نجوم هوليوود يتألقون في حفل الأوسكار

خطفت الممثلة تشارليز ثيرون الأضواء في هذا الحدث بفستان بألوان لامعة معدنية مبهرة، من مجموعة هوت كوتور لدار ديور الفرنسية للأزياء. ما جذب انتباهنا هو طبقات المجوهرات الرائعة التي زينتها، بما في ذلك التشوكر الألماسي اللامع، والقلادة من الذهب الأبيض، المرصعة بالألماس على مدارها، من دار بوشرون للمجوهرات.  ظهرت هذه القطع، وهي جزء من مجموعة Boucheron Quatre التي تحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسها، لأول مرة على السجادة الحمراء في ذلك المساء. وأكملت ثيرون إطلالتها بأقراط متدلية، وقرط واحد ألماسي ناعم من موديل “الكليب”، مع خاتمين مذهلين. واحد ألماسي يشبه تصميمه خواتم الخطوبة التقليدية مع الماسة ضخمة، والآخر شبه رقيق مع الماس ناعم ومتداخل. جميع مجوهراتها هي من مجموعة Boucheron Quatre، من الألماس الصافي والذهب الأبيض، عيار 18 قيراط.

أطلت نجمة فيلم أوبنهايمر، الممثلة الأمريكية إميلي بلنت بثوباً ذهبياً من لون الشامبانيا، من تصميم دار Schiaparelli الإطالي، والذي بدى وكأنه يتحدى الجاذبية ويذكرنا انسيابه بتصميم جائزة الأوسكار، وإن كان نسخة أكثر أناقة.

وكان لحضور النجمة المصرية الشهيرة هند صبري وقعاً كبيراً خصوصاً بعد ترشح فلمها الأخير “أربع بنات” لأكثر من فئة في حفل جوائز الأوسكار. وقد أطلت بفستان أسود طويل بتصميم منسدل على الكتفيين من تصميم اللبناني نيكولاس جبران، وتألقت بمجوهرات راقية من دار بياجيت السويسري، واختارت عقد من الذهب الأبيض والألماس، مع سوار مرصع بألماسات دقيقة وناعمة، وأقراط ألماسية بحجم متوسط. وكانت من أكثر نجوم العالم العربي شهرة في الحدث.

تزيّنت الممثلة القديرة إميلي بلنت بعقد فخم للغاية من المجوهرات الراقية من دار تيفاني، يضم ما يقرب 700 ماسة مرصعة بالبلاتين، مع أقراط من الألماس يتجاوز وزنها 10 قيراط. وفي الوقت نفسه، ارتدى زوجها، الممثل الأمريكي المشهور، جون كراسينسكي، بروش جان شلمبرغير من تصميم Tiffany’s Floral Arrows مصنوع من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطاً، ويتميز بالياقوت الأرجواني الذي يقدر وزنه بأكثر من 5 قيراط، بالإضافة إلى أحجار ألماسية ناعمة.

كان من المتوقع أن تكون جينيفر لورانس، السفيرة الدائمة لدار الأزياء الفرنسية، حاضرة بفستان ديور في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، حيث فاجأت الجميع بلمسة فريدة من نقاط البولكا التي غطت فستانها الذي يعكس شخصيتها النابضة بالحياة.

متألقة بما يتماشى مع اتجاه المجوهرات الأنيقة، احتضنت لورانس السحر الخالد لقلائد وأساور التنس الكلاسيكية،   وعلى الرغم من الدلالة الرياضية، فإن هذه المجوهرات تضفي سحراً بسيطاً، بتصميمها للألماس الممتالي.

واصلت جنيفر لورانس، الرائعة والأنيقة دون عناء، إتقانها للأناقة البسيطة والمواكبة للموضة في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

كان العقد الألماسي البرّاق من تصميم Swarovski Created Diamonds، ويقدر سعره ب65.000 ألف دولار.

على الرغم من عدم تنافسها على أي جوائز أوسكار الليلة، فقد شرفت أنيا تايلور جوي الحدث كمقدمة للجوائز. ودخلت الممثلة بجمالها الآسر على السجادة الحمراء، مرتدية فستاناً مزيناً بدون حمالات من تصميم دار ديور هوت كوتور. 

ارتقت تايلور-جوي بمظهرها من خلال الأناقة البراقة لمجوهرات تيفاني آند كو، مؤكدة التزامها بسحرها الراقي.  وعلى السجادة الحمراء، شاركت الإلهام وراء ثوبها، مستشهدة بلوحة ساندرو بوتيتشيلي الشهيرة “ولادة فينوس”.  أعطت التفاصيل المعقدة لفستانها الجمال الفني لتحفة بوتيتشيلي.

ومن أبرز اختياراتها من المجوهرات عقد تيفاني المذهل من المجوهرات الراقية، المصنوع بدقة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراط، والمزين بماسة ماركيز يزيد وزنها عن 8 قيراط.  كما انتقت مع هذه القطعة الرائعة أقراط ألماسية مبهرة، يبلغ حجم كل منها أكثر من 10 قيراط. إن اختيار تايلور جوي أضاف لمسة من الفخامة إلى حضورها على السجادة الحمراء.

أطلت النجمة الأمريكية غابرييل يونيون، البالغ عمرها 51 عاماً على حفل الأوسكار هذه السنة بتشكيلة ازياء ومجوهرات ساحرة مزجت بسلاسة بين الرقي والسحر. ارتدت قطعتين مع بعض وهما، فستان رائع قصير بدون حمالات، مع تنورة مستقيمة على طول قامتها، وكلاهما من إبداعات كارولينا هيريرا الشهيرة  تمت إضافة لمسة من الروعة إلى مظهرها بقلادة من الألماس والزبرجد من دار تيفاني للمجوهرات.

 لم تكن الأحجار الكريمة التراثية التي زيّنتها أقل من رائعة، مع تسليط الضوء على عقد Botanica الرّاقي المصنوع من البلاتين والأحجار الكريمة. تتميز هذه التحفة الفنية بوجود حجر الزبرجد مع الزمرد، يزيد وزنه عن 31 قيراطاً ، وتحيط به مجموعة مذهلة من الماس يبلغ إجمالي وزنها أكثر من 59 قيراطاً  واكتملت هذه القطعة المميزة بأقراط Tiffany Soleste الألماسية وخاتم من البلاتين، يضم كل منها ألمااسات يزيد وزنها عن 7 قيراط.

زيندايا، النجمة الأمريكية الشابة ومحبوبة الجماهير، أطلت مؤخراً خلال الجولة الصحفية لفيلم الخيال العلمي Dune: Part Two، وتألقت مرة أخرى على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024. كانت قد اختارت فستان طويل مذهل باللونين الأسود والوردي من دار Giorgio Armani Privé الإيطالي. كما تخلت الممثلة عن ارتداء قلادة، واختارت بدلاً من ذلك أقراط آسرة من مجوهرات دار بولغري. أقراط راقية للغاية، مصنوعة من الذهب الوردي، ومزيّنة بالألماس وتشكيلة من الأحجار الكريمة والفاخرة مثل التورمالين الوردي، المورغانيت وعقيق الماندرين.   

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، عرضت نجمة البوب البالغة من العمر 30 عاماً اناقتها بينما كانت تستعد لتقديم جائزة إلى جانب النجمة المشاركة في فيلم Wicked سينثيا إريفو. وبعد مرور خمسة أعوام على آخر حضور لها لحفل الأوسكار، تركت آريانا غراندي انطباعاً مثالياً في فستان باللون الوردي الفاتح، مزركش وبدون حمالات، من تصميم جيامباتيستا فالي هوت كوتور، في إشارة إلى شخصيتها في فيلم غليندا. 

من بين اختياراتها للمجوهرات الآخاذة فقد ارتدت من دار تيفاني، قلادة مورغانيت رائعة تزن أكثر من 48 قيراطاً، معلقة بأناقة بقلادة من البلاتين والألماس. تميز هذه القلادة بمورغانيت على شكل كمثرى، وتورمالين وردي باجيت، وأحجار ألماس بتصميم مستدير رائع.

وصلت ممثلة أوبنهايمر، النجمة البريطانية الجميلة، فلورنس بو، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان فضي من تصميم Del Core، يتميز بصدرية شفافة منحوتة مع خرز رقيق، يحوي بأشكال قطرات الماء. 

ومع ترشيحات يبلغ عددها الثلاثة عشر لفيلم أوبنهايمر، 

تألقت بمجوهرات فخمة تليق بالحدث الكبير من دار بولغري الإيطالي. فقد اختارت عقد ألماسي من مجموعة سربنتيني، من الذهب الأبيض والألماس، ويقدر ثمنه ب 50 دولار.

كما ارتدت خاتمين من دار بولغري أيضاً، بتصاميم تذكرنا بالأناقة الكلاسيكية، كلاهما من الذهب الأبيض الخالص من عيار 18 قيراط، مرصعين بألماسات صافية على شبه مساحة الخاتم الكلية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية