ياسمين صبري تتألّق بمجوهرات شوبارد الفاخرة و الأحمر الياقوتي في أحدث إطلالة لها في مهرجان كان السينمائي 2024

لا تزال رحلة الأناقة متواصلة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، حيث شهد اليوم السابع للمهرجان عرض باقة جديدة من أجمل التصاميم التي رسمت أناقة النجمات العالميات في هذا الحدث الاستثنائي الذي يعتبر محطة سنوية ممتعة لعشاق الموضة والسينما. ومن بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الساحرة، كانت النجمة المصرية ياسمين صبري التي تألقت بإطلالة فاخرة وساحرة لعرض فيلم The Apprentice, ضمن فعاليات مهرجان كان.

حضرت ياسمين صبري مهرجان كان السينمائي 2024 مرتدية مجموعة مجوهرات رائعة من شوبارد. تضمّنت هذه المجموعة الفاخرة قلادة وأقراطًا متدليّة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس والياقوت الأحمر. 

العقد مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّع بأحجار الياقوت الأحمر والألماس البرّاق,أمّا الأقراط المتدلية  المرصعة أيضا بالياقوت الاحمر الجذاب والألماس مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. الأحجار المختارة بعناية تضيف لمسة من الفخامة والتميز. 

هذه المجموعة المبهرة هي جزء من مجموعة “Chopard x Julia Roberts” التي صُّممت بالتعاون مع الممثّلة العالمية جوليا روبرتس لتسليط الضوء على “زمردة إنسوفو” الفريدة. ويُقّدر سعر العقد والأقراط بآلاف الدولارات نظرًا لجودة الأحجار المستخدمة والتصميم الفريد.

الفستان

تأّلقت ياسمين صبري بفستان أحمر طويل مكشوف الأكتاف من تصميم جان بيار خوري، حيث جاء الفستان بتصميم مجسّم ومرصّع بالترتر الأحمر في الجزء العلوي، مزيّن بوشاح ملتف حول منطقة الصدر. تتدّلى أطراف الوشاح فوق ذراعها لتنسدل بفخامة على السجادة الحمراء، بينما انسدلت الأطراف السفلية للفستان بقصّة مريحة ذات ذيل طويل. أكملت ياسمين إطلالتها بتسريحة شعر ويفي جذابة، مما أضاف لمسة من الأناقة الكلاسيكية.

الأناقة والرقي

بعقدها وأقراطها المتدلية من شوبارد، جسدت ياسمين صبري مفهوم الفخامة والرقي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي. الأحجار الكريمة المستخدمة في مجوهراتها، من الياقوت الأحمر والألماس، أضافت لمسة من الجاذبية والتألق إلى إطلالتها. تعكس هذه المجوهرات الفاخرة حرفية شوبارد العالية والتزامها بتقديم قطع استثنائية تليق بأبرز المناسبات.

ختاماً, بإطلالتها الأنيقة والفاخرة، أثبتت ياسمين صبري أنّها أيقونة للجمال والأناقة في مهرجان كان السينمائي 2024، وجذبت الأنظار بإطلالتها الساحرة ومجوهراتها الفاخرة التي أكملت مظهرها ببراعة والتي تميّزت بالألماس والياقوت الأحمر، ممّا عكس ذوقها الرفيع وأناقتها اللافتة للنظر. هذه الإطلالة تُعدّ مثالاً رائعاً على كيفية تناغم الموضة والمجوهرات الفاخرة لخلق مظهر لا يُنسى على السجادة الحمراء.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية