دار مجوهرات أناميرا – Anamera Jewelry الإماراتية: إبداع وتميز في عالم المجوهرات

تُعد دار مجوهرات أناميرا الإماراتية واحدة من أبرز دور المجوهرات في الإمارات العربية المتحدة، والتي تأسست عام 2022، حيث تُقدم مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بتصاميمها الأنيقة والمميزة، والتي تعكس روح العصر. تحرص الدار على استخدام أحدث التقنيات المبتكرة لتقديم مجوهرات عالية الجودة تدوم طويلاً، كما تحرص الدار على تقديم مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تلبي جميع الأذواق من خلال مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة و الأحجار الكريمة النادرة.

دار مجوهرات أناميرا – Anamera Jewelry : قصة نجاح إماراتية في عالم المجوهرات

يعتبر بيت مجوهرات أناميرا وجهة فريدة ومتميزة في دبي للمجوهرات الفاخرة والشخصية، تأسست أناميرا عام 2012 برؤية واضحة تستوحي فيها تصاميمها من جمال الأرض التي تحتفي بها تقديراً لعطاياها غير المشروطة، وتعتمد قيم أناميرا الأساسية في المقام الأول على الفرح والفخر والهدف والعاطفة، وليس فقط على الروعة المطلقة للأحجار الكريمة التي تختارها بعناية وجمال الذهب والمجوهرات التي تصنعها بكل فخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فالتألق الحقيقي لمجوهرات أناميرا يكمن في تألقك وبريقك، حيث تسعى أناميرا لأن تكون الوجهة المفضلة للباحثين عن الجمال الحقيقي والتألق المميز، يقدم بيت أناميرا تشكيلة واسعة من المجوهرات، بدءاً من القلائد الفاخرة و المزينة بالاحجار الكريمة النادرة وحتى الخواتم والأساور والأقراط وغيرها الكثير، ببساطة، إذا كنتي تبحثين عن الكنوز الثمينة والتصميمات المبتكرة المصنوعة بعناية، فإن دار أناميرا هو المكان المثالي لكي.

تركز دار Anamera على استخدام الذهب والألماس والأحجار الكريمة في تصاميمها، حيث تستخدم هذه المواد الثمينة في صنع مجوهرات تضيف لمسة من الفخامة والأناقة إلى مظهر المرأة، كما تستخدم تصميمات Anamera أحدث التقنيات المبتكرة، حيث تحرص الدار على تقديم مجوهرات عالية الجودة تدوم طويلاً، كما تحرص على تقديم تشكيلة واسعة من المجوهرات التي تلبي كافة الأذواق والميزانيات، وتتنوع تصاميمها بين المجوهرات الكلاسيكية والمعاصرة، حيث تقدم تشكيلة متنوعة من القلائد والأساور والخواتم والأقراط.

أبرز مجموعات المجوهرات الفاخرة التي تقدمها دار مجوهرات أناميرا – Anamera Jewelry

تتميز مجموعات أناميرا بتصميماتها الأنيقة والراقية، حيث تجمع بين الألماس والأحجار الكريمة و الذهب بطرق مبتكرة تعكس تألق وجمال لا مثيل لهما، وتشمل مجموعة واسعة من القطع الفاخرة مثل الأقراط والقلائد والأساور والخواتم والقلائد والأقراط وغيرها، ومن أبرز مجموعات Anamera للمجوهرات: 

مجموعة Why Not

وهي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة، مستوحاة من الرغبة في المعرفة والسؤال عن التحديات، مجموعة تجيب عن السؤال “لم لا؟”، علامة لم لا، هي الموجة التي تصل بين ما هو ممكن وبين ما هو موجود في الحقيقة،  وهي النقطة, التي تمثل بذرة الاحتمال والحقيقة لتذكرنا بأن الشخص الذي يسأل سؤالاً، يمتلك الإجابة المحتملة بين ثنايا نفسه ووجوده

مجموعة My Chain

مجموعة ” MY CHAIN” وهي من أبرز المجموعات في مجوهرات Anamera،  مستوحاة من جمال الروابط العميقة وقصصنا الخالدة وهي مصممة للنساء الفريدات من نوعهن, الطامحات للتألق.

مجموعة Galaxy

وهي مجموعة مستوحاة من الكون، بجماله الغامض وحكمته اللامتناهية، تتميز المجموعة باستخدام أحجار الأوبال، والتي من المعروف أن كل حجر منها هو عالم بحد ذاته، حيث لا يوجد حجران متماثلان تمامًا.

مجموعة Lunaria

تتميز مجموعة “Lunaria” بأنها مصنوعة من الذهب الخافت غير اللامع والذي يرمز إلى لحظة المغيب الساحرة، مما يجعلها إضافة فريدة و مميزة إلى مجموعة مجوهراتك.

مجموعة ADORA

ولدت مجموعة “Adora” في أعماق المحيطات، وتتميز كل لؤلؤة من مجوهرات المجموعة بمظهر طبيعي فريد وغير مصقول مما يجعل المجموعة استثنائية.

صممت مجموعة “Adora” من الذهب عيار 18 قيراطًا واللآلئ المياه العذبة الباروكية، التي لها تاريخ قديم يعود إلى العصر الروماني، هذه اللآلئ، التي كان يُعتقد أنها دموع الآلهة، لتعبر عن تفردها بطريقة تجعلها نادرة وأنيقة وقيِّمة.

مجموعة ROUGH LOVE

هي مجموعة مستوحاة من الطبيعة في شكلها الأكثر حيوية، وتتميز المجموعة بتصميماتها غير التقليدية حيث زُينت بالأحجار الكريمة الطبيعية والغير مصقولة والتي  تكشف عن ندرتها وقصة عملية تكوينها الطبيعية.

مجموعة Aurum

وهي المجموعة التي تتميز بالألوان والتصاميم الفخمة، تجمع هذه المجموعة بين الذهب والألماس والأحجار الكريمة بأساليب مبتكرة، وتضفي لمسة من الرقي والتألق على أي إطلالة.

احتضني تألق الذهب الخالص الرائع الذي يسعى إليه الجميع، ويملكه المحظوظين القلائل، القطع الأنيقة في هذه المجموعة لا تصرخ ليتم ملاحظتها ولكنها تترك بصمة لا تمحى في قلوب كل من يصادفها، اكتشفي مجموعة مستوحاة من العنصر الطبيعي الذي أسرنا لقرون، الذهب.

تعد مجموعات Anamera للمجوهرات مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن قطع فريدة وأنيقة تعبر عن أناقتهم وذوقهم الرفيع، سواء كنت تبحث عن قطعة مجوهرات لنفسك أو هدية خاصة لشخص مميز، فإن مجموعات Anamera ستلبي توقعاتك وتجعلك تشعر بالتميز والأناقة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية