الفيروز حجرها المفضل، ولديها قصة حب مع ساعة رولكس: لقاء خاص مع ماغي بو غصن حكايا المجوهرات!

تعرف الممثلة العربية الرائعة ماجي بو غصن في عالم الفن بتألقها الفريد وحضورها الساحر على الشاشة، ولكن هل لاحظتم تألقها واختياراتها الراقية في عالم المجوهرات؟

في حوار خاص مميز مع مجلتنا “حكايا المجوهرات”، شاركتنا ماجي بو غصن أسرار اختياراتها للمجوهرات وكيف أثرت على أسلوبها الشخصي، تناول الحوار تفاصيل استايلاتها واختياراتها في عالم الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة، مما يكشف عن ذوقها الفريد وطريقة ارتباطها بالمجوهرات الفاخرة. 

ماغي بو غصن، التي اشتهرت بأدوارها المتنوعة وأدائها الرائع في عدة مسلسلات وأفلام، تبدو دائمًا بإطلالات متألقة ومتميزة، ولا شك أن اختياراتها الدقيقة للمجوهرات تعكس ذوقها الرفيع وشخصيتها الأنيقة، فدائماً ما تجمع بين الجاذبية الفنية والأناقة العصرية.

فتظهر الأحجار الكريمة والتصاميم الأنيقة التي ترتديها كجزء من إطلالاتها، وتبرز جمالها الطبيعي وأناقتها المتألقة، لذلك، تحظى إطلالاتها بإعجاب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يستلهمون منها أسلوبهم الخاص.

وبالرغم من اعتماد ماجي بشكل أساسي على وجود استايلست خاص بها لتنسيق إطلالاتها، سواء في أعمالها الدرامية أو الفعاليات والمهرجانات التي تحضرها، إلا أنها، تحرص على المشاركة في الاختيار، بما يتوافق مع ذوقها الخاص ويبرز شخصيتها، كما يتناسب مع طبيعة الشخصية التي تؤديها.

وتتميز إطلالات ماجي بالأناقة والفخامة، فهي تفضل المجوهرات الراقية ذات التصاميم الفريدة والتفاصيل الدقيقة، وبالأخص المرصعة بالأحجار الكريمة، وخلال حوارنا معها، أوضحت أن حجرها المفضل هو الفيروز.

أما في إطلالاتها اليومية، فتتألق ماجي بو غصن بقطع مجوهرات تعكس روعة وجمال شخصيتها، وذكرت أن أقراط الأذن السوليتير هي قطعتها الدائمة والمفضلة التي لا تخرج من المنزل بدونها.

وعن علاقتها بالساعات الراقية، فقد أوضحت أن أول هدية تلقتها من زوجها كانت ساعة رولكس، وهي تحرص دائمًا على ارتدائها لما تمثله لها من قيمة شخصية، كذلك أوضحت أن زوجها عاشق للساعات الفاخرة، وعلاقته بها قوية. فهي هديته المفضلة دائمًا، ويمتلك مجموعة مميزة من الساعات الفاخرة من أبرز دور الساعات العالمية.

عن ماغي بو غصن

ماغي بو غصن، الممثلة اللبنانية المحبوبة، تتمتع بشعبية واسعة في لبنان والعالم العربي، وُلدت في بصاليم، لبنان، في 18 سبتمبر عام 1977، تتمتع بمسيرة فنية طويلة ومميزة بدأت في عالم التمثيل منذ عام 1991، حيث برزت موهبتها وقدراتها الفنية، فامتلكت سجلًا فنيًا غنيًا ومتنوعًا قدمت خلاله أعمالًا متميزة أحبها الجمهور، مثل “أولاد آدم”، “أبو الطيب المتنبي”، “للموت”، “السيدة الثانية”، والعديد من الأعمال الأخرى التي نالت استحسان الجمهور.

وعلى المستوى الشخصي فهي متزوجة ولديها اثنان من الأبناء، ريان ويارا، حصلت على العديد من الجوائز الفنية التي تشمل جائزة أفضل ممثلة لبنانية في عام 2014 وجائزة الموريكس في عام 2010، وبإبداعها وتألقها في عالم التمثيل، نجحت ماغي بو غصن في كسب احترام وتقدير الجمهور والنقاد على حد سواء.

اكتشفوا المزيد عن ماجي بو غصن واستكشافها لجماليات عالم المجوهرات من خلال لقائنا المصور معها.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية