كريس وبريانا فيد: ثنائي دبي بيلنغ يحتفلان بعيد زواجهما الأول بفخامة لا ماركيز

مازالت رحلة الحب بين كريس وبريانا فيد، الثنائي الشهير من برنامج “دبي بلينغ” مستمرة، فبعد أن توجت قصة حبهما بالزواج، رحب الزوجان بابنهما الأول كروز في عام 2023،  وفي ذكرى زواجهما الأولى، احتفلا معًا بهدية فاخرة من الماس من علامة المجوهرات الشهيرة لاماركيز، لنتعرف معًا كيف بدأت قصة ثنائي دبي بيلنغ الشهير.

رحلة كريس فيد وبريانا راميريز: قصة حب وتحديات

بالرغم من أن كريس وبريانا فيد لم يولدوا في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أننا لا يمكن أن نغفل الدور الذي لعبته في احتضان هذا الثنائي القادم من خلفيات ثقافية متنوعة، دبي كانت المكان الذي جمع بينهما وشكّل مسرحًا لبداية قصة حبهما، وشهد نموّهما الشخصي والمهني حتى النجاح الكبير الذي حققوه.

كريس، الذي ينحدر من أصول لبنانية وهو إذاعي أسترالي، انطلق من شوارع سيدني الصاخبة نحو الأفق المذهل لناطحات السحاب الفاخرة في دبي، أما بريانا، فهي أمريكية ذات أصول مكسيكية، فاستطاع هذا الثنائي الشهير أن ينال شهرة عالمية من خلال مشاركتهما في برنامج Netflix التلفزيوني الواقعي “Dubai Bling” في عام 2022.

ومع تألقهم في عالم التلفزيون الواقعي، يظهر الثنائي بكاريزما فريدة ويتفاعل بصدق مع معجبيهما، حيث يُعتقد أنهم يركزون بشكل كبير على القيم العائلية، وهو ما قد جذب لهم اهتمام الجمهور بشكل أكبر من زملائهم الآخرين في الموسم الثاني من “Dubai Bling”.

فبالرغم من شهرة كريس كمقدم برنامج إذاعي شهير، The Kris Fade Show، في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2008 إلى الآن، فإن شعبيته ارتفعت بشكل كبير بفضل برنامج دبي بيلنغ وحفل زفافه على بريانا.

تعود قصة حبهما إلى ما يقارب الأربع سنوات، حيث تمت خطبتهما في عام 2019 واحتفلا بزفافهما في مارس 2022، وعُرض حفل الزفاف الفخم الذي أُقيم في فندق ريتز كارلتون الشهير في دبي خلال الموسم الأول من برنامج Dubai Bling.

في الحلقة الأولى من العرض، صرحت بريانا بأن “لم يكن سهلاً على الإطلاق” أن تكون مع كريس فيد، خاصةً مع وضعه السابق كمطلق وأب لطفلين. وعلى الرغم من هذا، أكدت أنها وقعت في حبه وقررت أن تواجه معه التحديات.

رحلتهما كانت مليئة بالتحديات واللحظات الساحرة، فلم يكن الأمر سهلاً من البداية، فكريس مطلق، ولديه بنتان، وتعتبر بريانا الزوجة الثانية له، ومع ذلك وقعا الثنائي في حب بعضهما البعض، وأعلن كريس خطبته لبريانا في عام 2019، واستمرت الأمور بسلاسة نحو التخطيط لحفل الزفاف المثالي، ثم بدأت التوترات تظهر بينهما حول توازن الحياة الشخصية والمهنية، لكنهما تغلبا على هذه التحديات.

وبعد تجاوزهما للعقبات السابقة، واجها تحديًا جديدًا مع والدي كريس، حيث تباينت وجهات النظر حول طقوس الزفاف، ومع ذلك، بقيا مستقرين وتمكنا من التغلب على هذه العقبة معًا.

ثم وصل كريس وبريانا إلى مراحل جديدة في علاقتهما، حيث اتفقا على ترك الأمور تسير بشكل طبيعي لفترة محددة قبل النظر في الخطوات المستقبلية بخصوص الأبوة. في 2022، تم توثيق لحظات زفافهما الرائعة في دبي، وفي 2023، رُزقا بمولودهما كروز جورج فيد.

قصة حب كريس وبريانا ما زالت مستمرة حيث يعيشان الآن في جو من السعادة والدفء العائلي، وخلال احتفالهم بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، عبر كريس عن حبه الكبير لزوجته بطريقة مميزة، حيث اختار هدية من المجوهرات الماسية الفاخرة من لاماركيز ليعبّر بها عن مشاعره الصادقة تجاه بريانا.

هذه الهدية الفاخرة لم تكن سوى جزء صغير من الأجواء الفاخرة التي يعيشها الثنائي، وظهرت بعض مظاهرها خلال مشاركتهم في برنامج دبي بيلنغ، حيث يعشقان العناصر الفاخرة والعلامات التجارية الراقية، دائماً ما يظهران بأسلوب يعكس ذوقهما الفاخر ويعبر عن أسلوب حياتهما الراقي.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية