غوتشي تحتفي بالحدائق الإيطالية من خلال مجموعة المجوهرات الفاخرة الجديدة “Labirinti”

كشفت دار غوتشي عن مجموعة مجوهرات Labirinti Gucci الفاخرة في قاعة أوسكار نيماير في رافيلو التي تقع على طول ساحل أمالفي في إيطاليا. تكشف قطع المجموعة عن جمال متوازن من خلال مزيج دقيق من الأحجار المائية والتورمالين والماس بألوان غنية. تُعبّر هذه المجموعة عن إهتمام الدار في الحديقة الإيطالية ومتاهاتها الساحرة.  

تضمّ المجموعة 140 تحفة فنية فريدة من نوعها، تكشف عن رؤية مزهرة للطبيعة مرصّعة بأحجار كريمة ملوّنة وألماس استثنائي. تدور مجموعة مجوهرات Labirinti الجديدة من غوتشي حول ثلاثة مواضيع رئيسية: التناظر والجمال المنظّم، والروعة الهندسية، والطبيعة المتفتّحة, بما في ذلك اليعاسيب الرقيقة.

 تعرض خاتمًا من الذهب الأبيض يبرز حجر الروبيليت بقطع الكمثرى، محاطًا بأحجار تسافوريت والماس. في إطار مجموعة المجوهرات الفاخرة الجديدة “Labirinti” من غوتشي، التي تم الكشف عنها خلال حدث خاص على ساحل أمالفي في إيطاليا، تلتقي الفطرة والشغف مع الوضوح الجمالي والرقي لخلق تحف فنية فريدة من نوعها حقًا.

تسلّط هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض الضوء على بلّورة سبينيل عيار 28.07 قيراطاً، بالإضافة إلى خرز من الروبليت التورمالين وأحجار عقيق التسافوريت، كما تمزج بين الأزهار المتفتحة وشعار G المرهف على سلسلة مستقيمة.

مستوحاة من باقة زهور، يتميّز سوار الكفة المصنوع من الذهب الأبيض بتورمالين روبليت بوزن 30.57 قيراط بقصة نجمة خاصة تشع باللون الفوشيا والوردي والأحمر. يتم إحياء التصميم بخرز الروبليت وحجر التسافوريت، مما يضفي لمسة من الحيوية والجمال على القطعة.

ويظهر موضوع الروعة الهندسية في عقد يحتوي على تورمالين بوزن 3.25 قيراط وأوبال إثيوبي بوزن 19.68 قيراط، محاط بماندارين غارنت وأوبال في تصميم خطي مرصّع بالألماس. وأيضًا هناك عقد ذو ثلاثة خيوط مزين بتورمالين بوزن 62.58 قيراط من البرازيل.

مزج مثالي بين الإبداع والعمل الدؤوب

تكريماً لتناغم الألوان والأشكال، يُبرز هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض نمطاً يشبه المتاهة، وهو يتمحور حول حجر تنزانيت عيار 9.9 قيراط يمزج بين اللونين الأزرق والأخضر بطريقة مرحة مع أحجار الأكوامارين والتورمالين بارايبا.

صرّح الرئيس التنفيذي جان فرانسوا بالوس قائلاً:”المجموعة الجديدة تستوحي جمالها من الطبيعة وتحتفي بالأناقة الفطرية”. كما أضاف: “إن المجوهرات الفاخرة تظل مفتاحًا لغوتشي. منذ دخولنا هذا القطاع في 2019، قمنا بدمج جوهر علامتنا الفريد في تشكيل مجموعات مميّزة تجسّد الإبداع والجودة الاستثنائية من خلال استكشاف الأحجار الكريمة الفاخرة والتصميمات المكررة”.

وصف بالوس عملاء المجوهرات الفاخرة للعلامة بأنهم “جمهور عالمي مثقّف يمتد من أمريكا الشمالية إلى آسيا”. وأكّد أنّ غوتشي تخطّط لمواصلة تنظيم أحداث فاخرة على مستوى عالمي في مواقع فريدة. 

مستوحاة من المتاهات الساحرة للحدائق الإيطالية، تتميّز قطع مجموعة المجوهرات الفاخرة “Labirinti” من غوتشي بإحساس متقن من التوازن والتناظر. تتضمّن المجموعة سوارًا يحتوي على زمرد كولومبي بوزن 5.93 قيراط وخمسة ألماسات تزين نمطًا خطيًا من ألماس بافيه الذي يعكس شعار العلامة G. وهناك عقد يتمحور حول تورمالين أخضر بوزن 56.37 قيراط، يعزّزه 11 تورمالين بألوان مكمّلة. 

تشمل المجموعة أيضًا بروشات تتميّز باليعاسيب مع التانزانيت، تورمالين بارايبا، ألماس أبيض، زمرد وألماس. وأحد أبرز القطع هو عقد يحتوي على تورمالين أخضر بوزن 113.35 قيراط يمكن فصله وارتداؤه كجوهرة منفصلة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية