جوليا روبرتس تتألّق بماسة صفراء تزن 100 قيراط في مهرجان “كان” السينمائي لعام 2024

عندما تنادي السجادة الحمراء، تجيب مجوهرات شوبارد الفاخرة. إكتشفوا القلادة المذهلة بالماس الأصفر التي تزيد عن 100 قيراط والتي ارتدتها جوليا روبرتس في مهرجان “كان” السينمائي لعام 2022 في أحدث حلقة من سلسلة Chopard Love Cinema الرّقمية بطولة سفيرة شوبارد وإخراج جيمس غراي.

ضربت جوليا روبرتس السجادة الحمراء في عرض أول لفيلم “Armageddon Time” في مهرجان “كان” السينمائي 2022 وهي ترتدي قطعة مجوهرات مذهلة حقًا.

تتميّز قلادة الأوسكار الفائزة من شوبارد بماسة صفراء نادرة تزن أكثر من 100 قيراط في مركزها، وفقًا للعلامة التجارية، بالإضافة إلى 54.67 قيراطًا إضافيًا من الماس المقطوع بشكل الكمثرى والوسادة ليكمل باقي القطعة.

صمّمت هذه القلادة كارولين شوفيلي، الرئيس المشارك لشوبارد، وصُنعت من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 المعتمد كأخلاقي من فيرميند، والقلادة — مثل الماسة الصفراء الشهيرة من تيفاني التي اشتهرت بها أودري هيبورن في عام 1961، ولاحقًا ليدي غاغا في أوسكار 2019 — تساوي بسهولة ثمانية أرقام، إن لم تكن لا تُقدّر بثمن.

قامت روبرتس، التي تبلغ من العمر 54 عامًا، بتنسيق الحجر الضخم بذكاء مع بذلة قفز بسيطة وأنيقة بالّلون الأزرق الداكن من لويس فويتون مع ذيل، ممّا سمح للجوهرة المذهلة وابتسامة النجمة اللّامعة أن تأخذ مركز الصدارة.

ليست الممثلة من “Pretty Woman” الوحيدة التي تتألّق بجواهر بحجم كبير في مهرجان الفيلم الأوروبي؛ فقد شوهدت أيضًا آن هاثاواي وهي تحضر لأوّل مرة في مهرجان “كان” مرتديةً قلادةً من الياقوت الأزرق المقطوع بشكل وسادة يبلغ وزنها 107.15 قيراط من بولغاري. 

شوبارد، التي ترعى الحدث السنوي على الريفيرا الفرنسية، قامت أيضًا بإعارة مجوهرات لنجوم من ضمنهم إيفا لونغوريا و إيل فانينغ ولاشانا لينش للأيام القليلة الأولى من الاحتفالات.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية