إطلالات سلافة معمار في “الخائن”: مزيج من الأناقة والقوة

لا تعرف الاستسلام ولا الخضوع، هكذا هي “أسيل” في مسلسل الخائن، الشخصية التي تجسدها النجمة السورية سلافة معمار، وتنعكس هذه القوة على جميع جوانب حياتها، بدءًا من سلوكها وقراراتها وعلاقاتها، وصولًا إلى أسلوبها في اختيار المجوهرات، ففي إطلالاتها، تختار أسيل مجوهرات تُكمل شخصيتها الواثقة والمتحررة، بعيدًا عن المبالغة والزخرفة، وتعتمد بشكل واضح على قطع قليلة، لكنها تكون قيّمة ومميزة، تعكس ذوقها الرفيع وشخصيتها الفريدة.

إطلالات المجوهرات تعكس شخصية “أسيل” القوية في مسلسل الخائن

مع اقتراب الختام المثير لرحلة مسلسل “الخائن”، يستحوذ العمل على إعجاب ومتابعة الجماهير العربية، وتبقى إطلالات النجمة سلافة معمار في دور “أسيل” محط أنظار الجمهور ومحل تقديرهم، تجسد معمار شخصية أسيل، الطبيبة ذات القوة والصرامة، التي تتحدى الصعاب وتسعى للانتقام من زوجها بسبب خيانته.

تعكس إطلالات أسيل في المسلسل جوهر شخصيتها، حيث تختار مجوهرات بسيطة تعكس أناقتها دون أن تشتت الانتباه عن قوتها وحضورها، وتفضل القطع الكلاسيكية ذات التصاميم البسيطة مثل الأقراط الدائرية الصغيرة والخواتم الرفيعة، مما يبرز أناقتها وثقتها بنفسها.

ويبدو أن تأثير شخصية أسيل لم ينتهِ بانتهاء تصوير المسلسل، ففي آخر ظهور لها على شاشة MBC في برنامج “كلام نواعم”، ظهرت معمار بإطلالة أنيقة ومميزة تجمع بين الملابس باللون الأبيض والأسود، واللون الذهبي في المجوهرات، التي اختارتها من مجوهرات “مارلي” لتكمل النقوش الذهبية على قميصها الأبيض.

ارتدت سلافة خواتم ذهبية مفتوحة مرصعة بالأحجار الكريمة، وأقراط كليو المتدلية بالكامل من الألماس والذهب الوردي، فتتميز هذه الأقراط بتصميمها الأنيق والمتعدد الأوجه، وإمكانية تعديل طولها حسب الرغبة، واستوحي تصميمها من الملكة كليوباترا، ويقدر سعرها بحوالي 9000 دولار.

كما أضافت سلافة لمسة مميزة إلى إطلالتها بسوار كارتييه من الذهب الوردي من مجموعة love، ويقدر سعره بحوالي 5500 دولار.

إليكِ بعض إطلالاتها المميزة في المسلسل: 

تتميز إطلالاتها بالأناقة والرقي في اختياراتها للمجوهرات، وتم استخدام الألماس والذهب الأبيض في العديد من الإطلالات لإضفاء لمسة من الفخامة والتألق، واحدة من هذه الإطلالات المميزة كانت طقم مكون من أقراط طويلة ماسية وعقد مرصع بالألماس على شكل حرف V يقدر متوسط سعره بحوالي 3250 دولار.

كما استخدمت سلافة اللون الأبيض بشكل رئيسي في إطلالاتها خلال المسلسل حيث ارتدت قميصًا أبيضًا ساتان مع سروال بنفس اللون وقصة تتسع من الأسفل، ولإضفاء لمسة من التنوع والتجديد، اختارت حزامًا باللون البني الداكن. وأضافت قلادة ذهبية بسيطة وأقراط دائرية يتدلى منها سلاسل صغيرة لإكمال إطلالتها.

كما اعتمدت أيضاً في إطلالاتها على الاقراط والساعات كقطع أساسية في اختيارات المجوهرات، فظهرت وهي ترتدي أقراط دائرية مع نقوش مميزة، وفستانًا أبيضًا في إحدى المشاهد، وظهرت أيضًا بعدة ساعات فاخرة في إطلالات مختلفة مع فساتين بيضاء، مما أضاف لمسة من الأناقة والتألق إلى مظهرها.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية