صائغ المجوهرات الفاخرة في الإمارات، لا ماركيز، يزيّن السجادة الحمراء في “كان” بتصاميم مذهلة

بعد أن أسرت الجمهور بتصاميمها الرائعة في صالة العرض بمهرجان كان السينمائي العام الماضي، تعود لا ماركيز إلى هذا الحدث المرموق في عام 2024. مشهورة بحرفيتها التي لا مثيل لها وخبرتها في التصميم وإبداعاتها المذهلة، تستعد لا ماركيز لتزيين أفضل المواهب الشهيرة بأجود أنواع المجوهرات الفاخرة، التي تتميز بالألماس الذي لا مثيل له والأحجار الكريمة المستخرجة بشكل أخلاقي. تجسّد مجوهرات الألماس والأحجار الكريمة المصمّمة حصريًا من مجموعة المجوهرات الفاخرة مزيجًا فريدًا من الخبرة و الإبداع والحرفية.

بعد موسم ناجح في صالة العرض في مايو 2023، تستعد لا ماركيز لعرض مجموعة متنوعة من الأقراط، والقلادات، والأساور والخواتم؛ كل قطعة منها مصنوعة بدقّة لتكون مثالية. مع سنوات من الخبرة والتفاني في التميّز، تمرّ كل قطعة مجوهرات بعملية مراقبة جودة شاملة، تتضمّن 18 فحص جودة من المراحل الأولية للإنتاج حتى الفحص النهائي. يضمن هذا النهج الدقيق أن تكون كل قطعة من مجوهرات لا ماركيز بأعلى مستويات الجودة والحرفية والجمال، ممّا يعكس التزامهم بالتميّز ورضا العملاء. تُصنع المجوهرات لتحقيق الأناقة والتميز الدائم، ممّا يضمن أنّ كل من يرتدي مجوهراتهم يتميّز في أيّ مناسبة. يتمّ ضبط الألماس الطبيعي بشكل متقن لتعظيم بريقه وإشعاعه، ممّا يضمن أن يجذب ويعكس الضوء بطريقة ساحرة، ويعزّز جاذبيّة مرتديها ويترك انطباعًا دائمًا في أيّ مناسبة.

“مشاركتنا في مهرجان كان السينمائي هي شهادة على التزامنا بالحرفية والتصميم الاستثنائي. نحن متحمسون لعرض أرقى إبداعاتنا مرة أخرى على المسرح العالمي وتزيين أفضل المواهب الشهيرة بمجوهراتنا الرائعة.” – نيشيث شاه، الرئيس التنفيذي لشركة لا ماركيز. العرض في فندق بارير لو ماجيستيك، كان مفتوح للمشاهدة عن طريق التعيين المسبق.

تؤكّد وجود لا ماركيز في مهرجان كان السينمائي على مكانتها كواحدة من أبرز صانعي المجوهرات الفاخرة في المنطقة. تواصل الشركة تقديم مزيج فريد من الأناقة والرقي إلى السجادة الحمراء في كان من خلال صالة العرض الحمراء، وتضع معايير جديدة للفخامة في عالم المجوهرات الفاخرة.

عن مجوهرات لا ماركيز

بدأت قصة لا ماركيز في عام 1986 بتحويل الأحجار الكريمة إلى قطع رائعة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بتصميمها الفريد والرائع. وتلبي تصاميم لا ماركيز الأذواق كافة من خلال مجموعة واسعة من التصاميم الأنيقة والمبتكرة، وقد نمت لتصبح سلسلة عالمية من البوتيكات مع 14 موقعاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويمثل بوتيكها الرئيسي في دبي مول.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية