إصدارات مميزة من أشهر العلامات التجارية للساعات

يعتبر شهر رمضان من الأشهر التي لها مكانة خاصة في قلوبنا في الوطن العربي، ولهذه المكانة الكبيرة تسعى معظم العلامات التجارية سواء كانت كبيرة أو صغيرة إلى التواجد خلال هذا الشهر الفضيل إما من خلال التفاعل مع عملائها من خلال تقديم عروض وخصومات خاصة أو منتجات مخصصة وحصرية لشهر رمضان، ولذلك، جمعنا إليك مجموعة من إصدارات الساعات التي سبق أن قدمتها أشهر العلامات التجارية، خصيصاً للاحتفال بشهر رمضان مع محبيها، تابعونا لمعرفة المزيد عن هذه الإصدارات.

ساعة TAG Heuer Aquaracer Professional 200 Green

خلال العام الماضي قدمت دار الساعات السويسرية الشهيرة TAG Heuer إصدارات حصرية من سلسلة ساعات Aquaracer  الجديدة خاصة باللون الأخضر احتفالاً بالشهر الكريم حيث يرمز اللون الأخضر القوي المستخدم في هذه الإصدارات إلى منطقة الشرق الأوسط، فتأتي ساعة Aquaracer Professional 200 Green TAG Heuer  بإصدارين أحدهما للرجال والآخر للنساء، ما يعكس روح الترابط والمشاركة.

تتوفر هذه الساعات الأنيقة التي يبلغ قطرها 40 و30 ملم، بمظهر جريء، إصدار 40 ملم هو إصدار مخصص للرجال ويعمل من خلال عقرب كاليبر 5، باحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة، بينما تعمل ساعة 30 ملم والمخصصة للسيدات بعقرب كاليبر 9 باحتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، كما تأتي بترصيعات من الماس ومينا أخضر دخاني مصنوع من عرق اللؤلؤ، ما يضفي عليها لمسة من الأناقة والرفاهية.

تتوفر إصدارات TAG Heuer Aquaracer Professional 200 Green حصرياً في الشرق الأوسط احتفالاً بشهر رمضان، ويقدر سعرها بحوالي 2850 دولار.

ساعة TAG Heuer Carrera KSA Limited Edition

أطلقت TAG Heuer أيضاً إصداراً جديداً لمجموعة كاريرا، بما في ذلك ساعة خاصة محدودة الإصدار تم إنشاؤها خصيصاً للمملكة العربية السعودية، يستلهم هذا الإصدار الحصري من الثقافة والهوية السعودية، حيث يتميز بعناصر تحيي تراث البلاد الغني وتحتفل بالثقافة والألوان العربية المميزة للمنطقة.

تدمج هذه الساعة عناصر التصميم السعودي التقليدي بسهولة في تصميمها، حيث تتميز بشعار الدولة واللون الأخضر المميز المدمجين بذوق في وجه الساعة، فنرى شعار السيوف المتقاطعتين وشجرة النخيل واضح بقوة في التصميم، وتأتي الساعة بمقاس 41 ملم بميناء ثنائي اللون يمزج بين درجات اللون الفضي مع خط دائري أخضر مذهل، مما يجعلها قطعة جريئة، ويقدر سعرها بحوالي 3600 دولار.

مجموعة ساعات مكة الفريدة من أراميدس

أطلقت شركة أراميدس السويسرية لصناعة الساعات مجموعة مكة، وهي مجموعة ساعات فريدة تلبي احتياجات المسلمين، حيث تحتوي على وظائف تساعد المسلمين على ممارسة شعائر دينهم الأساسية، وتتضمن على سبيل المثال معرفة اتجاه مكة (القبلة)، ومواقيت الصلاة اليومية (الصلوات)، وأوقات الصيام خلال رمضان

(الصوم).

تم تصميم هذه الوظائف باستخدام مكون إلكتروني متطور مدمج داخل العلبة إلى جانب الحركة الميكانيكية التقليدية، وذلك بسبب التعقيدات المحاسبية اللازمة والتعديلات اللحظية للمؤشرات، ويتم إعداد وتحديث الساعة باستخدام تطبيق Mastertimer على الهاتف الذكي عبر البلوتوث، وتعمل الساعة بعد ذلك بشكل مستقل.

تتضمن المجموعة 4 إصدارات مختلفة، تتراوح أسعارها بين 6000 و 163000 دولار أمريكي، وتتوفر بتصميمين أنيقين مستوحى من حقبة الستينات والسبعينات.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية