في عيد ميلادها الـ42، شاهد أبرز إطلالات بيونسيه من مجوهرات Tiffany & Co!

هنأت دار المجوهرات العريقة تيفاني أند كو – Tiffany & Co سفيرة علامتها التجارية والنجمة العالمية بيونسيه عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها الـ 42، وقد قدمت لها أطيب الأمنيات بهذه المناسبة، وشاركت جمهورها مجموعة من أبرز إطلالات بيونسيه المختارة من تيفاني أند كو – Tiffany & Co خلال جولتها العالمية الأخيرة المعروفة بإسم “عصر النهضة”، حيث كانت تيفاني هي الصائغ الرسمي لإطلالات بيونسيه في هذه الجولة، وقد ظهرت بيونسيه بمجموعة مختارة من التصاميم المذهلة والتي تمثل روح الجمال والأناقة الخالدة.

Tiffany & Co – تيفاني أند كو تهنئ بيونسيه بعيد ميلادها الـ 42

احتفلت النجمة العالمية بيونسيه بعيد ميلادها الـ 42 يوم الإثنين 4 سبتمبر في لوس أنجلوس، حيث قدمت حفلاً ضمن جولتها العالمية “عصر النهضة”، وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم العالميين، من بينهم زيندايا وتوم هولاند، جاستن وهيلي بيبر، كريس روك، أديل، ليزو، كاتي بيري، كيت هدسون، كيم وكلوي كارداشيان، تيموثي شالاميت وكايلي جينر.

وبهذه المناسبة احتفلت دار المجوهرات الفاخرة تيفاني أند كو – Tiffany & Co بعيد ميلاد سفيرتها الإعلانية بيونسيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت لها أطيب التمنيات بعيد ميلاد مليء بالبهجة والسعادة، كما شاركت متابعيها عددًا من الإطلالات المميزة لها من تيفاني خلال جولة “عصر النهضة” الأخيرة، والتي جسدت فيها روح التجديد والتفرد، وقدما معاً تحفاً فنية متكاملة.

حيث لا يمكن إنكار الأثر العميق الذي تركته بيونسيه في عالم الموسيقى والثقافة العالمية، إنها فنانة رائعة ومبدعة، ولكن لا تقتصر موهبتها على الغناء فحسب، بل تمتد إلى العديد من المجالات الفنية الأخرى، ومن خلال تعاونها مع دار المجوهرات العالمية Tiffany & Co، والتي أصبحت الصائغ الرسمي لجولة النهضة العالمية الأخيرة لبيونسيه، والتي جمعت فيها بين الفن والثقافة والموسيقى بطريقة مبتكرة وفريدة، حيث تم توفير تجربة مرئية وصوتية مدهشة للجمهور الذي تفاعل بشكل قوي وتأثر بشدة بهذه الجولة.

بيونسيه و”عصر النهضة”: جولة فنية استثنائية وتعاون ناجح مع Tiffany & Co

أبهرت المغنية الأمريكية بيونسيه الجمهور بإطلالاتها الأنيقة والجريئة في جولتها العالمية “عصر النهضة”، التي بدأتها في مايو الماضي دعماً لألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم، وتعاونت بيونسيه في هذه الجولة مع مجموعة من كبار مصممي الأزياء العالميين، مثل جاني باكهام، فيرجيل أبلوه، وأوليفييه روستينج، الذين قدموا لها مجموعة متنوعة من الإطلالات التي تعكس جمالها وأناقتها وأسلوبها الفريد.

وكان تيفاني أند كو – Tiffany & Co هو الشريك الرسمي للمجوهرات في جولة “عصر النهضة” العالمية لبيونسيه، وقد صممت الشركة العديد من الإطلالات المخصصة لبيونسيه، بما في ذلك فستان مكون من 300 ألف خاتم من تصميم هاري وينستون.

حيث أذهلت بيونسيه الجمهور في حفلها في تورونتو، حيث ارتدت هذا الفستان الذي استغرقت صناعته اليدوية أكثر من 200 ساعة، ويتكون الفستان من سلاسل متلألئة من الأحجار المرصعة، وشريط شبكي بطول 150 قدم، وقد تم تصميمه خصيصًا لبيونسيه، ليعكس أسلوبها الفريد وشخصيتها القوية.

كما نسقت بيونسيه أقراط تيفاني المميزة مع فستان بيونسيه فستانًا من الدانتيل مخصصًا مع تطريز كريستالي مستوحى من قرص العسل، مستوحى من أزياء فندي كوتور لربيع وصيف 2021 في حفل إطلاق ألبومها السابع “النهضة” في تورونتو.

أيضاً اختارت بيونسيه فستاناً مذهلاً باللون الأحمر مزيناً بياقة مربعة وفتحة تصل إلى الفخذ، صممه المدير الإبداعي لفيراغامو ماكسيميليان ديفيس خصيصًا لها، وتم تزيينه بالخرز من نفس الظل، وقد أكملت بيونسيه المظهر بزوج من الأصفاد الفضية على كل معصم من تيفاني.

هذا وتؤكد إطلالات بيونسيه في جولتها العالمية “رينيسانس” والتي ستستمر حتى أكتوبر المقبل، على مكانتها كإحدى أكثر نجمات الغناء أناقة وتنوعًا في العالم، فهي تتمتع بقدرة استثنائية على الجمع بين الأناقة والجرأة في إطلالاتها، مما يجعلها دائمًا محط الأنظار، خاصةً مع حرصها على التعاون مع مجموعة متنوعة من المصممين من جميع أنحاء العالم، مما يعكس اهتمامها بالتنوع والثقافة، والجرأة فهي لا تخشى تجربة إطلالات جديدة وصعبة، مما يجعل عروضها أكثر جاذبية ومتعة.

جدير بالذكر أنه في أغسطس 2021، أعلنت دار تيفاني آند كو – Tiffany & Co عن بيونسيه كوجه جديد لحملتها الإعلانية بعنوان “ABOUT LOVE”، وقد ظهرت بيونسيه في الحملة وهي ترتدي ماسة تيفاني الصفراء، وهي واحدة من أكبر وأغلى الماسات في العالم، لتكون بيونسيه هي أول امرأة سمراء ترتدي ماسة تيفاني الصفراء، وقد أثارت إطلالتها إعجاب الكثيرين، واعتبرها البعض لحظة تاريخية، وحققت هذه الحملة نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ساعدت الحملة في تعزيز صورة بيونسيه كرمز للجمال والأناقة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية