ميساء عساف خبيرة الموضة تكشف عن علاقتها بالمجوهرات وتفاصيل إطلالتها الأنيقة مع حكايا المجوهرات!

لقاء خاص ومميز جمع فريق عمل حكايا المجوهرات مع خبيرة الموضة ميساء عساف، كشفت فيه ميساء عن علاقتها القوية بعالم المجوهرات والأحجار الكريمة، وأعطتنا تفاصيل إطلالتها النهائية لهذا اليوم، حيث اختارت ميساء مجوهراتها من دار مجوهرات La Marquise، وارتدت فستاناً من تصميم مايكل ثينكو، ولإبراز إطلالتها بشكل متكامل، استعانت بطوني المندلي لتصفيف شعرها، وتعاونت مع منال الحاج في وضع المكياج.

وعند سؤالها عن إطلالات النجمات في مهرجان الضيافة بدبي 2023، أشارت إلى أن الكثير من الحضور والنجمات بالغوا في اختيار المجوهرات ذات الحجم الكبير، إذ ظهرت الكثيرات منهم بأقراط وقلائد ضخمة، وهو ما أثار دهشتها نظراً لكثرة الاختيارات غير الموفقة التي لم تتناغم بشكل جيد مع اختياراتهن من حيث تصاميم الفساتين. .

خلال اللقاء كشفت لنا ميساء عن علاقتها بالأحجار الكريمة، وأكثر الأحجار المفضلة لديها، وأكدت أنها تحب حجر الزمرد، وكذلك حجر الروبي، مشيرة إلى حبها الكبير لحجر الزفير أيضًا. 

من ناحية أخرى، فإن لونها الذهبي المفضل هو اللون الأبيض إلى حد كبير، مع تفضيلها الجمع بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر للحصول على التناغم المثالي في إطلالاتها.

هذه الأفكار والآراء التي شاركتها ميساء عساف خبيرة الموضة اللبنانية تبرز مدى اهتمامها بالمجوهرات وتنوع ذوقها، وتؤكد على أهمية التنسيق المثالي بين الملابس والمجوهرات لإبراز الإطلالة بأبهى صورة.

عن ميساء عساف!

ميساء عساف، الخبيرة اللبنانية في عالم الأزياء والتلفزيون، تمتاز بتاريخ غني ونجاحات ملموسة، وُلِدَت في بيروت عام 1975، وحازت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من الجامعة اللبنانية الأميركية، انطلقت مسيرتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة، ولكن سرعان ما اتجهت إلى تنسيق الأزياء وتصميم المظهر.

عملت ميساء عساف مع عدد كبير من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي، مثل هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، حيث قدمت خبراتها ومهاراتها في تنسيق الأزياء لهؤلاء النجوم، وشاركت أيضًا في عدة برامج تلفزيونية متخصصة في عالم الموضة مثل “ذا باورز أوف ستايل” و”إكس فاكتور”.

تتميز ميساء بأسلوبها الفريد في تنسيق الأزياء، حيث تجمع بين الأناقة والرقي والأصالة في اختياراتها، وتُعرف عساف بقدرتها على إبراز جمال المرأة من خلال اختياراتها الدقيقة للملابس والاكسسوارات، لا تقتصر مشاركة ميساء في عالم الأزياء فقط، بل تمتلك أيضًا رؤية نبيلة لتمكين المرأة، فهي تعمل بجد على تشجيع النساء على التعبير عن أنفسهن من خلال الموضة

في عام 2023، قامت ميساء بإطلاق أكاديميتها الخاصة في تنسيق الأزياء، حيث تُقدم دورات تدريبية متخصصة لكل من يهتم بهذا المجال، حيث تؤمن بأن الموضة تعبر عن الشخصية ويجب أن تكون متاحة ومفهومة للجميع، وتسعى دومًا لتعزيز هذا المفهوم من خلال عملها ونشاطاتها المختلفة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية