باميلا الكيك في حوار خاص مع حكايا المجوهرات!

تُعرف النجمة اللبنانية باميلا الكيك بأسلوبها الأنيق والراقي في اختياراتها للمجوهرات الفاخرة، وقد استطاعت أن تضيف لمسة من السحر والأناقة إلى أحدث إطلالاتها التي جمعت بين الأنوثة المذهلة والذوق الرفيع في اختياراتها.

تتميز باميلا بكونها شخصية قوية وجريئة، وهذا ما يعكسه اختياراتها للمجوهرات. فهي تحرص على اختيار المجوهرات التي تعكس شخصيتها وتعبر عن ذوقها الخاص، وقد استطاعت أن تبرز كشخصية مؤثرة في عالم الموضة إلى جانب شهرتها الفنية.

وفي لقاء حصري أجريناه مع باميلا، كشفت لنا عن مشاركتها في تصميم بعض قطع المجوهرات التي ظهرت بها في مسلسل “كريستال”، كما تحدثت عن علاقتها الوثيقة بالمجوهرات الراقية، وشاركتنا بعض من تفضيلاتها وأسلوبها الشخصي في اختيار وتصميم المجوهرات في حياتها الخاصة أيضاً.

كيف اكتشفت باميلا الكيك موهبتها في تصميم المجوهرات من خلال مسلسل كريستال؟

حقق مسلسل “كريستال” نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد VIP ومواقع التواصل الاجتماعي،  وقد حظي المسلسل باهتمام كبير من الجمهور، بسبب الإطلالات الأنيقة والعصرية لنجومه، وبالأخص باميلا الكيك التي اعتمدت بشكل أساسي على اختيار المجوهرات الفاخرة مع كافة إطلالاتها.

لعبت باميلا في المسلسل دور “عليا كرم”، وهي مصممة أزياء معروفة من عائلة ثرية، تتمتع بشخصية قوية وطموحة. وقد عكست اختياراتها من المجوهرات أسلوب هذه الشخصية الراقية، وهو ما ساهم في نجاح شخصية “عليا” في المسلسل، فاعتمدت باميلا في دورها على مجموعة متنوعة من المجوهرات الفاخرة، التي ارتدتها بين العقود والأساور والخواتم، والتي كانت مصنوعة من مواد عالية الجودة وتصاميم مميزة، وساعدها ذلك في إبراز جمالها وأناقتها، بالإضافة إلى أداء دورها بشكل مميز.

وفي لقائنا معها كشفت الممثلة اللبنانية عن مشاركتها في تصميم عدد من القطع المميزة التي ظهرت بها شخصية “عليا” في مسلسل “كريستال”، وقالت باميلا إن شخصية “عليا” أثرت عليها، وفتحت لها باب تصميم المجوهرات، التي اكتشفت فيها موهبتها مؤخراً بفضل هذه الشخصية.

وأضافت باميلا أنها لم تأخذ قرارها بعد بالدخول لعالم تصميم المجوهرات بشكل احترافي، ولكنها كانت سعيدة بالتجربة التي أتاحتها لها شخصيتها في مسلسل “كريستال”.

وعلى جانب آخر، قالت باميلا إنها تحب المجوهرات الفاخرة، وبالأخص المصنوعة من الذهب الأصفر بشكل عام، وأضافت أنها مؤخراً بدأت في الدمج بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر في اختياراتها من المجوهرات، كما أنها تعتمد على اللون الأخضر المالكي، الذي يعتبره لونها المفضل إلى جانب اللون التركواز.

وعلى المستوى الفني، قالت باميلا إنها تحب أن تضيف لمستها الشخصية إلى جانب المختصين في اختيار الإطلالات الخاصة بكل دور.

لا تفوّتوا لقاءنا الحصري مع النجمة اللبنانية باميلا الكيك! في هذا اللقاء الرائع، تكشف باميلا لنا المزيد من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول علاقتها الوثيقة مع المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية، وتفضيلاتها الشخصية وتقديم استعراض مميز لأسلوبها الخاص في ارتداء المجوهرات، انضموا إلينا  الأن.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية