مجموعة سواروفسكي الملوّنة لربيع/صيف

يطلّ موسم ربيع/صيف 2024 من سواروفسكي ليأخذنا في رحلة إلى جوهر عالم صياغة مجموعة جديدة من الكلاسيكيّات الدّائمة، حيث يلتقي الحنين، والجمال الطبيعي، والدّقة الرّائعة مع مجموعة من القطع الجديدة المبهرة والألوان الاستثنائية. تُبرز هذه الابتكارات الجريئة موسمًا مليئًا بالأمل وغارقًا في الضوء لعرض الإبداع الموجود بداخلنا.

منذ عام 1895، حدّد شغف المؤسس دانيال سواروفسكي للابتكار والتصميم، وإتقان قطع الكريستال، سواروفسكي كعلامة تجارية رائدة في مجال المجوهرات والإكسسوارات. 

سنطلعكم في هذا المقال على مجموعة “ايديليا” من ضمن مجموعة  سواروفسكي الملوّنة لربيع وصيف 2024 التي أشعّت عالم المجوهرات بتصميمها وألوانها الزاهية والجذّابة.

قلادات مشعّة

صُمّمت هذه المجوهرات الساطعة والمتعددّة الاستخدامات من ايديليا ببراعة استثنائيّة. يمكن ارتداؤها كقلادة مذهلة وكذلك كبروش. يتميز هذا التصميم المطليّ بالروديوم بزخارف زهور مصنوعة بدقّة من زركونيا سواروفسكي الأصفر والشفّاف، وبترتيب معقّد وتأثير تدرّج يلتقط اللمعان الداخلي لإضافة لمسة عصرية. تُعيد هذه القلادة الجميلة “إيديليا” إحياء الطبيعة ببراعة فنيّة متقنة. إنّها قطعة مجوهرات مثاليّة.

يبلغ سعر القلادات حسب الترتيب من اليمين الى الشمال: الأولى 465 دولاراً اميركياً- الثانية 440 دولارًا اميركياً- الثالثة 175 دولاراً اميركياً

ننتقل إلى مجموعة اساور إيدياليا الأنيقة والمرصّعة بالأحجارالملوّنة والمطليّة بالروديوم. ستجعل الأشكال الكلاسيكية للتنس من سواروفسكي هديّة رائعة للنساء الأكثر أهمية في حياتكم، في حين أن الكريستالات المثبتة بإطار تقدّم فخامة مبهجة.  يجمع هذا السوار من مجموعة “إيديليا” بين مزيج منعش من القصّات والألوان في عرض مشرقٍ لبراعة سواروفسكي

يتميّز هذا السوار بزهرتين رقيقتين، مصنوعتين بدقة من زركونيا سواروفسكي الأصفر والشفاف، وهو مطليّ بالروديوم ومع تأثير تدرج بارز لإضافة لمسة عصرية. ستضيف هذه القطعة الناّبضة بالحياة لمسة من بريق الطبيعة إلى أسلوبك اليوميّ.  يبلغ سعره 305 دولاراً اميركيّاً.

خاتم ايديليا

يُشكّل هذا الخاتم المعقّد والجذّاب المطليّ بالروديوم عرض رائع لبراعة سواروفسكي الفنيّة, ويتميّز بزهرة نابضة بالحياة، مصنوعة بدقّة من زركونيا سواروفسكي الأصفر والشفاف مع تأثير تدرّج لافت للنظر لإضافة الحداثة. قطعة مجوهرات منعشة ستملأ أسلوبك بتوهج دائم. يبلغ سعره 160 دولار اميركي

تبهرنا أقراط ايديليا الكريستالية بسحرها المعاصرعبر تيّارات متشابكة من الكريستال الشفاف لتقدّم ترنيمة دائمةً لعلاقةً أبدية. هذه الأقراط المثقوبة اللاّمعة والرقيقة مليئة بالألوان. كلّ قطعة مطلية بالروديوم مثبّتة على حلقة صغيرة مزينة بكريستالات شفّافة، وتتميّز بزهرة نابضة بالحياة مصنوعة بدقة من زركونيا سواروفسكي الأصفر والشفاف، مع تأثير تدرج لافت للنظر يضيف عصرية. عرض مثالي لبراعة سواروفسكي الذي سيضفي على أسلوبك جمالًا مستوحى من الطبيعة. يبلغ سعره 185 دولاراً اميركيًّا.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية