتجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية، لتصبح مصدر إلهام لكثير من النساء بالوطن العربي، باعتبارها نموذجاً للمرأة الجميلة الناجحة.

فبدءاً من الإطلالات الرسمية في المناسبات الكبيرة، ووصولاً إلى الإطلالات المسائية والحفلات، تتميز بخيارات مذهلة تضفي عليها لمسة من السحر والجاذبية، حيث تزيّن المجوهرات الفاخرة من بولغاري إطلالاتها بلمسات من التألق والبريق، مع مجموعاتها المفضلة من بولغاري وهي مجموعة Serpenti الفاخرة، و Serpenti Secret، و Serpenti Tubolari.

ريا أبي راشد 

وهي من أشهر الإعلاميات العربيات، ومن أبرز السفراء الإقليميين للعلامة التجارية الإيطالية Bulgari في الشرق الأوسط، تُعرف بأسلوبها الأنيق وذكائها وحضورها المميز، كما يتميز إطلالاتها بالتنوع بين الكلاسيكية والعصرية، وتختار مجوهراتها بعناية لتحافظ على أناقتها العصرية بأسلوب فاخر، ودائماً ما تعتمد على مختلف مجموعات بولغاري،  سواء من المجوهرات الراقية أو الساعات الفاخرة لمنحها هذا المزيج المميز، فمن أشهر المجموعات التي ارتدتها رايا هي Serpenti وB.Zero1 وDivas’ Dream وFiorever.

باسل خياط:

يعتبر الممثل السوري باسل خياط أول سفير إقليمي لعلامة بولغري في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو ما يعكس التزام الدار بالاحتفاء بالمواهب البارزة في المنطقة وتعزيز حضورها في هذه الأسواق الحيوية، فهو يعتبر من أكثر الممثلين تميزاً وشهرة في العالم العربي، ويتمتع بمسيرة مهنية حافلة بفضل موهبته الاستثنائية، فضلاً عن جاذبيته التي لا مثيل لها، والتي تجعل منه شريكاً مثالياً لبولغري يمكنه أن يقدم قيم العلامة الفاخرة وتراثها بشكل راقي. 

هدى المفتي

تألقت الممثلة المصرية الشابة هدى المفتي بشكل لافت في السنوات الأخيرة، الأمر الذي جعل العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بولغاري تنتبه إليها وتدرجها ضمن قائمة سفرائها الإقليميين في الشرق الأوسط، وذلك لإيمان العلامة التجارية القوي بأنها تمتلك التوازن المثالي بين الموهبة الفنية والإحساس العالي بالأناقة، خاصةً مع جاذبيتها ورشاقتها التي تعكس روح التميز والفخامة التي تميز  جوهر وقيم بولغاري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اشترك لتصلك النشرة الشهرية