حوار حصري بين لجين عضاضة وحكايا المجوهرات!

في عالم المجوهرات الفاخرة، تسطع بريق الأحجار ويتلألأ الذهب، ولكن هناك بعض الشخصيات التي تضيف سحرًا خاصًا على القطع التي ترتديها، واحدة من هذه الشخصيات هي عارضة الأزياء الجميلة لجين عضاضة نجمة برنامج دبي بلينغ فمع انتقائها الراقي وأناقتها الفريدة، تمثل لجين عضاضة نموذجًا للأنوثة والجمال الطبيعي.

وفي حوارها معنا في حكايا المجوهرات تحدثت لجين عن استايلاتها واختياراتها في عالم المجوهرات الفاخرة، حيث استطاعت كالعادة أن تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بذوقها الرفيع وتقديرها للتفاصيل الدقيقة التي تميز القطع الفاخرة تختارها.
تتميز لجين عضاضة بأسلوبها الأنيق واختيارها المتنوع للقطع سواء الأقراط أو الأساور أو القلاداتا الأنثوية المزينة بأحجار كريمة فاخرة تضيف لمساتها الناعمة إلى إطلالتها، كما يبدو أنها عاشقة للأحجار الكريمة.

فعادةً ما تختار قطعًا تحتوي على أحجار ذات ألوان نابضة بالحياة، مثل الزمرد والياقوت والروبي، وتجمع هذه الأحجار الثمينة بين الجاذبية والأناقة، وتعكس شخصية لجين المشرقة والجريئة، إن استخدامها الذكي للمجوهرات الفاخرة يعكس ذوقها الرفيع وقدرتها على إبراز جمالها الطبيعي.

 كما يبرز أيضاً اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة في استخدامها للمجوهرات وتنسيق الذي يظهر في تنسيقها المتألق بين القلادات والأساور والأقراط، مما يبعث على الانسجام والتناغم الجميل، ويظهر جمال وجهها بنعومة أنثوية لا مثيل لها.

 من هي لجين عضاضة؟

لجين عضاضة هي عارضة أزياء وإعلامية لبنانية، بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في سن السادسة عشر، وتميزت بجمالها وأناقتها، مما جعلها تظهر في عدد من مجلات الموضة العالمية، بعد ذلك، انتقلت للعمل في إحدى الفضائيات التلفزيونية، حيث استطاعت أن تلفت الأنظار بشخصيتها الجذابة وحضورها القوي.

لكن يظل ظهورها في برنامج الواقع المشهور “دبي بلينغ”، هو أبرز ظهور لها، حيث يقوم البرنامج بعرض حياة عدد من أثرى السيدات اللاتي يعشن في دبي، فحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وساهم في رسم صورة لجين كشخصية معروفة ومحبوبة.

وبخلاف عملها في المجال التلفزيوني والموضة، تعتبر لجين عضاضة ناشطة في مجال العمل الخيري، حيث تشارك في العديد من المبادرات الخيرية، وتستخدم شهرتها ومكانتها لدعم القضايا الاجتماعية وتحفيز العطاء والتوعية.

تجمع لجين عضاضة بين الجمال والأناقة والنجاح المهني، وتعد مصدر إلهام للكثيرين، وتظل تتألق بأسلوبها الفريد واختياراتها المميزة للمجوهرات، لذا دعونا نستكشف سويًا شخصية لجين وذوقها في عالم المجوهرات من خلال هذا الحوار الحصري.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية