إطلالة أيقونية لهيفاء وهبي  في مهرجان كان 2024

فاجأت النجمة هيفاء وهبي جمهورها بحضورها الأول لمهرجان كان السينمائي 2024، وخطفت اهتمام الجميع وعدسات الكاميرات بإطلالتها اللافتة وذلك خلال حضورها عرض فيلم Le comte de monte cristo. اختارت هيفاء فستاناً غير عادياً مبتعدة عن الفساتين المكرّرة أو البراقة، لتتجه نحو فستان دراماتيكي بستايل كلاسيكي. 

تألّقت ديفا الوطن العربي النجمة هيفاء وهبي بإطلالة ملفتة وساحرة من مجموعة Mimosa من مجوهرات Damiani بتصميم نموذجي ومميّز بسبب حِرفية الصنع والاختيار الدقيق للمواد.  يجمع بين الأحجار المختلفة والقطع ليعزز التصميم والجوانب الثلاثية الأبعاد لهذه المجموعة بأسلوب فريد. تضمّ المجموعة خواتم جميلة بتصميم يذكر بشكل الزهرة بأسلوب يجمع بين الحداثة والكلاسيكية، مع الأحجار المثبّتة حول حجر مركزي أكبر. 

الفستان

جاء بتصميم مسحوب بالقماش الأسود من اللون الأسود مع فتحة خلف ساقيها، بينما اقترن الفستان باللون الوردي على شكل فيونكة عند ناحية الصدر، ثم يمتدّ اللون الوردي للخلف بتصميم فيونكة ضخمة مع أربطتها التي تنسدل إلى الأرض كذيل للفستان. 

كذلك زينّت الثوب بالقفازات الطويلة السوداء التي عززت من كلاسيكية طلّتها. نمط هذه الفساتين نادرا ما تختارها هيفاء، لتسجّل بإطلالتها هذه ظهور نادر بهذا التصميم المميز والفخم. 

خاتم ماسي من مجموعة Mimosa من Damiani

تتألّق مجوهرات الميموزا بجمالها الكامل بفضل العمل الحرفي الخاص واختيار المواد. صنع هذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصّع بالألماس بوزن 1.24 قيراط

سوار Mimosa من Damiani

شكّل هذا السوار الأنيق من الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط إبداعًا ثمينًا فريدًا من نوعه يعبّر عن الأناقة والأنوثة والأناقة

عقد ماسي من Mimosa من Damiani

عقد ماسي مرصع بالكامل بالألماس ومن الذهب الأبيض عيار 18 قيراط  من مجموعة Mimosa

اشترك لتصلك النشرة الشهرية