تألقي في العيد بإطلالة ساحرة من المجوهرات الذهبية الراقية

تُعدّ الإطلالات المميزة والجذابة من أهم مظاهر الاحتفال بقدوم العيد في وطننا العربي، ونحرص جميعًا على الظهور بأفضل ما لدينا من أناقة ورقي. وتلعب المجوهرات دورًا أساسيًا في إكمال أي إطلالة، فهي تُضفي عليها لمسة من الفخامة والجمال، ولأنّ فرحة العيد تستحقّ كل ما هو استثنائي، سنقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من الاقتراحات المميزة من المجوهرات الفاخرة التي تتلائم مع أجواء العيد، وتمنحكِ إطلالة ساحرة تليق بهذه المناسبة العظيمة.

تألقي بمجوهرات الذهب التراثية مع مجموعة شناف أبوظبي من حرف ونقش

تُعتبر المجوهرات الذهبية التراثية من أكثر أنواع المجوهرات ارتباطًا بالأعياد، فهي تُضفي على إطلالتكِ لمسة من الأناقة والرقي، وتُبرز جمالكِ الطبيعي بطريقة مميزة، لذلك اخترنا لكِ مجموعة شناف أبوظبي من علامة حرف ونقش، للمصممة الإماراتية الشهيرة خديجة السلامي، وتتضمن المجموعة قلادة وأقراط وخاتمًا من نفس التصميم، مصنوعين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعين بالألماس والأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والروبي والياقوت، يُقدر سعر هذه المجموعة كاملاً بحوالي ٥٢٨٥ دولار أمريكي.

إطلالة ساحرة مع مجموعة Protea من GLEM Jewellery:

نُقدم لكِ اقتراحًا استثنائيًا من مجموعة Protea الراقية من GLEM Jewellery، من تصميم المصممة الإماراتية الشابة سارة سليم الخالد، اخترنا لك من هذه المجموعة  قلادة وأقراط أنيقتين مصنوعتين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتتميزان بتصميم فريد مستوحى من زهرة Protea، مع ترصيعات مميزة من الماس اللامع، ويقدر سعرهما بحوالي: 7850 دولار، ويمكنكِ تنسيق القلادة والأقراط مع سوار أو خاتم من نفس المجموعة لإطلالة متكاملة.

 تألقي بجمال فريد في العيد مع قلادة وأقراط من مجموعة فلك

اخترنا لكِ قطعاً مميزة من أحد أشهر مجموعات مصممة المجوهرات السعودية الشابة ليليان إسماعيل مجموعة فلك، وهي مجموعة مستوحاة من أعمال علماء الفلك المسلمين ومخطوطاتهم، وتكريم تراثهم من خلال التصاميم، لذلك اخترنا لك قلادة وأقراط جالكسي من مجموعة فلك، يبلغ وزنهما حوالي 13 جرام من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعين بالألماس، والتركواز، والأونيكس، و يقدر سعرهما بحوالي 6030 دولار.

أناقة ملكية في العيد مع مجموعة VINTAGE من ياتاغان

اخترنا لكِ مجموعة VINTAGE المميزة للمصممة السعودية سارة أبو داود من خلال علامتها التجارية ياتاغان التي تُضفي على إطلالتكِ في العيد بريقًا فريدًا وتُبرز جمالكِ الطبيعي، حيث تُجسد هذه المجموعة مزيجًا رائعًا بين التصميم الكلاسيكي على طراز “Cuban-link” بلمسة عصرية مميزة من إبداع المصممة سارة أبوداود.

تتكون المجموعة من قلادة وخاتم وسوار مصنوعين من حوالي 20 جرام من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعين بحجر زمرد مركزي باللون الأخضر الملكي يُضفي ببريقه الأخضر الفاتن لمسة من الفخامة والرقي على إطلالتكِ، بينما يُبرز التصميم الكلاسيكي أناقةً لا تُقاوم، وتُقدر قيمة هذه المجموعة بحوالي 15850 دولار، ممّا يجعلها قطعة مميزة ومُقتنيات ثمينة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية