نجوم عرب يلمعون في سماء كارتييه: وجوه إعلانية تُجسد الفخامة والأناقة

تعتبر كارتييه إحدى أشهر دور المجوهرات العالمية، والمعروفة بتصاميمها الفاخرة الاستثنائية وقطعها الفاخرة التي تجسد أعلى معايير الحرفية والجودة وتاريخها العريق، ولطالما حرصت الدار على التعاون مع نخبة من النجوم الذين يجسدون الأناقة والقوة والثقافة العربية، من أجل تعزيز تواجد العلامة بالشرق الأوسط، وتوسيع قاعدة عملائها بالمنطقة العربية، فيما يلي نستعرض أشهر الوجوه العربية التي مثلت كارتييه في حملاتها الإعلانية.

ياسمين صبري

تميزت ياسمين صبري بفخامة أناقتها وجاذبيتها العربية الفريدة، وقد أصبحت السفيرة الأولى لدار كارتييه في الشرق الأوسط، حيث بدأت الشراكة بينهما في عام 2020، فشاركت في عدة حملات إعلانية مميزة للدار، بما في ذلك حملة “Panthère de Cartier”، والتي ظهرت ياسمين خلالها مرتدية مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بتصاميمها المستوحاة من جمال الفهد، ودائمًا ما تتألق ياسمين بإطلالاتها الفاخرة التي تحمل بصمة الدار الفرنسية في كافة المناسبات الرسمية.

ظافر العابدين

النجم التونسي المعروف بأناقته الشديدة، يتألق في عالم الإعلانات والفعاليات الخاصة بدار كارتييه، حيث شارك في العديد من الحملات الإعلانية والفعاليات الخاصة بالدار، وآخرها كان مشاركته في معرض كارتييه للفن الإسلامي في دبي، والذي أقيم في متحف اللوفر في أبوظبي، كما سبق له أن شارك في إعلان مشترك مع الممثلة التركية توبا بيوكستون لصالح الدار، وكذلك في إطلاق مجموعة مجوهرات Maison’s Le Voyage Recommencé.، وأيضاً حفل عرض كارتييه في دبي بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.

تارا عماد 

تُعدّ النجمة المصرية الشابة تارا عماد واحدة من أبرز سفراء كارتييه في منطقة الشرق الأوسط. فقد شاركت مع الدار في العديد من الحملات الإعلانية لعدد من أبرز مجموعاتها، مثل: مجموعة Clash de Cartier، مجموعة Juste un Clou، مجموعة Cartier Love، ومجموعة Cartier Trinity.

ولم تقتصر مشاركة تارا عماد مع كارتييه على مجموعات المجوهرات فقط، بل شاركت أيضًا في حملة إعلانية لصالح الدار خلال الأشهر الماضية بعنوان “البساطة” مع كل من ظافر العابدين، وهند صبري، وأحمد مالك، وتُعدّ مشاركة تارا عماد مع كارتييه دليلًا على موهبتها الاستثنائية وأناقتها الفريدة، مما يجعلها الوجه المثالي لتمثيل علامة تجارية مرموقة مثل كارتييه.

رامي مالك: 

النجم المصري العالمي، الحائز على جائزة الأوسكار، شارك في عدة حملات إعلانية مع دار المجوهرات العالمية كارتييه، حيث أبرز رونق وفخامة منتجاتها بأسلوبه الفريد والمميز. ومن بين هذه الحملات الإعلانية، تألق في إعلان لساعة “Tank Française”، الذي تم تصويره في باريس بقيادة المخرج جاي ريتشي، وبمشاركة الممثلة الفرنسية الشهيرة كاترين دينوف، في تجسيد فاخر للأناقة الفرنسية الراقية والتراث العريق لدار كارتييه.

أحمد مالك: 

في إطار التزام العلامة التجارية والاحتفاء بالمواهب الصاعدة من جميع أنحاء العالم، وحرصها على التواجد في قلب الأحداث وتفاعلها مع ثقافات وحضارات مختلفة، اختارت دار كارتييه Cartier الممثل المصري أحمد مالك ليصبح أحد سفرائها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بفضل حضوره الجذاب وكاريزمته المُلفتة، كأحد الممثلين الواعدين في المنطقة، وقد حظي باهتمام عالمي بفضل موهبته الكبيرة وأدواره المميزة، مما جعله اختيارًا مثاليًا لتجسيد قيم كارتييه وأناقتها، وقد شارك في العديد من الحملات الاعلانية للدار.

كارتييه العلامة المفضلة للمشاهير 

تمتلك علامة كارتييه الفرنسية تاريخاً طويلاً من الإبداعات الاستثنائية في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة، مما جعلها وجهةً مُفضلةً للنجوم والمشاهير حول العالم، وفي وطننا العربي، تتمتع كارتييه بشعبية واسعة بين النجوم، الذين يُزينون إطلالاتهم بقطعها الفاخرة في مختلف المناسبات والفعاليات.

من أبرز النجوم العرب الذين يُفضلون كارتييه:

  • النجم عمرو دياب: ظهر في العديد من لقاءاته الأخيرة بسوار “Love” الماسي، رمز الحب الأبدي من كارتييه.
  • النجمة يسرا: شاركت في حفل كارتييه بدبي بإطلالة مميزة زينتها مجوهرات كارتييه الفاخرة.
  • الإعلامي أنس بوخش: يفضل الظهور عادةً بساعة “كارتييه سانتوس” التي تُعرف بتصميمها الكلاسيكي الأنيق.
  • النجمة هند صبري: تُشارك بشكلٍ دائم في فعاليات كارتييه وتُعرب عن إعجابها الكبير بتصاميمها المُبتكرة.

إنّ اختيار كارتييه من قبل نجومنا العرب دليلٌ على تميزها وقدرتها على تلبية أذواقهم الرفيعة، كما يُؤكّد على مكانتها كعلامة تجارية استثنائية تُجسّد الفخامة والأناقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

اشترك لتصلك النشرة الشهرية