بريق مجوهرات روبرتو كوين يلمع في سماء مدينة الرياض 

في الرابع من مارس، نبض قلب الرياض على إيقاع حفلة تنكرية من البندقية. استضاف صانع المجوهرات الإيطالي الشهير روبرتو كوين، حدثاً حصرياً في فندق سانت ريجيس، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ونقل الضيوف إلى عالم من الروائع الفخمة المستوحاة من كرنفال مدينة البندقية الأسطوري.

 كشفت الأمسية عن ثلاث مجموعات جديدة من مجوهرات روبرتو كوين، تمثل كل منها شهادة على براعة العلامة التجارية الرائعة وأناقتها الخالدة. واستمتع الضيوف بعرض آسر لهذه القطع المذهلة، التي ارتدها شخصيات شهيرة مثل جورجينا رودريغيز، ريم السعيدي، ومي عمر.

أخذ الموقع الخاص لقاعة آستور غراند رؤية كلاسيكية من مدينة البندقية. فأجواءه أوحت بالقرن السادس عشر الميلادي وخلقت سحر مدينة البندقية ببطولة شخصيات “إل بالو ديل دوجي” الكرنفالية الساحرة.

كان موضوع الحدث كرنفال البندقية، وقدم المصمم للضيوف رحلة باهرة عبر تاريخ البندقية الغني.

حضور نهى نبيل الطاغي

نهى نبيل، الإعلامية وسيدة الأعمال الكويتية، كانت من بين النجمات البارزات اللاتي لبيّن دعوة روبرتو كوين لحضور حفل إطلاق مجموعاته الجديدة في الرياض. تألقت نهى بفستان أحمر ملكي من توقيع دار سولاس اللندني، تميز بقصة علوية كاشفة ووانسياب أنيق أظهر جمالها الطبيعي.

اختارت نهى لإطلالتها عقد ألماسي من مجموعة “Princess Flower” لروبرتو كوين، تميز بتصميمه العصري وأحجاره المتلألئة التي تداخلت مع الياقوت الأحمر الفخم. سطع بريق العقد على نهى، وأضفى عليها لمسة من الفخامة والأناقة

أكملت نهى إطلالتها بأقراط من نفس مجموعة “Princess Flower”، تميزت بتصميمها الألماسي المُزين بأحجار الياقوت الناعمة. تناغمت الأقراط مع العقد بشكلٍ رائع، وأضفت على نهى لمسةً من روح تصاميم الفنان الإيطالي روبرتو كوين.

تُعد نهى نبيل مثالًا للمرأة العربية العصرية التي تُواكب آخر صيحات الموضة وتختار ما يُناسب ذوقها وشخصيتها. فهي إعلامية ناجحة وسيدة أعمال مُلهمة، تُلهم النساء العربيات وتُشجعهن على تحقيق أحلامهن.

جورجينا رودريغيز تُبهر الحضور بإطلالتها الفاخرة في حفل روبرتو كوين

جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء العالمية وشريكة نجم كرة القدم الأسطوري كريستيانو رونالدو، كانت نجمةً ساطعةً في حفل روبرتو كوين لإطلاق مجموعاته الجديدة في الرياض. خطفت جورجينا الأنظار بإطلالتها السوداء الفخمة التي تميزت بمزيج من البساطة والأناقة.

اختارت جورجينا فستاناً أسود من توقيع دار الفستادو الإسباني، تميز بتصميمه البسيط الذي أظهر قوامها بشكلٍ مثالي. كان الفستان طويلاً بقصة مستقيمة، مع أكمام طويلة وياقة عالية. تميز الفستان أيضاً بقماشه الفاخر الذي أضاف لمسةً من الفخامة على إطلالتها.

ولم تُهمل جورجينا المجوهرات، حيث زينت إطلالتها بقطعٍ رائعة من روبرتو كوين. فكان أبرز قطع المجوهرات التي ارتدتها هو عقدٌ ألماسي بتصميم الألماس المتكدس بدقة، يتوسطه بكل أناقة حجر الزمرد باللون الأخضر الساطع. كما زيّنت معصمها بسوار ضخم وكلاسيكي من الألماس والذهب الأبيض بعيار 18 قيراط، يقدر سعره ب 58 ألف دولار. واختتمت طلتها مع خاتم زمردي مبهر، بقصة ملكية رائعة.

تناغم الفستان مع المجوهرات بشكلٍ رائع، وأضفى على إطلالتها لمسةً من التألق والجمال. لقد أثبتت جورجينا مرةً أخرى أنها أيقونةٌ للموضة والأناقة، وأنها تُجيد اختيار ما يُناسبها ويُبرز جمالها بشكلٍ مُلفت.

لقد لفتت إطلالة جورجينا رودريغيز الأنظار في حفل روبرتو كوين، ونالت إعجاب الجميع من إعلاميين ومعجبين. 

الفنانة مي عمر والمجموعة الألماسية “Sauvave Prive”

الممثلة المصرية الموهوبة مي عمر، خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل روبرتو كوين لإطلاق مجموعاته الجديدة في الرياض. اختارت مي فستاناً أبيضاً ناصعاً من توقيع المصمم العالمي طوني ورد، تميز بتصميمه غير التقليدي مع طبقات من القماش تشبه زهرة النرجس برقتها ولونها الآخاذ.

كنوع من التكريم لحرفية روبرتو كوين وكعربون شكر على دعوتها لافتتاح معرضه في مدينة الرياض، انتقت الفنانة مي جميع مجوهراتها من مجموعة “Sauvage Prive”، وهي من أحدث المجموعات المصمم الإيطالي.

تميزت مجوهرات مجموعة “Sauvage Prive” بتصميمها العصري الذي يُعرف بال Bangle. زينت مي عنقها بطوق من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط، ثمنه 11.000€. وبنفس التصميم المميز ولكن بنسخة تناسب المعصم، ارتدت السوار الأنيق المصنوع من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط، والمزخرف بقطع ألماس صغيرة تزيّن بدايته ونهايته. وسعر هذا السوار 34.300€. كما تدلى من أذنيها أقراط طويلة من الذهب الأبيض والألماس بتصميم رقيق وحديث، ويقدر سعرها ب 11.000€.

تُعد مي عمر نجمةً مُتألقّةً في سماء الفن، حيث قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة التي حظيت بمشاهدة واسعة. 

ريم السعيدي وجمال المجوهرات مع تصاميم الحياة البرية 

حضرت عارضة الأزياء والممثلة التونسية، ريم السعيدي مع زوجها وسام بريدي، مقدم البرامج اللبناني الشهير، الحفل الخاص لإطلاق مجموعات مجوهرات جديدة من روبرتو كوين لأول مرة في الشرق الأوسط.

أطلت مرتدية فستان أسود اللون من توقيع دار ريزام روزييني الماليزي، مطرز بنقوش آسيوية تقليدية، انسدل بكل عفوية على طول قامتها الرقيقة.

حبها للتألق بشكل استثنائي، جعلها تختار مجموعة قطع من مجموعة روبرتو كوين الحصرية والمعروفة بإسم Animalier.

في قلب الابتكار والتصميم يُكمن مزيج ساحر من الجمال والحرفية الراقية. مجموعة مجوهرات مستوحاة من الحيوانات البرية والغابات الخضراء. تجسد هذه المجموعة الرائعة جوهر لوحة الطبيعة النابضة بالحياة وروح الغابة الجامحة.

فقد وقع اختيارها على الأساور المرصعة بالألماس الفخم واللامع على شكل النمر البري وسوار آخر بشكل طائر الببغاء الاستوائي. يمكن رؤية كيف تم ترتيب الأحجار الكريمة مثل الياقوت والتوباز بدقة لتعكس مدى تعقيد وجمال التصميم الذي خلق قطعاً جريئة وأنيقة. كما تألقت باختيار تصميم راقي وهادئ للأقراط التي اتسمت بفخامة ألماسية من نوع آخر.

نستطيع أن نتكهن أن حب ريم لجمال الغابة الجامح، جعلها ترتدي قطع من هذه المجموعة الخلابة. 

رقة وجمال تيارا واهب في ليالي رياض اللامعة 

أضاف حضور الفنانة والمغنية اللبنانية، تيارا واهب، الكثير من الرقي والجمال إلى حفل المجوهرات الحصري للمبدع روبرتو كوين.

كان اختيارها فستان على شكل طبقات من القماش الناعم، أنيق وبسيط باللون الأحمر المحاكة خيوطه مع بريق لامع. أتاح اللون الملكي للفستان فرصة لتألق الألماس معه بشكل مثالي، مما خلق مزيجاً متناغماً من الرقي والبساطة.

حول رقبتها، كانت هناك قلادة ماسية رقيقة معلّقة برشاقة.

القلادة هي من مجموعة “Love in Verona” إحدى مجموعات روبرتو كوين العصرية التي تحاكي روح الشباب.

مشغولة من الذهب الأبيض ومزينة بألماسات على شكل زهور رقيقة. يقدر ثمنها ب 56.900€. يأكد تصميم القلادة على ذوق تيارا الرفيع، حيث يعكس بريق الأضواء نعومة إطلالتها.

وزيّنت أذنيها أقراط لطيفة من الألماس المتلألئ والذهب الأبيض من نفس المجموعة السابقة التي تتغنى بالحب. يقدر ثمنها ب 9.930€. كان الوميض الخفيف للأقراط المرصعة بالألماس يحيط وجهها، ويبرز ابتسامتها اللطيفة.

ولجعل مظهرها أكثر جمالاً ومثالية مع مجموعة Love in” “Verona، ارتدت حول معصمها  سوار من الذهب الأبيض المتداخل فيه قطع من الألماس الرقيق والناصع. يقدر ثمنه ب 23.100€، ويشهد على المهارة والدقة المرادفة للفخامة في التصميم.

شوهِد على أناملها خاتم فريد من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط، مرصعاً بالألماس الفخم، ثمنه 14.000€. ولأنها انتقت أن ترتدي جميع مجوهراتها من نفس المجموعة الآخاذة والعصرية بتصميمها، فقد كان الخاتم مشابهاً بشكل كبير للسوار بتصميم وترتيب أحجار الألماس البراقة. 

 أضافت الجاذبية الآسرة لمجموعة الألماس والذهب الأبيض “Love in Verona” لمسة من السحر إلى الأجواء، مما زاد حضورها بريقاً ونال إعجاب الجمهور.

كان حدث روبرتو كوين في الرياض أكثر من مجرد بداية؛  لقد كانت تجربة غامرة نقلت الضيوف إلى قلب مدينة البندقية.  اجتمعت الأجواء الآسرة والمجوهرات المبهرة وحضور الشخصيات المشهورة لتخلق أمسية لا تُنسى حقاً.

كان هذا الحدث بمثابة علامة فارقة هامة لروبرتو كوين في المملكة العربية السعودية، فأظهر مكانته كعلامة رائدة في سوق المجوهرات الفاخرة. بفضل التزامه بالابتكار والحرفية الرائعة، بواصل روبرتو كوين أسر قلوب خبراء المجوهرات في جميع أنحاء العالم.

نختتم بالتأكيد على إبداع روبرتو كوين وجلبه للرياض الفرصة لعيش تجربة أجواء مدينة البندقية الساحرة وتقاليدها المذهلة. لتبقى قصة أبدية، فريدة، ومزخرفة ببريق الألماس الذهب، والأحجار الكريمة، تسكن في ذاكرة كل من حضر.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية