تحدي بين شوبار وقوّة الطبيعة

مرحبًا بك في عالم حيث يلتقي الحرفية مع الفخامة الأخلاقية، حيث تتشابك الأناقة مع الحرفية المتألقة. تقدّم شوبارد مجموعتين تجسدان التميز في التصميم والوظائف مع تاريخها الغني والتزامها بالكمال. استكشف التآزر بين سحر الرياضية الأنيقة لساعات النسر الجبلي والدقة الهندسية لقطع مجوهرات آيس كيوب ممّا يثري إطلالة العاشق المعاصر.

ساعة  شوبارد “النسر الجبلي” بقطر 36 ملم، مصنوعة من الفولاذ، وتحتوي على مينا زرقاء مع مؤشرات رومانية، تعمل بتقنية الآلية التلقائية، مزودة بكاليبر 09.01-C، وتتميز بزجاج الياقوت المقاوم للخدش، مع مقاومة للماء حتى عمق 10 أتمسفيرات يبلغ سعرها 12500 دولار أميركي

تقدّم ساعات النسر الجبلي السويسرية من شوبار أسلوباً معاصرًا ومصقولًا وجريئًا، يتمّ تنفيذه بشكل لا تشوبه شائبة. تتناسب بشكل مثالي مع مجموعة المجوهرات الأيقونيّة “آيس كيوب” وتصميمها الأنيق والبسيط. كما وأنّها تتوفّر بمجموعة متنوعة من الأحجام والمعادن والتشطيبات، وتتميّز بدقّة توقيت معتمدة من لجنة الرقابة الرسمية السويسرية للساعات. في تصميم وظيفي يولي اهتمامًا فائقًا بالتفاصيل والتزامًا بالفخامة المستدامة,  تتفرّد كل نسخة بتوازن متناغم مع لوحة ألوان البيئة الجبلية، ممّا يدعوك لإستكشاف عظمة العالم الطبيعي المحيط بنا. إنّها جوهر الأناقة الرياضية , حيث يتمّ صنع علبة الساعة والسوار المتكامل من الفولاذ اللامع والمقاوم للضوء, أو من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطًا، أو من مزيج ثنائي اللون. بينما يمكن تزيين الحلقة الخارجية بالماس  ليضفي مزيداً من الجاذبية. كما يمكنك تجميع قطع الأكسسوارات وتنسيقها مع أساور وقلادات وخواتم وأقراط آيس كيوب ذات الأشكال الهندسية المميزة لإضفاء لمسة فريدة على أناقتك.         

ساعة يد، شوبارد النسر الجبلي 33 مم، ذهب أحمر، سوار ذهبي مع إبزيم مزدوج، ميناء أبيض مع أرقام رومانية/مؤشر، آلية تعمل تلقائيًا، كاليبر 09.01.-C، عقارب مركزية، كريستال الياقوت، 36 ماسة، الإجمالي: 0.57 قيراط. يبلغ سعرها 44500 دولار أميركي.

من اليمين :ساعة يد، شوبارد النسر الجبلي 36 ملم، فولاذ/ذهب أحمر، ميناء أسطواني باللون الرمادي مع أرقام رومانية/مؤشر، آلية تعمل تلقائيًا، كاليبر 09.01-C، كريستال الياقوت، 10 أتمسفيرات. يبلغ سعرها  20380 دولار أميركي.

من الشمال: 

ساعة يد، شوبارد النسر الجبلي33 ملم، فولاذ/ذهب أحمر، سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ/ذهب وردي، ميناء أسطواني باللون الرمادي مع أرقام رومانية/مؤشر، آلية تعمل تلقائيًا، كاليبر 09.01-C، كريستال الياقوت، 10 أتمسفيرات، 36 ماسة، الإجمالي: 0.57 قيراط. يبلغ سعرها 21 الف دولار أميركي.

تجسّد مجموعة النسر الجبلي الأيقونية مزيجًا مثاليًا من المغامرة والأداء والتميز الجمالي، مع عكس أحد أكثر الأشكال التعريفية في فئة ساعات الرياضة الفاخرة. كما وأن تسليط الضوء على التطوير الداخلي لشوبارد والسعي الدؤوب للعلامة التجارية نحو التفوق الميكانيكي، يرفع مجموعة النسر الجبلي إلى مستويات لم تسبق لها مثيل. 

في النهاية تساهم شوبارد في عالم أفضل من خلال إطلاق ساعة النسر الجبلي لتثبت التزامها بمستقبل مستدام من خلال تعزيز استخدامها لـ “ستيل لوسنت”، مستهدفةً تحقيق 80% من الصلب المعاد تدويره في إنتاج جميع الساعات بحلول نهاية عام 2023 وعلى الأقل 90% بحلول عام 2025. في الوقت نفسه، تدعم شوبارد بفخر مؤسسة النسر الجبلي، وهي كيان مخصص يهدف إلى إعادة إدخال نسر الذيل الأبيض إلى موطنه الجبلي الطبيعي وحفظ النظم البيئية الغنية في السلسلة الجبلية الألبية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية