احتضني روعة الصيف مع تصاميم La Marquise الأنيقة والعصرية

مع حلول فصل الصيف، يزداد الإقبال على المجوهرات الفاخرة التي تعكس الأناقة والرقي، وتقدم La Marquise مجموعة Gap© Collection التي تلبي هذه الرغبة، حيث تتميز بتصاميمها البسيطة والخالدة، والتي تعكس الجمال الخالص للأشكال الهندسية، فتتكون المجموعة من 30 قطعة من المجوهرات الفاخرة ما بين الخواتم، والأقراط، والأساور، والقلائد، والتي تتميز جميعها بتصميمها الأنيق والبسيط، والذي يعتمد على أشكال هندسية بسيطة مثل المربعات، والمثلثات، والدائرات.

تألقي في الصيف مع مجموعة Gap© Collection من La Marquise!

تشتهر La Marquise بتصاميمها المبتكرة والرائعة للمجوهرات، مع مجموعة Gap© Collection الجديدة، تأخذ العلامة التجارية تصاميمها إلى مستوى جديد من الجمال والأناقة، حيث تقدم La Marquise مجموعة  Gap© Collection الجديدة، كإحدى مجموعاتها الفاخرة المستوحاة من جمال الصيف، فتتميز المجموعة بتصاميمها الرائعة وألوانها الزاهية وحرفيتها الرائعة، وهو ما يجعلها الاختيار المثالي للنساء العصريات اللواتي يبحثن عن إبراز أسلوبهن خلال الأيام المشمسة والعطلات الرائعة.

مجموعة Gap هي مجموعة مجوهرات فاخرة من La Marquise Jewellery مستوحاة من حركة Art Deco، التي تعتمد على التصاميم الخطية والمتداخلة، والتي توفر إطلالة عصرية مشعة بالأناقة، وتجسد هذه القطع جمال التصميمات البسيطة والحديثة، وتعكس سطوع الشمس في كل لمعان.

لذا تقدم La Marquise  30 إضافة فريدة من نوعها إلى مجموعة Gap© الرائعة، لتعكس بهذا التوسع التزام العلامة التجارية بمزج الجمال المعاصر مع الحرفية العريقة، والجمع بين الجمال الكلاسيكي للذهب والأحجار الكريمة، فالخواتم ليست مجرد إكسسوارات، لكنها تعكس شخصية وأسلوب كل شخصية.

تتميز المجموعة بأنها مزيج من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض مع مجموعة من الأحجار الكريمة الطبيعية المقطوعة يدويًا، والتي تم اختيارها لجودتها ولونها الجذاب، وعلى الرغم من كونها مسطحة القطع، إلا أن الأحجار الكريمة تحتفظ بألوانها الزاهية، والتي تم اختيارها وفقًا للاتجاهات والـ preferences المعاصرة.

تستخدم المجموعة تقنيات وضع يدوية فائقة، مما ينتج عنه إعداد حواف غير ملحوظة، وهو ما يوفر إطلالة ساحرة من كل زاوية، يعزز هذا الإعداد المتقن قوة الحافة، مما يضمن أقصى درجات الأمان للأحجار الكريمة الثمينة، في لمسة إبداعية تبرز جميع الأشكال المختلفة لمجموعة الأحجار الكريمة بما في ذلك الماس والروب is والزمرد والياقوت الأزرق.

ولإضفاء المزيد من السحر على المجموعة، يتم منح كل قطعة لمسة نهائية من الساتان الناعم باستخدام أداة نحت يدوية نادرة وعتيقة تسمى “البولينو”. لا يمكن للآلات إنتاج هذه الملمس الناعم المميز، مما يضفي على المجوهرات سحرًا لا يقاوم يميزها عن غيرها، ويجعل منها قطع مجوهرات مثالية لأي زي صيفي مزيج من الجمال المعاصر مع الحرفية العريقة تعكس شخصية وأسلوب الفرد

صنعت المجموعة من مواد عالية الجودة ، مما يجعلها متينة وطويلة الأمد، وتتوفر للبيع في 14 موقعًا في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى بوتيك La Marquise الرئيسي في دبي مول،  تتراوح أسعار القطع من 1000 دولار إلى 10000 دولار، كما يمكن للعملاء أيضًا تصفح المجموعة عبر الإنترنت وشرائها من خلال موقع La Marquise الإلكتروني.

 نبذة عن مجوهرات La Marquise

بدأت قصة La Marquise Jewellery في عام 1986 مع تحويل الأحجار الكريمة إلى قطع رائعة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بتكوين فريد ورائع، تجذب La Marquise Jewellery جميع الأذواق مع مجموعة من التصاميم الرائعة والرائدة في مجال الموضة، وقد نمت لتصبح سلسلة عالمية من متاجر البيع بالتجزئة مع 14 موقعًا في الإمارات العربية المتحدة وبوتيكها الرئيسي في دبي مول، يمكن للعملاء استكشاف وشراء المجموعة الكاملة في المتجر في مول الإمارات، نخيل مول، ومول سيتي سنتر مردف، وماندارين أورينتال جميرا وغيرها من البوتيكات في دول مجلس التعاون الخليجي، كما يمكن للعملاء تصفح هذه القطع الفاخرة والانغماس في تجربة رقمية أثناء “إضافة إلى السلة” على www.lamarquisejewellery.com ومتاح للطلب على WhatsApp على +971 52 453 4551.

إذا كنت تبحثين عن مجموعة مجوهرات عصرية وأنيقة، تستشعرين معها روعة الصيف فإن مجموعة Gap من La Marquise هي خيار رائع لك، سيمنحك الاطلالة الأنيقة والعصرية التي تليق بك.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية