ماركات مشهورة من المجوهرات الفاخرة سيطرت على إطلالات النجمات في حفل جوي أوورد 

بإطلالات لا تُنسى وتألق استثنائي، خطفت نجمات العرب الأنظار في حفل Joy Awards بنسخته الرابعة الذي أقيم ليلة أمس بالرياض، فكانت هذه الليلة مليئة بلحظات الفخامة والسحر، حيث تألقت النجمات بإطلالات رائعة أضاءت السجادة الخزامية برفاهية وجمال لا مثيل له، وكانت المجوهرات الفاخرة هي نجمة السهرة، حيث سيطرت ببراعة على إطلالات النجمات، مسلطة الضوء على أناقتهن وإبراز جمالهن، ووسط هذا البحر اللامتناهي من اللمسات الساحرة، استعرضت ماركات المجوهرات العالمية الفاخرة فنها بأسلوب استثنائي، مضيئة الساحة بلمعانها الفريد، دعونا نخوض معًا في هذه الرحلة الفريدة إلى عالم المجوهرات الفاخرة، حيث سنستكشف الماركات الأبرز التي اعتمدتها نجمات الحفل لتتألق بلمسة من الفخامة والوهج الخاص.

مجوهرات شوبارد: 

جورجينا رودريغيز

خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار، بإطلالتها الفضية الجريئة خلال حفل Joy Awards 2024 في الرياض، وأكملت إطلالتها الجريئة بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار شوبارد، تضمنت عقدًا كبيرًا من الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وأسورة يد من نفس المجموعة، وقد أضافت المجوهرات لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالتها، وعكست جمالها وأنوثتها.

ياسمين صبري

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري في حفل Joy Awards 2024 بالرياض، بفستان طويل من اللون البني، تميز بتصميمه الأنيق والأنثوي، مع تطريزات بسيطة لامعة باللون الأسود من من توقيع نورة بوعوض، وأكملت إطلالتها بساعة ماسية فاخرة من دار Chopard، بقيمة 70 ألف دولار.

مجوهرات بولغاري

 ماغي بوغصن

تألقت النجمة ماغي بو غصن بفستان أزرق سماوي مكشوف الكتفين والأكمام، مع قفازات سوداء، من تصميم نور فتح الله. وأكملت إطلالتها بعقد Colour Wonder من بولغاري، المرصع بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، بما في ذلك سترين بوزن 13.30 قيراط، وزبرجد بوزن 22.04 قيراط، وروبليت بوزن 19.62 قيراط، وجمست بوزن 17.05 قيراط، وأكوامارين بوزن 12.11 قيراط، بالإضافة إلى ست حبيبات من التورمالين وخمس حبيبات من الجمشت.

ريا أبي راشد – بولغاري

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان أرجواني مطرز بالكامل من الباييت، من تصميم دار فالنتينو Valentino. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari، بما في ذلك ثلاث خواتم ماسية، وسوار فيوريفر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بـ 20 ماسة بريلينت مستديرة وألماس مرصوف، وأقراط من مجموعة فيوريفر، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس، ويقدر سعرها بنحو 45 ألف دولار.

سلافة معمار 

تألقت النجمة السورية سلافة معمار بفستان أسود من تصميم إيلي صعب، وأكملت إطلالتها الساحرة بمجوهرات من بولغاري، من مجموعة سربنتي فايبر، فاختارت أقراطاً مرصعة بالألماس والزمرد، وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بألماس مرصوف، يقدر سعره بأكثر من 36 ألف دولار، كما ارتدت خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بألماس مرصوف، يقدر سعره بـ 39,750 دولار، أما العقد فقد كان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بأحجار ألماس مرصوف، يقدر سعره بـ 53 ألف دولار.

كارمن بصيبص:

تألقت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في حفل Joy Awards 2024، بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان أحمر من إيلي صعب، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Marli، وفي الإطلالة الثانية، تألقت كارمن بصيبص بفستان فضي من Oscar de la Renta، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من BVLGARI، بما في ذلك خاتم سوليتير مرصع بحجر ألماس كبير، وسوار ماسي من مجموعة سيبرنتي، مع عقد Parentesi النادر، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصوف بالألماس بوزن إجمالي يبلغ حوالي 30 قيراط، ويتراوح سعره بين 88 ألف دولار و140 ألف دولار.

Yessayan Jewelry

نادين نجيم 

تألقت نادين نجيم في حفل Joy Awards 2024 بفستان من Elie Saab، تميّز بتصميمه الجريء من الترتر الذهبي والفضي، مع حزام ناعم باللون النيود، وأكملت إطلالتها الساحرة بمجوهرات من Yessayan Jewelry، من مجموعة ألماساتي، حيث ارتدت سوارًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصعًا بـ 4 قيراط من الألماس، ويقدر سعره بـ 5 آلاف دولار، كما ارتدت خاتمًا ألماسيًا متعدد القطع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وسعره 6,500 دولار. واختارت خاتمًا سوليتير بسعر 15 ألف دولار، مع خاتمًا ماسيًا مرصعًا بالياقوت بسعر 2,500 دولار.

شيرين عبدالوهاب 

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية، بفستان منفوش باللون الذهبي من تصميم دار Valentino، وأكملت شيرين إطلالتها بأقراط أذن طويلة وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالماس من دار المجوهرات Yessayan.، وانتقت شيرين عبد الوهاب المكياج الترابي الناعم مع أحمر شفاه باللون البيج الناعم، وتركت شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها.

نور الغندور 

تألقت نور الغندور بفستان أنيق من تصميم أنطوان القارح في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024. الفستان باللون الأبيض طويل وضيّق، يتميز بقصة الكورسيه، وأضيف له كاب طويل باللون الأبيض وإطار باللون الأسود، وأكملت نور إطلالتها بأقراط أذن طويلة من اللؤلؤ والماس من Yessayan Jewelry. الأقراط الطويلة أضفت لمسة أنيقة وفخمة إلى الإطلالة، كما تناسبت مع قصة الفستان.

سينتيا صاموئيل 

ظهرت سينتيا صاموئيل في حفل Joy Awards 2024 بالرياض، بفستان أسود ضيق من تصميم جورج حبيقة، تميز بتصميمه العصري غير المتماثل عند الأكمام، والتفريغات التي أضفت لمسة جذابة إلى الإطلالة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من دار Yessayan، تضمنت أقراط أذن كبيرة، وسوار مميز لليد، ومجموعة خواتم، جميعها مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس، وقد أضافت المجوهرات لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتها، وعكست جمالها وأناقتها.

Roberto Coin

منى زكي

تألقت الفنانة منى زكي في حفل Joy Awards 2024 بالرياض، بفستان أحمر مطرز بالترتر من تصميم إيلي صعب تقدر قيمته بحوالي 17 ألف دولار، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار Roberto Coin، تضمنت قلادة فخمة، وأسورة وأقراط وخاتم، جميعهم مصنوعين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعين بالماس، وقد أضافت المجوهرات لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالتها، وعكست جمالها وأنوثتها.

يسرا

تألقت يسرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية، بفستان أبيض أنيق من تصميم Rami Kadi.، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار Roberto Coin، تضمنت قلادة ماسية مميزة، وأقراط ماسية طويلة، وسوار وخاتمين من الماس.

هنا الزاهد : 

 تألقت هنا الزاهد في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية، بفستان أسود أنيق من تصميم نور فتح الله، واعتمدت المكياج الترابي الناعم مع أحمر شفاه باللون الوردي، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلاً على كتفيها بطريقة انسيابية وناعمة، وأكملت هنا إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار Roberto Coin، تضمنت قلادة مميزة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من اللون الأحمر، مع أقراط طويلة بنفس التصميم، وسوار مميز.

مي عمر: 

تألقت الفنانة المصرية مي عمر بإطلالة بيضاء أنيقة في حفل Joy Awards 2024 بالرياض، ارتدت فستاناً طويلاً أبيض من تصميم أنطوان قارح، يتميز بقصة ضيقة وأنيقة، وذيل طويل منسدل على الأرض، وأكملت مي إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار Roberto Coin، تضمنت عقداً وسوارين لليد مع خاتم وقيراط، جميع القطع مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس.

Mouawad jewelry

اسيل عمران 

ارتدت أسيل عمران فستاناً طويلاً من تصميم The Hour Dress، يتميز بقصة بسيطة وأنيقة، وألوان ناعمة، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار معوض، تضمنت قلادة وأقراط وخاتم من نفس المجموعة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالماس والأحجار الكريمة.

باميلا الكيك

تألقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في حفل Joy Awards 2024 بالرياض، بفستان طويل من تصميم جيانا يونس، يتميز بقصة أنيقة وألوان ناعمة، أكملت باميلا إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة من دار معوض، تضمنت قلادة وأقراط ماسية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية