اكتشفي سحر الأناقة والفخامة مع مجموعة سبيرانزا من لوزانج

إستوحت مجموعة “إسبيرانزا” القوة والأناقة التي لا مثيل لها من الألوان السحرية والخلابة للفراشات، وتفردها الأيقوني الذي يحتضن رمز الأمل والسعادة. فإبتكارات المجموعة تفيض بالتفاصيل الدقيقة والمميزة التي تُبْرِز مدي إتقان الدار لفن الصياغة الراقية. 

قلادة سبيرانزا وندرز

قلادة لوسانج “سبيرانزا وندرز” مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بألماس مرصوف وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة.

تتميز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بالألماس المرصوف. يبلغ سعرها 3,676 دولاراً اميركياً

سوار سبيرانزا الأيقوني

سوار لوسانج “سبيرانزا الأيقوني” مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بألماس مرصوف. تستلهم مجموعة سبيرانزا من ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعرها 7,215 دولاراً أميركياً.

سوار سبيرانزا الصغير

تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بالألماس المرصوف. يأتي سوار لوسانج “سبيرانزا الصغير” مصنوعًا من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعًا بألماس مرصوف. يبلغ سعره 2,696 دولاراً أميركياً.

تشوكر سبيرانزا الصغير

طوق لوسانج “سبيرانزا الصغير” مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصّع بالألماس المرصوف. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعره 5,310 دولاراً أميركياً.

خاتم سبيرانزا الأيقوني

خاتم لوسانج “سبيرانزا الأيقوني” مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بألماس مرصوف. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعره 2,178 دولاراً أميركياً.

خاتم سبيرانزا الأبدي

خاتم لوسانج “سبيرانزا الأبدي” مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بتسافوريت أخضر متدرج وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعره 1,361 دولاراً أميركياً. 

أقراط سبيرانزا الصغيرة

أقراط لوسانج “سبيرانزا الصغيرة” مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعره 1,498 دولاراً أميركياً.

أقراط سبيرانزا الصغيرة – ألماس كامل

أقراط لوسانج “سبيرانزا الصغيرة – ألماس كامل” مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بألماس مرصوف وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بالألماس المرصوف. يبلغ سعرها 2,450 دولاراً أميركياً.

كف الأذن سبيرانزا

كف الأذن “سبيرانزا” من لوسانج مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بألماس بقطع بريليانت دائري. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بالألماس المرصوف. يبلغ سعره 680 دولاراً أميركياً.

أقراط سبيرانزا هوپ

أقراط لوسانج “سبيرانزا هوپ” مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بالياقوت الوردي المتدرّج وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. يبلغ سعرها 2,450 دولاراً أميركياً.

أقراط سبيرانزا الأبدي

أقراط لوسانج “سبيرانزا الأبدي” مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بتسافوريت أخضر متدرج وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بتسافوريت مرصوف. يبلغ سعرها 2,450 دولاراً أميركياً.

سوار سبيرانزا المتوسط – ألماس كامل

سوار لوسانج “سبيرانزا المتوسط – ألماس كامل” مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بألماس بقطع بريليانت دائري وألماس بقطع ماركيز. تستلهم مجموعة سبيرانزا من لوسانج ألوان الفراشات السحرية وتفردها، وتعبر عن رمز الأمل والسعادة. تتميّز إبداعات سبيرانزا الأيقونية بماسة مركزية محاطة بأربع أجنحة من الذهب عيار 18 قيراط تلمع بالألماس المرصوف. يبلغ سعره 2,042 دولاراً أميركياً.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية