ساعة Hublot MP-15 ساعة فاخرة بإصدار محدود تجمع بين التصميم الفني والأداء التقني

تعاون جديد ينطلق بين شركة صناعة الساعات الفاخرة Hublot والفنان التشكيلي تاكاشي موراكامي، حيث تم الكشف عن ساعة فاخرة جديدة بإصدار محدود تحمل اسم “MP-15” تأتي هذه الساعة ضمن سلسلة “مبادرات الفن والحرفية” التي تقوم بها الشركة، حيث تتميز الساعة بتصميم فني فريد يجمع بين العناصر الفنية المميزة لموراكامي والتصميم التقني الدقيق الذي تشتهر به “هوبلو”، مع استخدامهم لمواد عالية الجودة مثل التيتانيوم والسيراميك لضمان الأداء والمتانة.   

ساعة Hublot الجديدة بالتعاون مع تاكاشي موراكامي: إبداع فني تقني

في عالم الساعات الفاخرة، يُعد التعاون بين العلامات التجارية الرائدة والفنانين المبدعين أمرًا شائعًا، وفي أحدث تعاون من نوعه، أعلنت شركة “هوبلو” السويسرية عن إطلاق ساعة “MP-15” الجديدة بإصدار محدود  وذلك بالتعاون مع الفنان التشكيلي الياباني الشهير “تاكاشي موراكامي”.

تتميز الساعة الجديدة بتصميم فني فريد من نوعه يجمع بين العناصر الفنية البارزة لموراكامي والتصميم التقني الدقيق الذي يعرف به “هوبلو” حيث تم تصميمها على شكل زهرة اللوتس، مع مؤشرات ساعة ودقائق على شكل زهور أيضًا، كما أن الساعة مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل التيتانيوم والسيراميك، مما يضمن لها الأداء والمتانة.

تأتي هذه الساعة ذات الإنتاج المشترك بين شركة “هوبلو” السويسرية، والفنان التشكيلي الياباني الشهير تاكاشي موراكامي، في إصدار محدود من 50 قطعة فقط، تتميز الساعة بتصميم فني فريد من نوعه يجمع بين عناصر الفن التشكيلي لموراكامي والتصميم التقني الدقيق الذي يعرف به “هوبلو”.

تأثر تصميم الساعة بأعمال موراكامي المبهجة والملونة المستوحاة من الفن الياباني، فيظهر هذا التأثير في استخدام اللون الأزرق السماوي في تصميم الساعة، وكذلك في شكلها المستوحى من زهرة اللوتس، كما أن الساعة مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الياقوت الأزرق المصقول، مما يضمن لها الأداء والمتانة.

من المتوقع أن تلقى هذه الساعة ردود فعل إيجابية من محبي الفن وعشاق الساعات الفاخرة على مستوى العالم، حيث تتميز ساعة “MP-15” الجديدة بتصميم فني فريد من نوعه، فهب صُنعت بالكامل من الياقوت الأزرق المصقول، مما يمنح الساعة مظهرًا شفافًا وخفيفًا. يبلغ قطر الساعة 45 ملم، وهي مزودة بمؤشرات ساعة ودقائق على شكل زهور مصنوعة من الذهب الأبيض.

تتميز الساعة أيضًا بأداء عالٍ ومتانة، حيث تم تصنيعها من مواد عالية الجودة مثل التيتانيوم والسيراميك، ويتم لف الساعة يدويًا، ويمكنها تشغيلها لمدة 50 ساعة، كما تتميز بتوربيلون مركزي مصنوع من الذهب الوردي، والذي يتميز بتصميمه الفريد، حيث تم وضعه في مركز العلبة، بدلاً من وضعه في جانب العلبة، فالتوربيلون من أشهر تعقيدات صناعة الساعات، حيث يعمل على مقاومة تأثير الجاذبية على حركة الساعة، فهو يدور بسرعة عالية حول محوره، مما يساعد على الحفاظ على دقة الحركة بغض النظر عن وضع الساعة، مما يعطي الساعة مظهرًا فريدًا، وقد تم تصميم هذا العيار خصيصًا لساعة MP-15 Takashi Murakami، وهو مصنوع من التيتانيوم والذهب الأبيض.

ساعة Hublot MP-15 Takashi Murakami Only Watch Sapphire

  • الحركة: HUB 9015؛ تعبئة يدوية؛ احتياطي طاقة 150 ساعة
  • الوظائف: ساعات، دقائق، وتوربيليون طائر مركزي
  • العلبة: 42 × 13.4 مم؛ ياقوت؛ مقاومة للماء حتى 30 مترًا
  • السوار: سوار مطاطي راتنج مركب شفاف مصقول بإبزيم قابل للطي
  • الإصدار المحدود: 50 قطعة فريدة من نوعها
  • الزجاج: الياقوت مع معالجة مضادة للانعكاس
  • التوفر: في Only Watch 2023

اشترك لتصلك النشرة الشهرية