بسنت شمس الدين تكشف عن عشقها للمجوهرات في حوار خاص مع مجلة حكايا المجوهرات!

في حوار حصري أجراه فريق حكايا المجوهرات مع الإعلامية المصرية الشابة بسنت شمس الدين، كشفت لنا عن حبها للمجوهرات وتفضيلاتها الفريدة، وخاصة الأحجار الكريمة التي تعد المفضلة لديها، وأعلنت لنا بعضاً من الأسرار التي تكشفها لأول مرة.

في البداية، شكرت الإعلامية الشابة دار نصولي للمجوهرات والتي اختارت منها بسنت مجوهراتها خلال هذا اللقاء المميز ومنحتها إطلالة أنيقة ومميزة، فعبرت عن مدى حبها لهم، وذلك نظراً لاهتمامهم وتقديرهم للتفاصيل الدقيقة التي تعبر عن شخصيتها.

وخلال حوارنا معها أكدت بسنت حبها واهتمامها بالمجوهرات، وقالت إنها تحرص دائماً على اختيار المجوهرات التي تناسب إطلالتها وتبرز شخصيتها التي تعشق التفاصيل.

وأشارت بسنت إلى أنها من محبي الأحجار الكريمة، وتفضل دائماً اختيار قطع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة، وبشكل عام قالت إنها لا تفضل أنواع محددة منهم، لكنها تحب الأحجار الكريمة بشكل عام وتفضلها جميعاً.

وعن لونها المفضل من ألوان الذهب، قالت بسنت إنها لا تفضل الذهب الأصفر على الإطلاق، لكنها تفضل الذهب الأبيض والألماس، وقالت إن أهم قطعة مجوهرات لا يمكنها الخروج من المنزل بدونها هي أقراط الأذن التي لا يمكن لها الاستغناء عنها في إطلالاتها.

وبهذا، كشفت لنا الإعلامية الشابة عن اسلوبها الخاص في اختيار مجوهراتها المفضلة، فالأحجار الكريمة تشكل جزءًا أساسيًا من أسلوبها في اختيار قطع المجوهرات، حيث تُفضل دمجها مع الذهب الأبيض والألماس، وبهذا الاتجاه، تميل دائماً إلى الأسلوب الأنيق والراقي في معظم إطلالاتها، مما يبرز ذوقها الفريد ويعكس الطابع الأنيق الذي تحب التميز به. 

وأوضحت بسنت أنها تعتمد على مساعدة المتخصصين في اختيار مجوهراتها، وتنسيق إطلالاتها عامةً منذ بداية مشوارها المهني وحتى الآن، وأشادت بجهود أسامة الديب الاستايلست الخاص بها، والذي يقوم بتنسيق كل التفاصيل في إطلالاتها، بدءًا من المجوهرات والملابس والميكب وحتى تسريحة الشعر، فهو الشخص الذي يساعدها في اختيار الإطلالات التي تعكس بريق شخصيتها المميزة وتبرز جمالها بأسلوب مميز ومتقن.

وفي نهاية اللقاء، وجه بسنت رسالة شكر لفريق عمل مجلة حكايا المجوهرات، وخاصة لرئيسة التحرير الإعلامية سماح وهبة، على روحها المميزة التي تضفي رونقاً خاصاً على المجلة دائماً.

من هي بسنت شمس الدين؟

بسنت شمس الدين هي إعلامية مصرية شابة وُلدت في أواخر التسعينات من القرن الماضي، على وجه التحديد في عام 1998م، وُلدت في جمهورية مصر العربية، وعاشت في الإمارات العربية المتحدة، وتُعد من المذيعات التي تتمتع بروحٍ خفيفة وجذابة على الشاشة، وتتفاعل مع جمهورها وتشاركهم جوانب من حياتها اليومية ومغامراتها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتُظهر فيها اهتمامها بالأزياء والأناقة والمجوهرات.

وفي سن الـ 19 انطلقت مسيرتها المهنية في مجال الإعلام، حيث بدأت في تقديم برامج ترفيهية باللغة الإنجليزية نظرًا لإتقانها للغة، وقامت بتقديم برنامج “ميوزك بلس” على قناة أبوظبي الفضائية، لاحقًا انتقلت إلى قناة “زي أرابيا”، حيث قدمت برنامجًا عن الفن باللغة الإنجليزية أيضًا، وانتقلت بعدها للعمل في عدة قنوات منها “وناسة” و”روتانا خليجية” حيث قدمت برنامجًا بعنوان “ياهلا”، وفي الوقت الحالي تقدم برنامج “Trending” على MBC4.

برنامج “Trending” الذي تُقدمه بسنت يركز على أخبار المشاهير ويتناول مواضيع متنوعة في عالم الموضة والرياضة والرفاهية، ويُلخص أحدث أخبار ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مميز ومبتكر، يشارك بسنت تقديم البرنامج كلاً من مهند بخيت وصبحي عطري، ويتناولون ما هو جديد ومثير في عالم الترفيه والإعلام.

بسنت شمس الدين تُعتبر واحدة من الأصوات الشابة الطموحة في مجال الإعلام وقد استطاعت بتنوع برامجها ومشاركتها الفعّالة في عالم التواصل الاجتماعي أن تجذب الجمهور وتكسب احترامه وتقديره.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية