تيفاني أند كو تحتفل بتراث مدينة نيويورك بمجموعة ساعات مميزة

ساعات تيفاني أند كو الجديدة تشكل تحفة فنية فريدة تجسد الروعة والأناقة بأبهى صورها، حيث يضم هذا الإصدار المميز ماسات فاخرة  يتجاوز وزنها 23 قيراطًا، بالإضافة إلى ياقوت يبلغ إجمالي وزنه أكثر من 4 قيراطات، وذلك احتفالاً بتراث مدينة نيويورك، حيث يتجسد تصميمها في شكل البازل الخطي بأسلوب فن الديكور الفني البارز للمدينة.

تفاصيل مجموعة Tiffany 57 الجديدة

تحتفل مجموعة ساعات مجموعة Tiffany 57 الجديدة بتراث مدينة نيويورك، حيث تتميز بتصميمٍ جريءٍ مستوحى من فن الآرت ديكو العريق، تتألق هذه التحفة البديعة بأكثر من 23 قيراطًا من الألماس، لتكون تجسيدًا رائعًا لما تشتهر به تيفاني من براعة صناعة الساعات وتألق الألماس المذهل.

تُجسّد هذه المجموعة ارتباط تيفاني العميق بمدينة نيويورك، حيث تعكس تصميماتها الخطوط المميزة لبرج ذا لاندمارك، أحد أشهر معالم المدينة، كما تتميز بإطارها المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصّع بأحجار الألماس المستديرة والماسية المرصوفة بالقطع المسطح.

ومع أكثر من 4 قيراط من الياقوت الفاخر، ستكون مجموعة ساعات Tiffany 57 خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن قطعة مميزة تجمع بين التراث والحداثة، فهي تحفة فنية فريدة من نوعها، تجسد براعة الصناعة الساعاتية وتفرد الماس الذي يشتهر به دار تيفاني أند كو.

ساعات تيفاني: إبداعات فنية تجسد الفخامة والأناقة

تشتهر علامة تيفاني بتصاميمها الأنيقة والفاخرة، والتي تعكس تراثها العريق في عالم المجوهرات،  وتأتي ساعات تيفاني لتكمل هذا الإرث، حيث تتميز بتصاميمها الراقية واستخدامها للمواد عالية الجودة، مما يجعلها محط أنظار عشاق الساعات الفاخرة، حيث تجسد تلك الساعات الرفاهية والأناقة بأسلوب لا مثيل له.

من أحدث إصدارات ساعات تيفاني هي:

ساعة Hand 24mm Watch: تحفة فنية ورمز للأناقة

تُعد ساعة Hand 24mm Watch من تيفاني أند كو ساعة رائعة تجمع بين الأناقة والفخامة،  صُممت هذه الساعة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومينا مرصع بالماس، مما يضفي عليها لمسة أنيقة وفخمة، يتميز إطار الساعة بقطر 24 ملم، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316L، وهو معدن قوي ومقاوم للصدأ والتآكل، كما أنه مُرصّع بأحجار الألماس المستديرة، مما يضفي عليها لمسة أنيقة وفخمة.

أما الميناء، فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومُرصّع بأحجار الألماس المستديرة أيضًا. ويتميز هذا الميناء بتصميمه البسيط والمُفعم بالأناقة، مما يجعله يتناسب مع جميع المناسبات، تعمل الساعة بحركة كوارتز، مما يعني أنها لا تحتاج إلى ضبطها بشكل دوري. كما أنها مقاومة للماء حتى 30 مترًا، مما يعني أنها يمكن ارتداؤها أثناء السباحة أو الاستحمام، يبلغ سعر ساعة Hand 24mm Watch حوالي 8300 دولار.

ساعة 28 MM Round Watch: تصميمات راقية ومتميزة

أبدعت دار تيفاني آند كو في مزج بين اللونين الأزرق والأسود مع الذهب الأبيض في هذا التصميم الراقي لساعة 28MM من مجموعة Tiffany Eternity المستوحاة من تصاميم الدار في الستينيات والسبعينيات.

صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض، ذات ميناء من عرق اللؤلؤ يتميز بوجود ياقوتة زرقاء على شكل قلب عند الساعة 12:00 وأحجار ياقوتية مستديرة عند كل علامة ساعة أخرى مُرصعة يدويًا، فيما جاء تاج الساعة بتصميم مستوحى من خاتم الخطوبة Tiffany Setting الذي يعتمد ترصيعه المميز المكون من ستة شقوق.

وصُمم سوار الساعة من جلد العجل الأسود، مع إبزيم مرصع بألماس دائري، لإطلالة أكثر فخامة، تُعد ساعة 28MM من مجموعة Tiffany Eternity خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن ساعة أنيقة وفاخرة، تتميز بتصميمها الفريد واستخدامها للمواد عالية الجودة، ، لذلك هي تستحق سعرها الذي يبلغ $29,500.

ساعة Tiffany HardWear in Rose Gold with Pavé Diamonds and White Mother-of-pearl


تعتبر ساعة Tiffany HardWear من الذهب الوردي مع مينا أم اللؤلؤ الأبيض ومرصعة بالماسات تعبيرًا عن الجرأة والرفاهية. تتميز هذه الساعة بتصميم فريد ومرصع بالماسات اللامعة، وهي تجسد التصميم الجريء والرفاهية الراقية.

صُنعت هذه الساعة يدويًا في سويسرا، وتتميز بإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومينا من أم اللؤلؤ الأبيض المرصع بالماسات المستديرة اللامعة، كما تتميز بساعة من الكريستال الياقوتي المقطوع، مما يضيف لمسة من الأناقة والرقي.

يبلغ قطر الساعة 24.5 ملم، وهي مناسبة للمعصمين حتى 6.25 بوصة، تعمل الساعة بحركة كوارتز سويسرية عالية الدقة، وهي مقاومة للماء حتى 30 مترًا، ويبلغ سعر تلك التحفة الفنية $29,000.

تُعد ساعة Tiffany HardWear خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن ساعة فاخرة تتميز بالتصميم الجريء والرقي. فهي قطعة مميزة يمكن ارتدائها في جميع المناسبات.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية