مجوهرات Damas وDamiani : شراكة مثمرة لتعزيز الرفاهية الإيطالية

في إطار التعاون المشترك بين داماس ودامياني، تواصل الأخيرة ابهارنا بإبداعاتهم المميزة، فكل قطعة يتم تصنيعها يدوياً بحرفية إيطالية عالية على أيدي صاغة Damiani الماهرة، حيث توفر لكل إمرأة قوية قطعاً مميزة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد ذات التصاميم المميزة التي تحمل توقيعها الخاص وتعبر عن شخصيتها القوية، وهذه القطع المميزة تتوفر لهم في جميع متاجر Damas في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعاون داماس ودامياني.. إبداعات إيطالية فاخرة للمرأة العصرية

تستمر العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة Damiani في إثارة إعجابنا بإبداعاتها المتميزة من خلال التعاون المشترك مع Damas أشهر علامة تجارية للمجوهرات في الشرق الأوسط، حيث تشتهر Damiani بتصميم وصناعة قطع المجوهرات بحرفية عالية باستخدام أجود المواد، ويتم صنع كل قطعة يدويًا بأيدي صائغي الذهب الماهرين في دامياني بإيطاليا، وتضم مجموعة دامياني قطعًا متنوعة من الخواتم والأساور والأقراط والتعليقات.

وتتميز بتصاميمها المميزة التي تحمل توقيع Damiani وتهدف هذه التصاميم إلى التعبير عن قوة وشخصية المرأة الحديثة، فهي تحظى بشهرة واسعة بفضل تصاميمه الراقية والمبتكرة، والتي تعتمد على الأشكال الهندسية الجريئة والمعاصرة، وتستخدم مواد ثمينة مثل الألماس والذهب الأبيض والأصفر، ونتيجة لهذا التفرد والفخامة، التي تعكس روح الحرفية الإيطالية العالية والتصميم الراقي، فإن ارتداء هذه القطع يمنح المرأة إحساسًا بالثقة والأناقة، وتعبر عن شخصيتها الفريدة والقوية.

وتتوفر هذه القطع المميزة في جميع متاجر Damas في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مول الإمارات ورويال أتلانتس ومركز دبي المالي العالمي وبيت داماس في دبي، ومول جاليريا ومول ياس التجاري في أبو ظبي، والعليا في الرياض، المملكة العربية السعودية، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

هذا وتُعد شراكة Damas ودمياني خطوة مهمة في تعزيز الرفاهية الإيطالية في جميع أنحاء العالم، تُعد هذه الشراكة علامة على التزام كلتا العلامتين التجاريتين بتقديم منتجات عالية الجودة وتجارب فريدة للعملاء، ونتيجة هذه الرؤية المشتركة من أجل تعزيز الرفاهية الإيطالية في جميع أنحاء العالم، تُعد هذه الشراكة خطوة مهمة في تحقيق هذه الرؤية، حيث ستسمح لكلا العلامتين التجاريتين بالوصول إلى قاعدة عملاء أكبر وتقديم منتجاتهما الفاخرة للمزيد من الأشخاص.

فقد تأسست داماس في عام 1907 في بيروت، لبنان، لتتوسع بسرعة لتصبح واحدة من أكبر تجار المجوهرات في الشرق الأوسط، وأصبحت متاجرها متواجدة في جميع أنحاء المنطقة، تُعرف داماس بتصاميمها الكلاسيكية التي تعكس روح الشرق الأوسط. 

أما مجوهرات Damiani، فقد تأسست في عام 1924، وتتميز بأسلوبها الجريء والمعاصر، وتعتبر الأشكال الهندسية والأنماط الفريدة جزءًا أساسيًا من الهوية الجمالية لمجوهرات دمياني، وتعتبر المجوهرات القوية والجريئة جزءًا من توقيعها الفني.

لذلك هناك علاقة بين مجوهرات داماس ودمياني تكمن في التفاني لتقديم المجوهرات الفاخرة ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة، وعلى الرغم من اختلاف تواريخ تأسيسهما وأساليبهما الجمالية، إلا أن كلا الماركتين تحظى بشعبية كبيرة وتتمتعان بسمعة ممتازة بين المشاهير وعشاق المجوهرات الفاخرة حول العالم.

هذا وتعمل دامياني على تعزيز إيمانها القوي بإمكانات منطقة الشرق الأوسط، وقد وضعت خططًا لتطوير وتوسيع نطاق عملها في المنطقة، من خلال العديد من الخطوات الهامة مثل تعاونها مع داماس أكبر علامة للمجوهرات بالمنطقة، وافتتاح عدداً من المتاجر الخاصة بها في بعض الدول مثل الدوحة، قطر، ومتجرها الخاص الذي تديره الدار مباشرة في مول دبي، وذلك من أجل التسهيل على عشاق المجوهرات بالمنطقة لاستكشاف الإبداعات الرائعة التي تقدمها دامياني في جميع متاجر داماس الرائدة.

تعتبر دامياني علامة تجارية مرموقة تعكس التميز الإيطالي العالمي والاهتمام الدقيق بتصاميمها المميزة. تشتهر العلامة التجارية بمجموعاتها الاستثنائية مثل مجموعة دي أيكون، مجموعة بيل إيبوك المشهورة، مجموعة مارجريتا الحديثة، ومجموعة ميموزا الأنثوية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم دامياني مجموعة خاصة للعرائس تلبي رغبة كل امرأة تفكر في الزواج.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية