لمعان المجوهرات الساحرة: مشاهير حفل الجولدن غلوب الـ81 يتألقون بألماساتهم الفاخرة

“لامعة مثل الماس” لا يكفي هذا لوصف اللمعان الرائع الذي جلبه النجوم إلى حفل الجولدن غلوب الـ81 بفضل مجوهراتهم الجذابة. من الماسات المبهرة واللآلئ المصقولة، لم يكن هناك نقص في الحلي الجميلة التي جعلتنا نظل مبهورين إلى الأبد.

بدايةً لموسم الجوائز، أتاحت حفلة غولدن غلوبز 2024 لنا أول مشاهدة للسجادة الحمراء المرصعة بالألماس منذ انتهاء إضراب ساج-أفترا في نوفمبر، تعتبر الحفلة السنوية الـ 81 لهذه الجوائز عودة للبهاء والمناسبة والمجوهرات الماسية المذهلة إلى السجادة الحمراء.

ستكون أعيننا مسلطة لنرى أي نوع من المجوهرات الماسية سيختاره المرشحون لجائزة أفضل ممثلة لارتدائها في الحدث، وستلفت الأنظار بالتأكيد السيدات اللائي يتصدرن الأزياء مثل جريتا لي (Past Lives) وكايلي سبايني (Priscilla) ومارغوت روبي (Barbie) وجينيفر لورانس (No Hard Feelings) وإيما ستون (Poor Things) وفانتازيا بارينو (The Color Purple) وناتالي بورتمان (May December).

من مارغوت روبي إلى سيلينا جوميز، يتألق النجوم بالألماس الطبيعي في حفل جوائز الغولدن غلوبز 2024

Jennifer Lopez

في حفل جوائز الغولدن غلوب 2024، ظهرت جينيفر لوبيز بثوب مصمم خصيصًا من نيكول + فيليشيا بلون الزهري الفاتح، وأطلقت عليه اسم “موسم الطيور الطنانة” مع اقتراب إصدار ألبومها القادم “This Is Me… Now”. 

واحتفالًا بهذه المناسبة، زينت نجمة الأغنية نفسها بأقراط من تصاميم مجموعة “هوبي الطائر الطنان” من ميزون بوشرون، التي جاءت مرصعة بحجر المورغانيت والياقوت وبالطبع الماس، مع سوار “بلوم دو بان” المرصع بالماس وخاتم “هوبي” المستوحاة من الطائر الطنان والمرصع بالمورغانيت والياقوت والماس.

اختارت جينيفر لوبيز، تورمالينًا ورديًا ضخمًا يزن 161.4 قيراطًا من مجموعة المجوهرات الفاخرة لدار غوتشي، Allegoria  كما كانت الأحجار الوردية المورغانيت مطابقة ومثالية لفستان جينيفر الوردي المصمم خصيصًا لها، حيث أكملت المظهر بشكل رائع.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز، التي تم ترشيحها لجائزة أفضل أداء في مسلسل تلفزيوني – موسيقي/كوميدي عن دورها الرئيسي كمابيل في مسلسل “Only Murders in the Building”، ارتدت فستانًا أرماني بريفي مصمم خصيصًا بلون الياقوت الأحمر، وتميز التصميم بشق في الساق. 

أما المجوهرات فقد تزينت بمجموعة من الأساور الماسية الفاخرة من بولغاري، وثلاث خواتم على شكل زهور مرصعة بالألماس، وكذلك زوج أقراط براقة من نفس دار المجوهرات العريقة، وكانت إطلالتها رائعة بتنسيق من إيرين والش. 

اعتمدت النجمة ساعة بولغاري سيربنتي لمظهر أكثر روعة، وتتميز هذه القطعة الفاخرة بساعة بقطر 26 ملم ومينا لؤلؤي أبيض ومؤشرات مرصعة بالماس محددة على سوار ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا مزدوج الإلتفاف، مرصع بالماس ذو قصة Brilliant، السعر: 175,000 دولار أسترالي.

Margot Robbie

استطاعت مارجوت روبي، بمساعدة المصمم جورجيو أرماني بريفيه، أن تحيي ذكرى الخمسين لدمية باربي “SuperStar” عام 1977 بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستانًا ورديًا فاقعًا على شكل حرف V ومغطى بالترتر، مستلهمة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2022 من Armani Privé. ولإضفاء لمسة فريدة على إطلالتها، لفتت أفعى من التول الوردي حول ذراعيها، ما أضاف جرأة وإثارة لإطلالتها، ثم أكملت هذه الإطلالة بإكسسواراتها المذهلة، حيث اختارت حقيبة يد وردية جذابة، وحذاء بكعب مدبب من الأمام، بالإضافة إلى مجوهرات بقيمة تفوق 3 ملايين دولار من لورين شوارتز، والتي تتضمن ترصيعًا ماسيًا ضخمًا وخاتمًا من الماس الوردي، مما أبرز أناقتها وفخامة إطلالتها بشكل استثنائي.

Dua Lipa

Dua Lipa

وصلت دوا ليبا ترتدي تصميمًا مخملي أسود من شياباريلي وقلادة من أرشيف تصميمات تيفاني آند كو العريقة من مجموعة 1962م، والمصنوعة من الذهب والبلاتين، والبريل الأصفر، والكوارتز، والألماس.

الزمرد والأكوا هما أصناف من البريل تعرف منذ قرون، ولكن تم رصد هذا النوع الذهبي من البريل في بداية القرن العشرين، نرى أيضًا التحول المُلفت في صناعة المجوهرات في فترة الأربعينيات – الأساور الضخمة السميكة المستوحاة من كل شيء، بدءًا من الدبابات إلى المحركات والمدافع – إلى ثقافة الكوكتيل الأنيقة في الخمسينيات.

تمثل هذه القلادة تاريخُا خاص – فقد تم عرضها بشكل بارز في مقال عن أروع المجوهرات في عدد ديسمبر 1962، وتحتوي على ألماسات وزمرد أصفر وكوارتز توباز، وكان يُقدر سعرها 12,000 دولار.

Keri Russell

بصفتها مقدمة الحفل في هذا المساء، تألقت الممثلة كيري راسل بمجوهرات جاكوب آند كو، بما في ذلك أقراط الأذن الماسي بقطعة الماس على شكل زمرد بوزن 11 قيراط وقلادة الماس الرائعة بتصميم مشابه لـ ليغو.

xr:d:DAF5PwON4eA:25,j:5437385446411864519,t:24010801

Brie Larson

اختارت بري لارسون فستانًا لافندر من برادا لهذه المناسبة، جنبًا إلى جنب مع أقراط الماس الدائرية من كويات وقلادة ماسية من نوع أشوكا بوزن 38 قيراطًا. وقد ربطت اللون الأرجواني بحلية القرن الـ19 الفيروزية والماسية من فريد ليتون للمسة النهائية المثالية.

xr:d:DAF5PwON4eA:27,j:6082526094832831459,t:24010801

Florence Pugh

وصلت فلورنس بيو إلى الحفل بفستان أحمر مخملي مزين بالزهور من تصميم فالنتينو المخصص وارتدت مجوهرات من تيفاني آند كو، بما في ذلك قلادة جان شلومبرجر وأقراط من البلاتين والذهب مزينة بألماسات صفراء مكثفة اللون وخاتم من البلاتين مزين بألماسات وخاتم من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطًا مزين بـ ألماسة صفراء مكثفة اللون.

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA – JANUARY 07: America Ferrera attends the 81st Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 07, 2024 in Beverly Hills, California. (Photo by Kevin Mazur/Getty Images)

America Ferrera

وصلت نجمة باربي أمريكا فيريرا إلى السجادة الحمراء بفستان مخملي فضي مخصص من دولتشي آند غابانا وارتدت مجوهرات الماس من هاري وينستون، بما في ذلك قلادة الماس المزدوجة من سلسلة الجمع وأقراط الماس الزهرة من شيندي وخاتم الماس الشمسية.

US-British actress Emily Blunt arrives for the 81st annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 7, 2024. (Photo by Michael TRAN / AFP)

Emily Blunt

وصلت الممثلة إيميلي بلانت بفستان ألكساندر ماكوين لامع وتزينت بمجوهرات من تيفاني آند كو، بما في ذلك قلادة الماس بتصميم أوراق جان شلومبرجر والذي يقدر سعره بحوالي 450 ألف دولار، وأقراط الماس الدرزنية وسوار الماس والذهب الأصفر، إلى جانب مجموعة مذهلة من الخواتم والبراشيس.

Ariana Greenblatt

تألقت النجمة الصاعدة أريانا غرينبلات على السجادة الحمراء بقميص أبيض، مفتوح بما يكفي لإظهار ثلاثة قلادات ماسية من شوبارد، بينما ارتدت تشكيلة رائعة من خواتم الماس من نفس المجوهرات.

Reese Witherspoon

حضرت ريس ويذرسبون حفل الجولدن غلوب السنوي الـ81 بفستان مخملي أسود مع بلوزة حريرية وردية فاتحة. وقامت بإضفاء المزيد من الأناقة باستخدام قلادة الماس التاريخية من تيفاني آند كو. والأساور والأقراط والخواتم من البلاتين والألماس.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية