تألقي في ليلة رأس السنة مع أحدث صيحات المجوهرات، واكتشفي اختياراتنا الفاخرة لك!

مع اقتراب ليلة رأس السنة، تتزايد الاحتفالات ويرغب الجميع بالظهور في أفضل حلة، وخاصة النساء اللواتي يرون في المجوهرات لمسة أساسية لتألقهن في هذه المناسبة الخاصة، ويتطلعن عادةً إلى أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات لتحقيق إطلالة مميزة ولافتة؛ لذا قمنا بجمع أبرز 4 صيحات رائجة في عالم المجوهرات خلال هذا العام، يُمكن لكل امرأة الاعتماد على هذه الصيحات لإضفاء لمسة خاصة ومميزة في هذه الليلة، بالإضافة إلى ذلك، قُمنا بتجميع مجموعة فاخرة من القطع المميزة لتسهيل اختياراتكِ وإضافة سحر إضافي إلى إطلالتكِ في هذه المناسبة الخاصة.

اتجاهات رائجة في عالم المجوهرات، مناسبة للاحتفال بالعام الجديد!

الإتجاه رقم 1: تكديس المجوهرات لا يزال مستمرا! 

تعتبر صيحة المجوهرات المكدسة من أكثر الصيحات رواجاً في الوقت الحالي، ولا يبدو أنها ستتلاشى قريباً، فهي تتيح الحصول على مظهر رائع متعدد الطبقات، ويمكن ارتداؤها بطريقة أنيقة ومميزة، لذلك يتبع الكثير من المشاهير هذا الأسلوب المميز، فعلى سبيل المثال، ظهرت مؤخراً زينة خوري نجمة برنامج دبي بلينغ، وهي تتبع نفس الأسلوب من خلال دمج ساعة رولكس الماسية مع عدد من أساور كارتييه المميزة، وسوار من فان كليف أند آربلز، ويمكنك استلهام هذا الأسلوب منها مع مراعاة اختيار القطع التي تتناسب مع بعضها البعض، للحصول على مظهر متناغم باستخدام المجوهرات في ليلة رأس السنة، هذا الأسلوب المميز يتمتع بمرونة عالية فيمكن تطبيقه مع الأساور، القلادات، الخواتم، وحتى الأقراط. 

الإتجاه رقم 2: المجوهرات الملونة لمظهر جريء ومبهج! 

تساعد الألوان على إضافة المزيد من الحيوية والطاقة إلى أي مظهر، ويمكن استخدامها لإنشاء مظهر جرئ وملفت أو لإضفاء مزيد من النعومة والرقة لإطلالتك، والمجوهرات الملونة يمكنها فعل ذلك بكل بساطة، لكن من الضروري مراعاة المناسبة التي ستظهرين فيها، فعلى سبيل المثال إن كنت ستحضرين حفلة رأس السنة وستقضي هذه السهرة خارج المنزل، فيمكنك اختيار مجوهرات أكثر جرأة وفخامة .

الإتجاه رقم 3 – اللؤلؤ: أناقة خالدة

تعتبر ليلة رأس السنة الجديدة حدثًا مميزًا، سواء كنتِ ستقضينها في حفلة صاخبة أو في المنزل مع العائلة والأصدقاء، وفي كلتا الحالتين، فإن مجوهرات اللؤلؤ هي خيار رائع لإضفاء لمسة من الأناقة والفخامة على مظهرك، حيث يتميز اللؤلؤ بقدرته على التألق في أي مناسبة،  فهو رمز للأناقة الكلاسيكية التي لا تنتهي أبدًا، كما يتميز بقدرته على عكس الضوء بطريقة جميلة، مما يجعله يبدو وكأنه يشع من الداخل.

عند اختيار مجوهرات اللؤلؤ، من المهم مراعاة لون بشرتك وملابسك. إذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة اللون، فإن اللؤلؤ الأبيض أو الوردي الفاتح يبدوان رائعين عليك، أما إذا كنتِ تتمتعين ببشرة داكنة اللون، فإن اللؤلؤ الأسود أو البني سيبدوان أفضل.

الإتجاه رقم 4 : الأقراط المتدلية: لمسة أنيقة

تُعد الأقراط المتدلية من أبرز صيحات المجوهرات التي يمكنك أن تبدئين بها العام الجديد، فهي تتميز بتصميمها الأنيق والمميز، والذي يمكن أن يضيف لمسة من الفخامة إلى أي مظهر، كما تتميز الأقراط المتدلية بوجود مساحة أكبر للتصميم، مما يسمح بإضافة لمسات مميزة، مثل الأحجار الكريمة أو النقوش أو الخرز. كما أنها تتوفر في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، مما يجعلها مناسبة لجميع المناسبات.

ولاختيار الأقراط المناسبة لك، من المهم مراعاة شكل وجهك وملابسك،  إذا كنتِ تتمتعين بوجه دائري أو مربع الشكل، فيمكنكِ اختيار أقراط طويلة ومتدلية لإطالة وجهك، أما إذا كنتِ تتمتعين بوجه مستطيل أو بيضاوي الشكل، فيمكنكِ اختيار أقراط قصيرة ومتدلية لتقريب وجهك.

اختياراتنا لك من المجوهرات الفاخرة في ليلة رأس السنة 

سوار Pearl Lock من تيفاني أند كو: 

سوار قفل من Tiffany HardWear مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ويتميز بروابط متوسطة الحجم ولآلئ المياه العذبة المستزرعة، ويبلغ حجم اللآلئ 7-8 ملم لكل منها، بينما تضيف اللآلئ اللامعة لمسة من الأناقة والفخامة، يجمع التصميم بين الأسلوب النفعي والجمال، مما يجعله مثاليًا للارتداء في هذه المناسبة الخاصة.

أقراط B.Zero1 من بولغاري

مستوحاةً من أعظم مدرج في العالم، الكولوسيوم، تتألق أقراط B.zero1 بحلقات ذهبية كبيرة من عيار 18 قيراط بالذهب الوردي مع سيراميك أبيض لامع، تمثل هذه الأقراط ثورة في عالم المجوهرات، وتجسد رؤية بولغاري الإبداعية وتصميمًا إيطاليًا أصيلاً، تتحدى حلقات B.zero1 المتميزة بتصميمها الحلزوني جوهر جماليات المجوهرات، وترمز إلى الانسجام بين الماضي والحاضر والمستقبل، عاكسةً عظمة المدينة الخالدة، وتجسد روح الريادة التي تميز هذه المجموعة الفريدة.

قلادة Happy Hearts من شوبارد

 من قلب شوبارد الكبير، تنبض قلادة Happy Hearts بروح سخية ونبيلة،  تجمع هذه المجموعة الفريدة بين رمز شوبارد، أيقونة القلب، والألماسات الراقصة الشهيرة، لتخلق تحفة فنية تحيط برقاب النساء ذوات القلوب الكبيرة حول العالم، لأن الأحجار الصغيرة قادرة على إنجاز أشياء عظيمة، وتبث هذه القلادة السعادة والفخامة مع كل حركة، اتركي بريق الألماس يروي حكايتك ويضيء مسارك مع سلسلة Happy Hearts من شوبارد، حيث تقدم هذه السلسلة الفاتنة تجربة فاخرة تجمع بين الذهب الأخلاقي الوردي اللامع وأناقة اللؤلؤ الأبيض البراق وتوهج الألماس المتلألئ، كما أن تصميمها الطويل يضفي لمسة فاخرة على أي إطلالة، بينما يضمن الذهب الأخلاقي الوردي أعلى معايير الاستدامة.

خاتم من مجموعة “كلاش دو كارتييه”

هو قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بتصميمها الجريء والفريد، مصنوع من الذهب الوردي 750/1000، ويتميز بصفّين من الوصلات العريضة التي تلتقي في شكل حرف “C”، يبلغ عرض الوصلات 9.2 مم، مما يجعلها كبيرة وبارزة، ويتوفر الخاتم بمجموعة متنوعة من الأحجام، مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق، كما يتوفر بخيارين مختلفين من الماس، مرصع بالماس بالكامل أو مرصع ببعض الماس، لذا هو قطعة مميزة يمكن ارتداؤها في أي مناسبة، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية