شوبارد: دار المجوهرات المفضلة لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

تعتبر جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أكثر نساء العالم أناقة، وتتميز إطلالاتها دائماً بلمسة من الفخامة والتميز، كما تحرص على اختيار المجوهرات الفاخرة من أشهر دور المجوهرات العالمية، كما أنها سفيرة دار المجوهرات العريقة شوبارد، والتي تعتبر رمزا للفخامة في عالم المجوهرات، فهي تعكس أسلوبها الشخصي في الأناقة، ودائماً ما تحرص على اختيار المجوهرات التي تتناسب مع إطلالاتها المختلفة.

جورجينا رودريغيز: سفيرة الفخامة

تعكس إطلالات جورجينا رودريغيز أسلوبها الشخصي في الأناقة، حيث تحرص على اختيار المجوهرات الفاخرة التي تتناسب مع إطلالاتها المختلفة، فهي تحرص دائماً على إضافة لمسة من الفخامة والأناقة، مما يجعلها مصدر إلهام للكثير من النساء حول العالم، ويظهر ذلك جلياً في اختيارها لأشهر الماركات العالمية في عالم المجوهرات الفاخرة، كما أنها قد تعاونت مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل كارتييه، تيفاني آند كو، وشوبارد، والتي أصبحت فيما بعد واحدة من سفرائها في عام 2019.

ويبدو أن جورجينا رودريغيز ترى في شوبارد العلامة التجارية المثالية لأسلوب أناقتها، إذ استحقت هذه الدار التي تأسست عام 1860م، بجدارة أن تكون رمزاً للتميز في عالم المجوهرات، فهي تتميز بالفخامة والأناقة، التي تتناسب مع أسلوب جورجينا في الأناقة، وتقدم شوبارد مجموعة متنوعة من التصاميم التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، مما يمنحها خيارات واسعة للاختيار من بينها.

بشكل عام تميل جورجينا عادةً إلى تكديس المجوهرات واختيار عدد من القطع المختلفة معاً، وهو ما يمنحها مظهراً جذاب ومتألق، مثلما ظهرت في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه لعام 2023، حيث ارتدت عقدًا من الألماس من دار المجوهرات Chopard مع عدد من القطع الأخرى.

أيضاً من أبرز ما يميز إطلالات جورجينا من المجوهرات هو حبها لارتداء المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة والتي تضفي لمسة من الحيوية على إطلالاتها، ومن أبرز إطلالاتها بهذه المجوهرات، إطلالتها في مهرجان كان السينمائي خلال السنوات الأخيرة، حيث كانت شوبارد هو العنوان الرئيسي لإطلالتها في المهرجان: 

  • في عام 2019، اختارت عقداً مميزاً من شوبارد على شكل قلب أزرق، مصنوع من الياقوت والألماس.
  • وفي عام 2021، اختارت عقداً مميزاً من شوبارد مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بأحجار الزمرد على شكل كمثرى و التورمالين الأخضر على شكل بيريل على شكل كمثرى (ألماس مقطوع بريليانت، تسافوريتي على شكل قلب).
  • بينما ارتدت في عام 2023 عقداً من اللؤلؤ والماس من دار المجوهرات شوبارد، من مجموعة Red Carpet، يضم ياقوتة والماس على شكل قلب مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

كما تفضل جورجينا الساعات الفاخرة المصنوعة من الألماس الأبيض، على سبيل المثال اختيارها لساعة “L’Heure Du Diamant” من شوبارد، والتي صنعت بالكامل من الذهب الأبيض بميناء مصنوع من الألماس، والتي بلغ سعرها أكثر من 86 قيراطاً. ألف دولار أمريكي. 

 

ومن الملاحظ أيضًا أن جورجينا تختار دائمًا المجوهرات الثمينة والفاخرة، فدائماً ما تستطيع خطف الأنظار باختياراته المذهلة، مثل المرة التي اختارت فيها عقد شوبارد المميز والذي يبلغ سعره أكثر من مليون دولار.

وتحرص جورجينا على اختيار التصاميم التي تبرز الجمال الاستثنائي للأحجار الكريمة المستخدمة، إذ تحمل كل قطعة بصمة فنية فريدة تجسد الحرفية العالية والدقة التي يتمتع بها حرفيو شوبارد.

وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نقول إن تعاون جورجينا مع شوبارد هو مزيج مثالي يجمع بين الأنوثة والقوة والجمال الفريد، الذي يبرز بخطوط ناعمة وأشكال هندسية وألوان جذابة لتبتكر قطعاً فريدة وجريئة في الوقت نفسه، وهو ما يجعل جورجينا رودريجيز واجهة مثالية من الدرجة الأولى، لإبراز جمال التحف الفنية التي تصنع في شوبارد.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية