هيفاء وهبي وثعلب عبدالله ساكجها

تألّقت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” بمجموعة “الثعلب” الجديدة من مجوهرات عبدالله ساكجها المؤلّفة من أقراط وعقد مصنوعين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

نشرت الفنانة المتألّقة هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على الإنستغرام فيديو وهي تعرض هديّة من مجوهرات عبدالله ساكجها, أوّل مصمّم  لأيقونة الثعلب, ليرسم بذلك خطاً خاصًّا به في عالم المجوهرات الحديث. وعرضت لنا علبة المجوهرات والعقد والاقراط  التي ارتدتها ثمّ علّقت:” ثعلبٌ إستثنائيٌ من أردني الحبيب من قبل عبدالله ساكجها للمجوهرات. شكراً عبدلله على هديّتك الجميلة. لا اتسطيع الإنتظار لتنقسيها مع كلّ شيء”.

نذكر أيضاً أنّ عبدالله ساكجها هو اوّل  متجر مجوهرات يحصل على شهادة أيزو.تأسّست مجوهرات عبدالله ساكجها, العلامة التجاريّة الفاخرة في الأردن والمنطقة، على يد عائلة ساكجها عبر أربعة أجيال. تشتهر بتصاميمها الفريدة والجودة العالية، مستخدمةً أفضل الأحجار والمعادن. حازت على شهادة الأيزو 9001-2015، مؤكّدة التزامها بالجودة. توفّر خدمة التسوق الإلكتروني مع توصيل دولي، مما يسهل الوصول إلى منتجاتها عالميّاً.

وفي ما يتعلق بتصميم قطعة مجوهرات على شكل ثعلب، والذي تنفرد به مجوهرات سكجها، إنّ فكرة الثعلب لم يأت بها أحد من قبله. على الرّغم من أنّ هناك شركات كبيرة في المجوهرات صمّمت شكل الحيّة والتمساح والأسد والنمر، لكنّ شكل الثعلب لم يصمّم من قبل، وعلى الرغم من أن الاعتقاد السائد بأن الثعلب مكّار يخافه الناس، فإن ذلك كان تحديًّا لها لجعل الناس تحبّه”.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية