جايجر لوكولتر تكشف عن Rendez-Vous Dazzling Night & Day المرصعة بالماس بالكامل! 

كشفت Jaeger-LeCoultre عن ساعة Rendez-Vous Dazzling Night & Day الجديدة، وهي ساعة مرصعة بالكامل بالماس، تتميز الساعة بواجهة ماسية بالكامل، وحركة عيار 898A / 2، وشاشة عرض للتاريخ، وهي متوفرة في نسختين، تأتي الساعات الجديدة في أحد طرازين وهما: سوار من جلد التمساح الأحمر النابض بالحياة والآخر بسوار من الذهب الوردي مرصع بالكامل بالماس، مما يرفع مفهوم Rendez-Vous Dazzling إلى عالم المجوهرات الرّاقية، مع وجود قرص مرصّع بالكامل مع الماس، ودائرتان من الماس تكمل الإطار.

لمسات فنية مبهرة، مليئة بالتفاصيل الأنثوية الراقية!
منذ طرحها في عام 2012، قدمت مجموعة Rendez-Vous إلهامًا لا نهاية له لكل من صانعي الساعات في Jaeger-LeCoultre والحرفيين في ورشة Métiers Rares ™ التابعة للمصنع، تجمع مجموعة Rendez-Vous Dazzling، التي تم طرحها في عام 2019، هذه الخبرة العالية في صناعة الساعات مع خبرة Jaeger-LeCoultre في صناعة المجوهرات.

يتميز الإطار بـ 108 ماسة مرتبة في حلقتين متحدتين المركز. تشع هذه الدوائر المتلألئة من مركز العلبة بفضل وضع المخلب (أو “الغريف”) المختار للحلقة الخارجية المكونة من 36 حجرًا. لإكمال العلبة، يتم وضع ماسة مقلوبة في تاج التعبئة وثلاثة ماسات على كل من العروات الأربعة.

قدمت Jaeger-LeCoultre موديلات Rendez-Vous Dazzling Night & Day الجديدة، والتي تأتي بقرص مرصع بالكامل بالماس لمجموعة Rendez-Vous Dazzling لأول مرة ، تتميز الساعات الجديدة بحركة كاليبر 898 الميكانيكية الأوتوماتيكية مع تعقيد Night & Day، فتتميز الساعات الجديدة بماسات مرصعة بحبيبات في دوائر متحدة المركز تشع إلى الخارج من مركز الميناء لتنتج لنا تصميم فريد من نوعه.

وقد تم إنشاء هذا التصميم الفريد من قبل الحرفيين في ورشة عمل Métiers RaresTM من Jaeger-LeCoultre، ليأتي تناسق هذا النموذج المبهر، والذي تم إنشاؤه بمئات الأحجار التي تم ترصيعها بواسطة حبات ذهبية صغيرة وغير مرئية تقريبًا، كشهادة على مهارة ودقة واضعي الأحجار الكريمة في ورشة Meìtiers RaresTM، بإجمالي 590 ماسة (حوالي 4.67 قيراطًا)، واستغرق الميناء والعلبة 58 ساعة من أعمال ترصيع الأحجار الكريمة الدقيقة.

تأتي الساعة بتصميم أنيق وأنثوي، مع إظهار دورة النهار والليل بطريقة ساحرة وجميلة على قرص من عرق اللؤلؤ. تعمل الحركة الميكانيكية الأوتوماتيكية Calibre 898 على تحريك عقارب الساعة بدقة واحترافية، تضيف الماسات التي تم ترصيع الإطار بها لمسة من الفخامة والتألق إلى الساعة، وتعكس هذه الماسات جودة التصنيع والدقة التي تشتهر بها Jaeger-LeCoultre. تم وضع ماسة مقلوبة في تاج التعبئة وثلاث ماسات على كل من العروات الأربعة لإكمال تصميم الساعة.

 مجموعة Rendez-Vous Dazzling تعكس الأنوثة والرقي في كل تفصيلة من تفاصيلها. إنها تجمع بين خبرتي صناعة الساعات والمجوهرات لتقديم قطعة فنية رائعة تلفت الأنظار وتضفي لمسة من الأناقة على المعصم، تعد الساعة Rendez-Vous Dazzling Night & Day الجديدة مثالًا رائعًا على التزام Jaeger-LeCoultre بالتفوق والتصميم الفني في صناعة الساعات والمجوهرات. إنها قطعة فريدة من نوعها تجمع بين الأناقة والتقنية والجمال، وتعبر عن روح الأنوثة والفخامة المعاصرة. 

تفاصيل تقنية مهمة

الموديل: Jaeger-LeCoultre Rendez-Vous Dazzling Night & Day مع قرص مرصّع بالماس بالكامل

العلبة:

  • ذهب وردي 750/1000 (18 قيراط)
  • الأبعاد: 36 مم × 9.97 مم
  • العيار: أوتوماتيكي Jaeger-LeCoultre Caliber 898
  • الوظائف: الساعات ، الدقائق ، مؤشر الليل والنهار
  • احتياطي الطاقة: 38 ساعة

الاتصال الهاتفي:

  • مرصع بالكامل بالماس
  • مقاومة الماء: 5 بار
  • السوار: سوار من جلد التمساح الأحمر أو سوار من الذهب الوردي المرصع بالماس

 590 قيراطًا من الألماس

  • سوار التمساح الأحمر – 4.67 قيراط. 
  • سوار الذهب الوردي –  1026 ماسة ~ 9.54 قيراطًا  

المراجع

  • سوار التمساح الأحمر _ Q3432472
  • سوار من الذهب الوردي _  Q3432373

اشترك لتصلك النشرة الشهرية