ريهانا تخطف الأنظار بمجوهرات ميسيكا في سباق الفورمولا 1

أبهرت المغنية العالمية ريهانا الحضور في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيغاس، بإطلالة أنيقة ومبهرة،حيث تألقت بمجموعة مبهرة من مجوهرات ميسيكا، واختارت ريهانا مجموعة Midnight Sun الراقية من دار Messika، والتي تتميز بتصاميمها العصرية والجريئة، وأضافت هذه القطع الفاخرة لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتها، التي تميزت بأسلوبها الكاجوال الأنيق.

ريهانا بمجوهرات ميسيكا في سباق الفورمولا 1 في لاس فيغاس

تمكنت النجمة العالمية ريهانا البالغة من العمر 35 عاماً، من إبهار الحاضرين في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيغاس، من خلال مجموعة مجوهراتها المبهرة من مجوهرات ميسيكا، إذ اختارت مجموعة Midnight Sun الراقية من دار ميسيكا، والتي تتميز بتصميماتها الحديثة والجريئة.

واعتمدت ريهانا مجوهرات الجسم Disco Pulsation لتزيين جسدها من الرقبة إلى البطن، والتي تتكون من سلسلة فضية طويلة مرصعة بالألماس، بالإضافة إلى أقراط وسوار من نفس المجموعة، ولم تكتف ريهانا بذلك، بل اختارت خاتم Night Owl من نفس المجموعة التي تتميز بتصميمها المميز على شكل طائر الليل الذي يرمز إلى الأناقة والرقي.

وهكذا استطاعت ريهانا أن تكون محط أنظار الجميع في هذا الحدث العالمي، بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار، وعكست ذوقها الرفيع في اختيار المجوهرات الفاخرة، ويُشار إلى أن ريهانا من محبي دار مجوهرات ميسيكا، وظهرت في العديد من المناسبات بإطلالات مميزة من مجوهرات الدار.

ميسيكا تكسر قواعدها الجمالية مع قلادة Disco Pulsation

في خطوة جريئة تتحدى حدودها الجمالية الخاصة، قدمت ميسيكا، العلامة التجارية الرائدة في مجال المجوهرات الراقية، قلادة ” Disco Pulsation” الجديدة، وهي قطعة مميزة من مجموعة ” Midnight Sun ” عبارة عن قلادة مبتكرة من اللؤلؤ، لتعد بذلك المرة الأولى التي تقدم فيها ميسيكا اللؤلؤ في إبداعاتها، وتمثل قلادة “ديسكو بلسيشن” اكتشافًا جديدًا للدار.

تتميز القلادة بتصميم مستوحى من فن الآرت ديكو، ومزينة بلؤلؤ تاهيتي رائع، تجمع هذه التحفة بشكل سلس بين نقوش الآرت ديكو، واللؤلؤ المبتكر، والتفاعلات الجذابة للألوان والتباين، وتعد هذه التحفة خطوة جريئة تتحدى حدود الجمالية الخاصة بـ ميسيكا، حيث ترمز إلى عصر جديد في حرفية صناعة المجوهرات الراقية.

ويعد اختيار ريهانا، النجمة العالمية الشهيرة، ارتداء هذه القلادة في أحدث إطلالاتها، تأكيداً على مكانة ميسيكا كعلامة تجارية مرموقة في عالم المجوهرات، حيث نمت مكانتها كعلامة تجارية مرموقة في عالم المجوهرات، وأصبحت تصميماتها الرائعة لا غنى عنها بين نجوم هوليوود في أشهر الفعاليات أو على السجادة الحمراء

تجسد مجوهرات ميسيكا، التي أسسها فاليري ميسيكا، مزيجًا مثاليًا من التقاليد والابتكار، تعكس براعة فنية استثنائية من خلال تصاميمها المعاصرة، تم تصنيع كل قطعة بدقة متناهية، حيث تجمع بين الألماس الاستثنائي والجماليات الحديثة لإنشاء مجوهرات تأسر الخيال.

ميسيكا تحتفل بعشر سنوات من المجوهرات الراقية بإطلاق مجموعة “ميدنايت سان” المستوحاة من السبعينيات

منذ عشر سنوات، تتألق ميسيكا في عالم الفنون الجميلة من خلال إبداعاتها الراقية، وفي عرض مجوهراتها الفاخرة لعام 2023، أضاءت إيم أرودا منصة العرض بسحر مجموعة “ديسكو بلسيشن” من مجموعة “ميدنايت صن”، حيث ارتدت كارلا بيكليه نفس المجموعة في لاس فيغاس خلال سباق جائزة الجائزة الكبرى لفورمولا 1.

تبرز ميسيكا على منصة الأزياء والمجوهرات بقطع فريدة واستثنائية، تعكس خبرة ومهارة حرفييها البارزة، في عرض Messika high jewelry، سطعت قطعة Solar Diva ببريق خاص، حيث أضفت الألماسة الصفراء الفاخرة والتي تزن حوالي 35 قيراطًا لمسة رائعة على العرض، فهي تعتبر واحدة من أكبر الأحجار التي تم تثبيتها في تاريخ مجوهرات ميسيكا.

فخلال عرضها الذي أقيم ضمن أسبوع الموضة في باريس قدمت ميسيكا 140 إبداعاً بروح غير تقليدية من المجوهرات الراقية والمستوحاة من روح حقبة السبعينيات، مثل ستوديو 54، ولو بالاس، وشيز ريجين. قطع فريدة واستثنائية تُظهر خبرة ورش عمل ميسيكا في باريس.

وبفضل هذه الإبداعات الرائعة، تحتفل ميسيكا بعقد من التألق والإبداع، مستمرة في تقديم قطع فنية تترك بصمة لا تنسى في عالم المجوهرات الراقية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية