حذاء سندريلا الخرافي من Jimmy Choo

يُقدم حذاء JIMMY CHOO البلّوري لمسة عصرية على الحذاء الخرافي الكلاسيكي، مستلهمًا من أحذية البلاط في القرن الثامن عشر على طراز الروكوكو. صُنع بعناية فائقة للتفاصيل، يتميّز كل حذاء بكريستالات سواروفسكي المُطبّقة يدويًا التي تُضفي مظهرًا مُشعًا يُشبه الجواهر. يُضيف خارج هذا الحذاء عنصرًا من “الخيال والسحر” إلى ترسانة من يرتديه. تظهر الحرفية في الترتيب الابتكاري لحوالي 12 ألف من كريستالات سواروفسكي. تُطبّق هذه العناصر الفاخرة بعناية لإثارة وهم الضوء الصادر من داخل الحذاء.عكسًا لبريق العلامة التجارية والتزامها بالفخامة المبالغ فيها، من المؤكّد أنّ حذاء JIMMY CHOO البلّوري سيكون فريدًا من نوعه. تشارك ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية في JIMMY CHOO، عن الإلهام وراء التصميم قائلةً: “حذاء الكريستال هو تحية لجاذبية البريق الأبدي. كنت مُلهمة بمفهوم الحب وجُذبت إلى كريستالات سواروفسكي على شكل قلب.”

داخل الأتيليه: صناعة حذاء سندريلا من جيمي تشو. هذا الحذاء الكريستالي المذهل يستغرق خمسة أسابيع كاملة لإنتاجه

الحذاء الكريستالي
يُعدّ حذاء سندريلا الحذاء الخيالي الأمثل الذي تم إعادة تصوّره للعصر الحاضر.كما وتعطي الحرفيّة الدقيقة وكريستالات سواروفيسكي المطبّقة يدويًا وهم جوهرة تشعّ ضوءًا، مضيفةً بذلك سحرًا لكل خطوة. من السّهل أن نأخذ بديهياً الحرفية التي تدخل في صنع بعض أجمل المنتجات الفاخرة في العالم، ممّا يجعل الأمر أكثر إثارة عندما تتاح لك الفرصة لرؤية العمليّة بنفسك.

رُصّع هذا الحذاء يدويًّا ب12,938 كريستالة سواروفسكي من تسعة أنواع مختلفة، والذي يستغرق حوالي خمس ساعات لكل زوج، بينما يستغرق تطبيق الحرارة حوالي ثماني ساعات لكل زوج. بشكل عام، من القطع إلى المنتج النهائي، يستغرق الحذاء حوالي خمسة أسابيع لإكماله. تنتشر الكريستالات على كامل التصميم. فيمَا تقوم اللمسة الأخيرة بتطريز عنقود  كريستالي يدويًا على شكل قلب ليزيّن إصبع القدم المدبّب. يبلغ سعر هذا الحذاء الخرافي 4,550 دولار اميركي 

شاهد كيف يأتي الحذاء الكريستالي الجميل إلى الحياة.

يَرمز حذاء الكريستال إلى القوّة العابرة للأحذية. يعد حذاء الكريستال الحذاء الزفافي النهائي بغرس سحر وخيال في خزانة ملابس زفافك. مكتملًا بتغليف حصري مُلهم من صندوق المجوهرات الثمين، يُعتبر حذاء الكريستال أيضًا الهدية المثالية للاحتفال بالذكرى السنوية والمناسبات الخاصة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية