الإبداع اللؤلؤي لميكيموتو في دار داماس

تقدّم داماس للمجوهرات، البيت الدولي لتصميم المجوهرات في الشرق الأوسط، إبداعات ميكيموتو الساحرة في جلسة حصرية وخاصة مع سوتارو ياماغوتشي، المدير العام للعلامة، حول تاريخ وحرفية وعناصر المجوهرات الفاخرة من اللؤلؤ في بيت داماس. يرمز لؤلؤ ميكيموتو إلى الحب الأبديّ والولاء والحكمة، ممّا يجذب عشاق المجوهرات الفاخرة في المنطقة. منذ عام 1893، مع اكتشاف سرّ تربية اللؤلؤ، أُطلق على كوكيتشي ميكيموتو لقب “ملك اللؤلؤ”، الذي كرّس حياته للبحث عن الكمال اللامع. باعتباره رائداً ورجل أعمال وخيميائي البحر، مهمته تزيين أعناق جميع النساء حول العالم باللؤلؤ, ُمنحت ميكيموتو لقب ” صائغ المجوهرات الممثل اليابان”. تحتفل ميكيموتو بتراثها كرائدة في لؤلؤ المزارع مع التزام لا مثيل له بالجودة، حيث يتمّ تحديد جودة اللؤلؤ بناءً على عدّة معايير، بما في ذلك حجمه وشكله ولونه ولمعانه وسماكة الناكر. كلّ مجموعة تروي قصتها الخاصة، متناولة رواية الفخامة الرقيقة والسحر غير المتكلف. والآن، ستتوفّر تصاميم ميكيموتو الراقية حصريًا ضمن محفظة بيت داماس لمجتمع نخبة عشاق الفخامة. اكتشف معنا سحر التعاون الذي يجمع بين الإبداع الفنّي والتراث الغنيّ، تفخر داماس، العلامة الرائدة في عالم المجوهرات بالشرق الأوسط، بالإعلان عن شراكتها مع ميكيموتو، الاسم الأسطوري في عالم اللؤلؤ. هذا التّعاون يجسّد الجمال الخالد والفخامة الراقية، حيث يلتقي تراث داماس العريق بحرفية ميكيموتو الاستثنائية في إبداع مجموعات مجوهرات لؤلؤية فريدة من نوعها. تعبّر كلّ قطعة مجوهرات عن الأناقة المترفة والحرفية اليابانية العريقة، موجّهة لمن يقدّرون الجودة العالية والتصميم الفاخر.

مجموعة M من ميكيموتو

مجموعة عصرية مذهلة مستوحاة من الحرف الأوّل للعلامة التجارية. تضمّ مجموعة “M” تصاميم أنيقة من الألماس مصممة على شكل حرف “M”، وتتميّز بجمالها الساحر الذي يلفت الأنظار من كافة الزوايا ويُبرز جمالية لؤلؤ أكويا المزروع.

تتعامل ميكيموتو مع كل قطعة بحسّ فنيّ وجماليّ استمدت جذوره من الحضارة اليابانية العريقة ليتجسّد بأشكال وتصاميم متنوّعة تجمع حضارات مختلفة من كل أنحاء العالم. تبتكر ميكيموتو أرقى المجوهرات بأعلى جودة بفضل المهارة الحرفية التي اكتسبها عبر مسيرتها المديدة والمستمرّة لمدّة تزيد عن قرن من الزمن في عالم الإبداع”.

مجموعة V code من ميكيموتو:

تقدّم مجموعة  V code من ميكيموتو خطوطاً قويّةً وتصاميماً حديثةً ذات جاذبية خالدة لحرف V  التي تخلق تبايناً راقياً لشكله العميق والتوهّج اللاّمع للّؤلؤ.  

تتميّز هذه القلادة بلؤلؤة أكويا مزروعة بقطر 6 مم محدّدة في ذهب أصفر عيار 18 قيراط على سلسلة قابلة للتعديل بطول 27.5 بوصة يبلغ سعرها  3,186 دولار أميركي.

أمّا الأقراط فتتميّز بلؤلؤ أكويا المستزرع 5 مم المثبّت في ذهب أصفر عيار 18. يبلغ سعرها 2,179 دولار أميركي.

مجموعة جو دو روبان

أشرطة تُدخل البهجة إلى قلبك وتضفي مزيداً من الألق على طلتكِ عبر تصاميم مبتكرة ترتقي بجمالكِ وترفع معنوياتكِ. بهاء ينساب كالسحر بين احتمالات الصدفة وثقة اليقين. استوحت ميكيموتو تصميم المجموعة من روعة الأشرطة التي تسكن محبتها قلوب كل الناس في كافة أنحاء العالم.

تتألّف المجموعة من أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بلآلئ أكويا والألماس وعقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصّع بلؤلؤ الأكويا والألماس. سعره 9,286 دولار أميركي.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية