الإصدارات الجديدة من مجموعة غوتشي للساعات الفاخرة لعام 2024

لقد وصل الأفضل مع ساعات غوتشي الجديدة كلياً، 25H Minute Repeater، Skeleton Tourbillon، Gucci Interlocking، وG-Timeless Planetarium.

قدّمت غوتشي مرّة أخرى مجموعتها الجديدة للساعات الفاخرة في منزل ريفي ساحر في جنيف، بالقرب من موقع تصنيع الساعات السويسرية، “مختبر ساعات غوتشي” في كورتايود، الذي يضمّ كل مرحلة من مراحل إنتاج الساعات تحت سقف واحد. تستمرّ الدار الإيطالية الفاخرة كل عام في دفع حدود الابتكار بالإضافة إلى جماليّاتها المميّزة، وهو أمر أصبحنا نتوقعه الآن. من الظهور الأول لعيارها الحصري في عام 2021 إلى التوربيون الطائر الرائع في عام 2022، مرورًا بالتقويم الدائم الأول المتطور في العام الماضي، لا تشذ مجموعة غوتشي للساعات الفاخرة لعام 2024 عن هذه القاعدة.

ما هو أبرز ما في هذا العام؟ إدخال ساعة 25H Minute Repeater الحصرية، شهادة حقيقيّة على التزام غوتشي بالتميّز في صناعة الساعات. وإذا كنت خبيرًا بالساعات، فستعرف أنّ هذه الميزة هي واحدة من أكثر الميزات تحدّيًا وتعقيدًا في صناعة الساعات. دعونا نقول فقط أن غوتشي قد وصلت إلى قمّة عالية مع هذه الساعة، ومع سبعة إضافات جديدة أخرى لمجموعات ساعاتهم Skeleton Tourbillon، Gucci Interlocking، وG-Timeless Planetarium، هناك الكثير من الألوان والابتكارات والتعقيدات التي قد تغريك.

ساعة 25H Minute Repeater من غوتشي

هذا العام، قامت غوتشي بإعادة زيارة مجموعة GUCCI 25H الأيقونية وأضافت إليها لمسة من المرح لم نكن نعلم أننا بحاجة إليها. بقطر 40 مم وبتشطيب مطفي أنيق ومتوفرة بالذهب الأبيض أو الوردي، ليس فقط أن ساعة GUCCI 25H Minute Repeater تغير قواعد اللعبة من حيث التصميم، ولكن أيضًا من حيث الحركة، التي تتميز بآلية تكرار الدقائق الكاريون المعقدة التي تنتج نغمة موسيقية رقيقة (بفضل التفاعل الدقيق لثلاثة مطارق صغيرة) تعزف نغمات مختلفة للساعات والربع ساعات والدقائق – تذكير رائع بالتعبير الفني للدار وإنجاز بارز حقيقي لغوتشي. مع مثل هذه التعقيدات الدقيقة في قلبها النابض، من المؤكد أنها ستكسب إعجاب عشاق الساعات بينكم. ولكن إذا كنتم بحاجة إلى المزيد من الأسباب للوقوع في حب ساعة 25H Minute Repeater، فها هي واحدة: يتمّ تفعيل المكرّر حسب الطلب ليس بواسطة زر دفع قياسي، بل بواسطة إطار دوار ثوري، وهو مفاجأة مرحّب بها تتماشى تمامًا مع تصميمها الفريد. مع الحفاظ على النغمات الأسلوبية لسابقتها، على الرغم من تعقيداتها الداخلية المعقدة التي تشمل 340 مكونًا مجمعًا، تحافظ ساعة GUCCI 25H Minute Repeater على مظهرها الأنيق والبسيط بعلبة ثلاثية الطبقات بسمك 40 مم. إنّ الجمالية العمرانية والمعاصرة التي تُعرف بها هذه المجموعة الأيقونية مخفيّة داخل التاج ثماني الأضلاع. القرص المفتوح الساحر هو شهادة على فنّ السيماتيك، حيث يترجم موجات الصوت إلى أنماط بصريّة جميلة. وكلّ مؤشر للأرقام الرومانية (والموضوع بجرأة عند الساعة 12 و3 و9) هو لمسة من الحصرية وإشارة إلى مفهوم طباعي جديد يعكس جاذبية شعار G المتشابك الدائريّ الأيقوني، والذي يصل إلى آفاق جديدة مع قفص التوربيون الأنيق الموضوع عند الساعة 6. مكتملة بسوار من جلد التمساح الأسود، تجذب هذه الساعة أنظار الجميع.

ساعة 25H Skeleton Tourbillon:

الأمر برمته خارق للعادة – بأفضل طريقة ممكنة – وهذا بالضبط ما تحصل عليه مع الإصدارات الأخيرة من خط Gucci 25H Skeleton Tourbillon. يكشف عن ثلاثي ديناميكي بقطر 40 مم من الطرازات المصنوعة من زجاج الياقوت الشفاف, وهناك أيضًا هيكل فائق النحافة مثير للإعجاب – بسمك يبلغ فقط 8.2 مم. وعندما يظهر منظر بزاوية 360 درجة للحركة المُجسمة المعقدة، فإنك تعلم أن هذه الساعة تجسّد كل ما هو استثنائي في صناعة الساعات. أتقنت غوتشي اتجاهات الألوان لهذا العام والتي تبدو بعضًا من الأكثر إثارة حتى الآن مع ثلاثة تنويعات من أحزمتها التوقيعيّة من جلد التمساح بالّلون الأسود أو الأزرق أو الوردي. بالإضافة إلى ذلك، مع التفاصيل الملوّنة المطابقة على شعار G المتداخل والعقارب والتوربيون الطائر، فإنّ القرص لن يمّر دون أن يلاحظه أحد. ولا تنخدعوا، فقد تم ّإنشاء هذه القطع بجهد ليس بالسهل، حيث تمّ تصنيع كل قطعة يدويًا وقطعها بأقصى درجات الدقّة والعناية لمنع الياقوت من الكسر أو التحطّم. لقد كسبتم إعجابنا بمجرّد ذكر القرص المُجسم.

ساعة غوتشي المتشابكة Gucci Interlocking 

إصدار غوتشي الأخير هو الأول من نوعه، حيث يجلب مجموعتهم الأساسية المتشابكة إلى صناعة الساعات الفاخرة. يقدّم دورانًا جديدًا على صناعة الساعات العالية مع دمجه لأيقونتين مضاعفتين, التوربيون الطائر المسحور والساعات القافزة. مثبّتة في علبة ممتعة على شكل وسادة بقياس 41 مم وسمك 10.7 مم، تنبض هذه المضاعفات بحياة متناغمة تمامًا، والتي يمكن وصفها فقط كقطعة فنية قابلة للارتداء على معصمك. طبقة الياقوت شبه الشفافة اللامعة تكشف ب subtlety الساعة القافزة التي تعرض قرصًا مطليًا يدويًا مزينًا بأرقام رومانية أنيقة، مستوحاة من شعار G المتشابك الأيقوني. ويكشف عن الساعة الصحيحة بأناقة فريدة، حيث يظهر الرقم الروماني من خلال زجاج الياقوت المدخن شبه الشفاف باللون الأسود أو الأزرق، مما يخلق جوًا من الغموض حيث يخفي الأرقام المحيطة. ولزيادة جاذبيتها يوجد التوربيون الطائر في قلب القرص – إشارة إلى ساعة GUCCI 25H Minute Repeater الجديدة – مع قفص فريد مزين بشعار GG يمكن رؤيته أيضًا على الغطاء الخلفي المنقوش. من تصميم القرص المتعدد الطبقات إلى العلبة الوسادية والحافة المصقولة والمصقولة من جزأين التي تلتقط الضوء، كل حافة ناعمة من هذه الساعة من المؤكّد أن تكون موضوع حديث في أيّ مناسبة. 

ساعة G-Timeless Planetarium

استقبلت ساعة G-Timeless Planetarium إضافتين جديدتين بقطر 40 ملم، مزيّنة باثنتي عشرة حجرًا كريمًا دوارًا تحيط بتوربيون مركزي في ما يمكن وصفه فقط بأنه قوس قزح مذهل من الألوان والتألق. لذا، إذا كنت تبحث عن عذر لاحتضان الأحجار الكريمة، فهذه هي فرصتك. تدور الأحجار في 9 ثوانٍ، وحول القرص في اتجاه عقارب الساعة خلال 90 ثانية، وذلك بفضل وظيفة فريدة للتشغيل والإيقاف. ويتمّ عرض سحر كل حجر بشكل جميل على قاعدة محكمة النقش guilloché، مماّ يعكس بريقها وجاذبيتها. لا تستهين بما يمكن أن تفعله وميض الأوبال الناري، والجارنيت، والبيريل الأصفر، والخضرة الزاهية للبيريدوت والتورمالين، والزرقة الهادئة للتوباز والتنزانيت، وجمال الأميثست والروبليت الوردي.

إضافةً إلى جاذبيّتها، يتميّز التوربيون المركزي بزخرفة مذهلة على شكل زهرة مرصّعة بالألماس مع أكثر من خمسين ألماسة تصميم يتكرر أيضًا على ظهر الساعة. مصنوعة من الذّهب الأبيض أو الوردي مع تباين أزرق أو لمسات ذهبيّة خفيّة لا يوجد هنا أيّ تقليل في الألوان. لوحات الفنانين جاهزة: حان الوقت لإضافة بعض المرح إلى مجموعة ساعاتك.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية