أحدث اطلالات النجوم في صيف 2023 المستوحاة من بلو نايل

تعتبر المجوهرات من أهم العناصر التي تضفي لمسة من الأناقة والجمال والفخامة على إطلالتها، وفي صيف عام 2023 يبحث الكثير منا عن تصاميم مميزة وفريدة من نوعها تعكس شخصيتهم الفريدة، ونستلهم صيحات المجوهرات الحديثة من النجوم المشهورين للحصول على إطلالة متألقة مستوحاة من أسلوبهم الراقي، وتعتبر Blue Nile واحدة من أبرز الوجهات على الإنترنت لشراء المجوهرات الفاخرة والألماس الساحر والقطع الفريدة التي ستكون قيمة لك لسنوات قادمة، بما في ذلك التصميمات الجديدة والجذابة التي تناسب جميع الأذواق. 

أبرز اتجاهات المجوهرات المستوحاة من اطلالات النجوم في صيف 2023

جينيفر لورانس:

شهد عام 2023 عودة ممتازة للنجمة جينيفر لورانس، حيث قدمت العديد من إطلالاتها الرائعة سواء على السجادة الحمراء أو في المناسبات الأخرى، فإذا كنت تبحث عن خاتم الخطوبة المثالي، فإن خاتم جنيفر لورانس الماسي بقطع الزمرد يعتبر قطعة كلاسيكية خالدة لا تنفد مع مرور الوقت، بينما يمنحك تألقًا غير متوقع من حجر الزمرد الأخضر، ويتميز خاتم خطوبتها بالكلاسيكية، والفخامة، وعادةً ما ينسق على خاتم بسيط من الذهب الأبيض، وجدير بالذكر أن هذا الاتجاه في تنسيق الخاتم لا ينفد أبدًا ويعتبر خيارًا مثاليًا للأزواج الذين يبحثون عن الأناقة الكلاسيكية والعصرية في آن واحد، فإن تصميمه الأنيق والعصري يضفي لمسة من الرقي والأناقة على إطلالة العروس.

كيكي بالمر:

تعرف الفنانة كيكي بالمر كيف تلفت الانتباه وتبرز من بين الحشود بمظهرها الجريء، حيث تعكس مجوهراتها شخصيتها القوية التي تتمتع بها، فهي تحب ارتداء الأقراط الكبيرة والبارزة التي تضيف لمسة من الجاذبية والحيوية إلى إطلالتها، ويمكنك أن تستلهمي منها بعض الاختيارات الجريئة مثل  الأقراط المرصعة بالياقوت والألماس الأقراط المستديرة المقدمة من Blue Nile لإضافة لمسة من اللون والأناقة لمظهرك، فإذا كانت لديك شخصية مختلفة، يمكنك إبراز مظهرك بأقراط جريئة مثل الفنانة Keke Palmer وتأكدي أنك ستخطفين الأنظار دائماً. 

ميغان ميركل:

تتميز دوقة ساسكس ميغان ميركل بأسلوبها العصري والبسيط، حيث تحب ارتداء البدلات النسائية المنظمة، والفساتين الأنيقة، والجينز مع القمصان البيضاء، وتحب تجمعات الخواتم الفضية الرقيقة لتضفي لمسة أنيقة على مظهرها دون أن تشتت الانتباه عن الصورة البسيطة العامة، فيمكنك الاحتفاظ بمظهر بسيط مع الخواتم الفضية مثل Meghan Markle.

نرشح لك خاتم الماس Micropavé الصغير: هذا الخاتم متعدد الاستخدامات، حيث يمكن ارتداؤه مع خاتم الخطوبة، بمفرده، أو تنسيقه مع مجموعة خواتم أخرى في نفس الوقت.

هايلي بيبر: 

بالنسبة لمحبي الإطلالات الشبابية، ستساعدك أقراط Hailey Bieber الذهبية على تجسيد هذا المظهر العصري وإضفاء مظهر فريد حقًا، فيمكنك الاستلهام من هيلي بيبر واعتماد خواتم ذهبية سميكة. يقدم Blue Nile مجموعة واسعة من الأقراط الذهبية غير اللامعة التي تتناسب مع هذا الاتجاه العصري، يمكنك ارتداء هذه الخواتم بشكل فردي أو تنسيقها مجمعة معًا لإضافة لمسة من اللمعان والأناقة إلى إطلالتك.

نرشح لك مجموعة  Max Mumbai Collection / Indigo حيث تقدم هذه  المجموعة مجموعة متنوعة من القلائد والأساور والأقراط ، وهي مثالية لإضافة لمسة من الأناقة إلى مظهرك.

تعتبر صيحات المجوهرات المستوحاة من المشاهير لصيف عام 2023 من بلو نايل مصدر إلهام كبير للنساء اللواتي يبحثن عن التميز والأناقة، باختيار التصاميم المناسبة، يمكن للمرأة أن تعكس شخصيتها وتعزز إطلالتها بقطع مجوهرات ساحرة ومميزة تستعرض جمالها وأناقتها لهذا العام وما بعده، وتأكدي أن Blue Nile تقدم العديد من قطع المجوهرات العصرية، والمجموعات الساحرة من المجوهرات التي تضم تصاميم جديدة وجذابة تناسب جميع الأذواق.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية