إلهام بعيد عن الأنظار، وبريق لا ينطفئ: مجموعة دومينو من روبرتو كوين

تستوحي هذه المجموعة الثمينة للغاية إلهامها من حضارة عريقة، يعود تاريخها إلى الصين عام 1100، حيث ظهرت لعبة الدومينو هناك لأول مرة، وبعد خمسة قرون، وصلت اللعبة إلى أوروبا عن طريق الإيطاليين، ومن ثم انتشرت لتصبح لعبة تقليدية تُمارس في جميع أنحاء العالم.

تتألف قطع مجموعة دومينو من صفوف متكررة من وحدات متطابقة، تمامًا مثل قطع اللعبة الصينية الشهيرة، ويُعامل الذهب في هذه المجوهرات على أنه حجراً كريماً، حيث يُصاغ كل عنصر منها بعناية فائقة كمنحوتة فنية مصغرة، وتضفي الأحجار الماسية السوداء والبيضاء التي تتلألأ في كافة أنحاء المجموعة إحساسًا بالعمق، ما ينتج عنه ضوء براق وجذاب يستحوذ على الأنظار، إلى جانب لمسة غامضة وإثارة دفينة لا تقاوم.

كما يحتفي روبرتو كوين من خلال مجموعة دومينو بالخبرة العريقة للحرفيين الإيطاليين في مجال صياغة الذهب، وذلك من خلال تصميم بسيط ولكنه قادر على مضاعفة روعة مجوهراته إلى ما لا نهاية، فهو تصميم يشعل تأثير الدومينو الأجمل والأكثر قيمة الذي يمكن أن نتخيله، حيث يشبه تأثير الدومينو حركة صغيرة قادرة على إطلاق طاقة هائلة، ومن خلال هذه المجموعة، يحقق روبرتو كوين تأثير الدومينو نفسه من خلال نهج مبتكر في التصنيع، وهو ما يمثل ثورة في عالم الذهب.

مجموعة دومينو إبداعٌ لا حدود له وتُجسيد لشغف روبرتو كوين بالمجوهرات

تتكون مجموعة دومينو من روبرتو كوين من 21 قطعة فنية فريدة من نوعها، تتألق بتنوعها في الأشكال لتناسب مختلف الأذواق، بدءًا من القلائد ذات التصاميم الأنيقة، مرورًا بالخواتم الخلابة، وصولًا إلى الأساور والأقراط التي تزيد من جمال إطلالتك.

تُصنع جميع قطع المجموعة من الذهب الأبيض، والذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع ترصيعات مميزة من الألماس بألوانه المميزة، الأبيض اللامع والأسود، مما يخلق تناغمًا جذابًا، يضفي عليها لمسة من الفخامة والرقي، وتتراوح أسعار قطع المجموعة بين 2325 دولار و 34115 دولار، لتناسب مختلف الميزانيات.

ومن أبرز قطع المجموعة ما يلي:

قلادة الدومينو الماسية

تُعد قلادة دومينو بالماس من روبرتو كوين تحفة فنية حقيقية تُجسّد التناغم بين الألماس الأسود والأبيض على قاعدة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تتميز القلادة بتصميمها الفريد المستوحى من لعبة الدومينو، مع صفوف من العناصر المتطابقة التي تتكرر على طول السطح، وتقدر بسعر 34115 دولار.

تتميز القلادة بوزن 1.01 قيراط من الماس الأسود و 0.94 قيراط من الماس الأبيض، وقد تم قطع جميع الأحجار بشكل مستدير لامع، ما يعكس الضوء بشكل رائع، هذا ويعتبر الماس الأسود نادر وفريد من نوعه، ما يجعله أكثر قيمة من الماس الأبيض، ويرمز الماس الأسود إلى القوة والقوة، بينما يرمز الماس الأبيض إلى النقاء والبراءة.

سوار الدومينو الماسي

يُعد هذا السوار الماسي قطعة فنية فاخرة تُضفي لمسة من الأناقة والجمال على أي إطلالة، فقد تم صُنع هذا السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، و يتألق السوار بوزن 1.08 قيراط من الماس الأسود و 0.94 قيراط من الماس الأبيض، تم قطع جميع الأحجار بشكل مستدير لامع، لذلك هو قطعة فنية استثنائية ستنال إعجاب عشاق المجوهرات الفاخرة والتصاميم المميزة، خاصةً وأنه يتوفر بسعر ٢٥٥٩٥ دولار.

خاتم الدومينو الماسي

تحفة فنية استثنائية تتألق في تصميم هذا الخاتم المميز، والذي صُنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع لمسة من الفخامة تتجلى في تغطية الخاتم بالكامل بالألماس، حيث يتلألأ الماس ببريقه اللامع، ويمنح الخاتم مظهرًا ساحرًا، فيتمتع الخاتم بوزن 2.01 قيراط من الماس، ويتوفر بسعر ١٤٠٥٥ دولار، ولذلك نرى إنه مثالي لعشاق المجوهرات الفاخرة والتصاميم المميزة.

أقراط الدومينو المرصعة بالألماس

 تتألق هذه الأقراط بتصميم فريد مستوحى من لعبة الدومينو الشهيرة، وصُنعت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، كما تتألق بـ 1.4 قيراط من الماس الأبيض رمز النقاء والبراءة، كما أن جميع الأحجار بالتصميم مقطوعة بشكل مستدير لامع، لتعزيز إنعكاس الضوء بصورة مذهلة، وليضفي عليها لمسة من الفخامة، كما يبلغ طول كل قرط 30 ملم وعرضه 17 ملم، مما يجعلها مناسبة للآذان المثقوبة، وتتوفر بسعر ١١٢٠٥ دولار. 

اشترك لتصلك النشرة الشهرية