سيلينا جوميز تتألق في حفل VMAs 2023 بمجوهراتها من Pasquale Bruni  

أثارت مجوهرات سيلينا جوميز الماسية من تصميم Pasquale Bruni إعجاب الكثيرين في حفل MTV VMAs 2023، حيث كانت أشكالها الزهرية الرائعة تخطف الأنفاس، وكانت تتناسب بشكل مثالي مع فستانها الأحمر الذي حمل توقيع Oscar de la Renta، فبلغت قيمة مجموعة المجوهرات حوالي 140 ألف دولار أمريكي، وقد تضمنت المجموعة أقراطًا طويلة على شكل فراشات، وخاتمًا على شكل زهرة، وسوارًا رفيعًا، وتميزت مجوهرات سيلينا جوميز في حفل MTV VMAs 2023 بتصميمها الكلاسيكي الأنيق، حيث استخدمت سيلينا الألماس في جميع قطع المجوهرات، مما أضفى عليها لمسة من الفخامة، لذلك أشاد العديد من النقاد بإطلالة سيلينا ومجوهراتها، حيث اعتبروها مثالية لحفل توزيع الجوائز.

مجوهرات سيلينا جوميز في حفل VMAs 2023 تتجاوز 140 ألف دولار، إليك التفاصيل

بعد غياب دام 7 سنوات، عادت سيلينا جوميز إلى حفل توزيع جوائز “Video Music Awards” لعام 2023 لتشعل السجادة الحمراء بفستانها الأحمر الجذاب ومجوهراتها الفاخرة من تصميم باسكوالي بروني، حيث ارتدت سيلينا فستانًا طويلًا من تصميم أوسكار دي لا رينتا، كان باللون الأحمر ومزينًا بتفاصيل معقدة للزهور والأوراق بلون الياقوت الأحمر، يتميز الفستان بتصميم أنثوي مميز، وأكملت إطلالتها بحذاء من Jimmy Choo.

بدت المغنية رائعة بشكل لا يصدق في هذا المظهر، ولكن لم يكن الفستان هو الذي جذب الانتباه فحسب، بل أيضًا المجوهرات الفاخرة التي ارتدتها، وتضمنت مجموعة المجوهرات أقراطًا طويلة على شكل فراشات، وخاتمًا على شكل زهرة، وسوارًا رفيعًا، كانت المجوهرات مصنوعة من الألماس، مما أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها، التي أشاد بها العديد من النقاد، حيث اعتبروها مثالية لحفل توزيع الجوائز.

اختارت سيلينا جوميز مجوهراتها من مجموعة Giardini Segreti من العلامة التجارية الشهيرة Pasquale Bruni – باسكوالي بروني، والتي تتميز بتصميمها الزهري البياني المذهل، وتخطت قيمة هذه الإطلالة الفخمة أكثر من 140000 دولار، فقد بلغت قيمة أقراطها حوالي 40 ألف دولار، لكنها كانت مثيرة للاهتمام من جانب آخر، حيث ارتدت سيلينا قرطاً على كل أذن، لكنهما كانا من أزواج مختلفة، قدر القرط الأصغر منها بحوالي 25 ألف دولار، في حين بلغ سعر سوار الأزهار حوالي 30 ألف دولار، بينما بلغ مجموع قيمة الخواتم التي ارتدتها حوالي 45 ألف دولار.

نشرت المغنية بعض الصور من الحدث على حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث حظيت الصور بإشادة عالية من قبل محبيها، فلم يستطع معجبو سيلينا جوميز التوقف عن الإشادة بمظهرها في حفل MTV VMAs 2023.، الذي يعد من أهم الحفلات الموسيقية في العالم، وتكرم أبرز الموسيقيين والأغاني في كل عام، فأشاد المعجبون بجمالها وأنوثتها، مشيرين إلى أنها كانت رائعة تمامًا في فستانها الأحمر، ومجوهراتها البراقة.

هذا وقد تمكنت سيلينا جوميز والمغنية ريما من الفوز بجائزة عن أغنيتهما،  “Calm Down”. كما حصلت المغنية أيضًا على جائزة أفضل أفرو بيتس عن هذه الأغنية، تفوقت تايلور سويفت، صديقة سيلينا المقربة، على سيلينا في جائزة أفضل فيديو موسيقي للعام عن أغنيتها “Anti-Hero”، كما لفتت سيلينا الأنظار بمظهرها وتعابيرها اللطيفة طوال العرض.

وخلال حفل  MTV VMAs 2023، قدمت سيلينا جوميز وريما أداءً مذهلاً لأغنيتهم “Calm Down”، والتي حصدت نجاحًا عالمياً كبيرًا بعد إصدارها، وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل إيجابي، واستمتعوا بأسلوبها الموسيقي الرائع.

تفاصيل أكثر عن مجموعة Giardini Segreti التي اختارتها سيلينا جوميز من Pasquale Bruni

مجموعة Giardini Segreti هي مجموعة مجوهرات رائعة مستوحاة من الحدائق السرية في ميلانو. تتميز المجموعة بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة، مثل الزهور والأوراق والفراشات، والتي ترمز إلى الأنوثة والجمال، ، فهي بمثابة تحية لعوالم المرأة المليئة بالعاطفة، وتشبيه للمرأة بأنها تحلق مثل الفراشات في حديقة سرية في حياتنا  فتتألق الزهور والأوراق والفراشات على الأيدي، وتنثر عليها سحرها الأخاذ.

 وتتضمن المجموعة العديد من القطع الرائعة مثل الأقراط والعقود والأساور والخواتم، وتتميز بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة والأوراق، وتتوفر بألوان مختلفة من الذهب مثل الذهب الوردي والذهب الأبيض، بالإضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة بتفاصيل رائعة، واستخدام أنواع مختلفة من الماسات مثل الماس الأسود والماس الشامباني والماس الأبيض. 

إن مجموعة “Giardini Segreti” هي تعبير فني عن جمال وروعة الطبيعة، وتجسد الأناقة والأنوثة. إنها تجمع بين الجمال الطبيعي والتصميم الفريد، وتعكس رؤية Pasquale Bruni للمجوهرات الفاخرة. ستضفي قطع هذه المجموعة لمسة ساحرة وأنيقة على أي إطلالة وتكمل أناقة المرأة التي ترتديها.

أما بالنسبة لتصميم المجوهرات التي اختارتها النجمة سيلينا جوميز فقد اختارت أقراطًا طويلة على شكل فراشات، وخاتمًا على شكل زهرة، وسوارًا بسيطًا. تميزت الأقراط بالخفة والنعومة، بينما تميز الخاتم بالرقة والجمال، وتميز السوار بالبساطة والأناقة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية