الربيع الأبدي مع ساعة “Fleurs de Jardin” من Jacob & Co.

يظلّ الوقت دائماً ربيعيًّا مع أحدث إصدار لسلسة ساعات ” Fleurs de Jardin ” الرائعة

. “Fleurs de Jardin Pavé” 

مستوحاة من آلية Astronomia Solar المتطوّرة, تمّ تطوير ساعة Fleurs de Jardin

لأكثر من عام، وتجعل صناعة الساعات الرّاقية ملوّنة وأنثوية.

تتكوّن ساعة Fleurs de Jardin من عناصر فوق المينا وعلى قاعدة المينا تدور في كلا الاتجاهين, باتجاه عقارب الساعة وعكسها. فوق المينا يوجد التوربيون الطائر، وعرض الوقت، وإطار يحمل ثلاث زهور من الأحجار الكريمة، يدور باتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق. 

بالإضافة إلى ذلك، هناك زهرة أحجار كريمة إضافية تدور في الاتجاه المعاكس حول المينا خلال عشر دقائق أيضًا.فوق المينا يوجد التوربيون الطائر، وعرض الوقت، وإطار يحمل ثلاث زهور من الأحجار الكريمة، يدور باتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق. بالإضافة إلى ذلك، هناك زهرة أحجار كريمة إضافية تدور في الاتجاه المعاكس حول المينا خلال عشر دقائق أيضًا. يزيّن الألماس المقطوع والياقوت الأحمر والزفير الوردي والزفير الأصفر والتسافوريتس بشكل رائع أسرّة الزهور لهذه الساعة الدوارة. ويحوم حولها جميعًا عربة التوربيون على شكل فراشة

تحت كل هذا الجمال يكمن حرفيّة صناعة الساعات الأسطورية التي تشتهر بها Jacob & Co، بما في ذلك حركة التوربيون الطّائر ثنائية المحور العمودية من Astronomia، والتي تكمل دورة كاملة باتجاه عقارب الساعة في 10 دقائق حول المحور المركزي، بينما تدور حول نفسها مرة كل 60 ثانية.

عرض الوقت يستخدم نظام تروس التفاضل المسجل كبراءة اختراع، الذي يسمح للساعة 12/6 بالبقاء في الوضع الصحيح بغضّ النظر عن مكانها في الدوران. على قاعدة المينا، يدور القسم الأوسط المصنوع من اللؤلؤ الأم (أو المرصّع بالألماس في بعض النسخ) والمزيّن بزهور من الأحجار الكريمة، في اتجاه عكس عقارب الساعة خلال عشر دقائق، بينما يدور الحلق الداخلي المزيّن بالأحجار في اتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق. هذه الحركة المستمرّة ساحرة وتضمن أن ساعتك لن تبدو متشابهة طوال اليوم.

مينا الساعات والدقائق في Fleurs de Jardin مصنوع من التيتانيوم المطلي بالذهب الوردي واللؤلؤ الأم، مع أرقام رومانية للساعات. بما أن هذا المينا يدور باستمرار، فإن عرض الوقت يظل دائمًا في الوضع الصحيح للساعة 12/6 بفضل نظام تفاضلي مبتكر محمي ببراءة اختراع. العقارب التي تشير إلى الوقت مطلية بالذهب الوردي.

في الواقع، ابتكرت Jacob & Co قطعًا خاصًا بها، وهو قطع Jacob المكوّن من 288 جانبًا.

 وتميّزت Fleurs de Jardin بجوهرة مقطوعة على طريقة Jacob في مركز الساعة تمامًا.

كما يعتمد الحصول على أفضل الألماس والأحجار الكريمة على السمعة والعلاقات الشخصية التي تمتلكها  Jacob & Co, ما جعل علاقاتها المتينة تستمرّعقودًا من الزمن. 

نتيجة لذلك، تمتّعت Jacob & Co بالجدارة في الوصول إلى أفضل مصادر الألماس والأحجار الكريمة من جميع أنحاء العالم لتصبح خبيرة أيضًا في تركيب هذه الأحجار، حيث تعمل مع أفضل مركّبي الأحجار في الصناعة. 

ختاماً, يمكننا فقط أن نعجب ونحلم بهذه التحفة الرائعة التي خلقها عبقري Jacob & Co.

العديد من الساعات المرصّعة بالأحجار، مثل Fleurs de Jardin، تتطلّب عنايةً دقيقةً في اختيار الأحجار من حيث الجودة والقطع والوضوح وتطابق الألوان. 

قد يستغرق هذا الأمر عدّة أشهر أو سنوات، اعتمادًا على الألوان المطلوبة بالضبط. 

اشترك لتصلك النشرة الشهرية