ديفا دي: أسلوب جريء وتفرد في عالم الموضة والمجوهرات!

بين الجرأة والتميز، يبرز أسلوب دانيا محمد المولى، المعروفة باسم “ديفا دي”، في اختيارها للملابس والمجوهرات لإطلالتها المميزة في الموسم الثاني من برنامج Dubai Belling، حيث تظهر دعمها القوي للمواهب المحلية من خلال اختيار أبرز تصاميمهم للظهور بها أثناء التصوير، وتميل دائماً إلى اختيار مجوهراتها من أبرز الماركات المحلية وعلى رأسهم مجوهرات محلاتي.

ديفا دي: جرأة وأصالة في عالم الموضة والمجوهرات

تتمتع دانيا محمد أو “الديفا دي” بأسلوب فريد ومميز يجمع بين الجرأة والتفرد، ومن خلال النظر إلى أسلوبها المميز يتبين أنها تتمتع بشخصية رائدة وخارجة عن المألوف، وتنعكس هذه الروح الجريئة في اختياراتها في مجال الأزياء والمجوهرات، وبتحليل إطلالاتها من الملابس والمجوهرات في الموسم الثاني من دبي بلينغ، فهي تؤكد على شخصيتها الجريئة والمختلفة، إذ تعتبر نفسها رائدة في عالم الموضة وتسعى دائماً للتميز.

فتبرز براعة الجرأة في أسلوبها، من خلال إطلالات مبتكرة مثل هذه الإطلالة التي اعتمدت فيها فستانًا بلون الموڤ، وجربت تسريحة شعر مرفوعة تضفي لمسة فريدة عليها، لكنها قررت استخدام ساعة رولكس كبديل جريء لرابطة الشعر، وهو ما أضفى إضافة فريدة وغير تقليدية.

كما تتميز إطلالاتها بالتنوع حيث تُضفي لمسة من السحر والتطور المستقبلي المستوحى من عوالم الخيال مثل Jetsons الشهيرة، فعلى الرغم من كونها أمًا لطفلين، إلا أنها لا تتردد في طلب المساعدة من أصدقائها في صناعة الأزياء، ومع ذلك، فإنها تفضل دائمًا اختيار مظهرها الشخصي الذي يعكس شخصيتها، وتضع اللمسات النهائية بنفسها للتأكد من تلبية تطلعاتها الشخصية قبل مراجعة آراء من يحظون بثقتها.

وتتميز أيضًا بالتزامها بدعم المواهب المحلية في صناعة الأزياء، حيث كشفت أنها ارتدت مجموعة من الملابس المصممة بأيدي عدد من المصممين المحليين الموهوبين خلال الموسم الثاني، مثل عزت وMénage و Gaffe Studios وHanayen Couture. 

كما أنها تعتبر المجوهرات أيضًا جزءًا هامًا من أسلوبها الشخصي، وتعبّر عن اهتمامها بها بحماس، حيث كانت تخطط لاستخدام الكثير من المجوهرات في الموسم الثاني لتعزيز أناقتها وفخامتها، فمن بين المجوهرات المفضلة لديها، تحتل مجوهرات محلاتي مكانة بارزة، مما يدل على ولائها للعلامة التجارية، إلى جانب مجوهرات توي ومجوهرات زويا الفاخرة، كما أنها ظهرت بقطع ذهبية عيار 18 قيراطًا من تصميم نوما، تعكس جاذبية قبلية مستوحاة من الملابس الإماراتية التقليدية.

ارتدت في هذه الإطلالة فستانًا طويلًا باللون الأخضر الملكي، تميز بتصميمه الأنيق وقصته الفاخرة. وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات من “محلاتي”، تضمنت قلادة طويلة بتصميم تراثي، وأقراطًا دائرية مرصعة بالماس والزمرد، وخاتمًا فخمًا مرصعًا بالماس والذهب، فبدت في هذه الإطلالة غاية في الأناقة والجمال، حيث استطاعت مزج الأناقة الكلاسيكية باللمسة العصرية، لتتألق بإطلالة ملكية لا تنسى. 

بعد رحلة طويلة من التعلم واكتشاف الذات، أدركت ديفا دي أنها شخص متعددة الأوجه، فتشهد اهتماماتها القوية بالاستدامة وتغير المناخ على التزامها الحقيقي برفع وعي المجتمع بهذه القضايا، وعلى الرغم من شخصيتها المعقدة، فإنها تسعى بقوة إلى الاستفادة من منصتها المتنامية لرفع مستوى الوعي، وتسعى أيضًا إلى أن تكون لطيفة ومتفهمة تجاه الجميع، بما في ذلك زملائها في فريق دبي بيلينغ.

وعلى الرغم من تفردها والتزامها بالمبادئ، فإنها تحاول دائمًا أن تكون لطيفة ومتفهمة للجميع، ورغم أنها تفضل أن تكون مسالمة، ومتوافقة مع الجميع، إلا أنها مستعدة للدفاع عن نفسها إذا استدعت الضرورة، وهذا ما ظهر خلال حلقات هذا الموسم من دبي بلينغ 2، إلا أنها حاولت دائماً السيطرة على الأمور.

نبذة عن ديفا دي

ديفا دي، اسمها الحقيقي دانيا محمد، هي شخصية مؤثرة ومبدعة في عالم الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت دانيا مسيرتها المهنية كمدونة فيديو على YouTube في مجال السفر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مجال المكياج والجمال حيث حققت شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً.

تمكنت دانيا من بناء جمهور كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدمت محتوى متنوعاً وملهماً في مجال الموضة والجمال، فحصلت أيضاً على شراكات ناجحة مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال، مثل مجوهرات محلاتي وأزياء بامبيني، مما ساهم في زيادة شهرتها كمؤثرة في هذا المجال.

واحدة من الخطوات الكبيرة التي قامت بها دانيا في مسيرتها المهنية كانت مشاركتها في برنامج “دبي بلينغ” على Netflix، قدمت دانيا محتوى ملهماً يتناول تجربتها في البرنامج وكيف أثرت على حياتها الشخصية والمهنية، مما جعلها أكثر شهرة وانتشاراً.

بالإضافة إلى نجاحها المهني، تجمع دانيا بين حياتها المهنية والشخصية بنجاح، تزوجت من المنتج الموسيقي الإماراتي مروان العوضي، المعروف باسم “دي جي بليس”، ولديهما طفلان، وتمكنت دانيا من تحقيق التوازن بين دورها كأم وزوجة ومهنة العمل التي تعشقها.

استطاعت دانيا بناء مسيرة مهنية مذهلة وتأثير إيجابي على جمهورها من خلال تقديم محتوى ملهم وجذاب، إن روحها القيادية والإبداعية تبرز بوضوح، وتعكس رغبتها في مشاركة الجمال والمعرفة مع الآخرين.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية