تألّقي ببريق النجوم: اكتشفي مجموعة الألماس المبتكر من سواروفسكي في دبي مول!

دبي، الإمارات العربية المتحدة: بعد النجاح الباهر الذي حقّقته مجموعات الألماس المبتكر من سواروفسكي في الولايات المتحدة والصين واليابان، أعلنت الدار النمساوية توسيع آفاقها في سوق المجوهرات الراقية عبر إطلاق هذه المجموعات في الإمارات العربية المتحدة.

تتميّز مجموعات الألماس المبتكر من سواروفسكي بألماس مصنوع في المختبر باتّباع عملية فريدة، بحيث يحاكي الألماس المستخرج من المناجم إلى حدّ التطابق في جميع الجوانب ما عدا المنشأ. تُبتكر هذه المجموعات باستخدام طاقة متجددة 100%، ومن ذهب وفضة مُعاد تدويرهما، مع الحرص على استخدام الألماس الأعلى جودة، إذ يتمّ تصنيف كلّ حجر على يد المعهد الدولي للأحجار الكريمة (IGI) وفقًا لمواصفات القطع واللون ودرجة النقاء والوزن بالقيراط.

من بين المجموعات المصممة باستخدام الألماس المبتكر من سواروفسكي، تبرز مجموعة “غالاكسي” التي ابتكرتها المديرة الإبداعية جيوفانا إنغلبرت. تستوحي هذه المجموعة تصاميمها من نشوء الكون، وتضم 19 قطعة متنوعة من القلادات والخواتم والأقراط والأساور، جميعها مرصّعة بأحجار ألماس ذات تقنيات قطع مختلفة لتعكس الضوء بأسلوب متميّز.

وعلّقت جيوفانا إنغلبرت على هذا الإطلاق قائلة: “تكلّل التقاء إرث سواروفسكي مع الألماس في ظلّ رؤيتي الإبداعية في مجموعة تجسّد نشوء أبعادٍ جديدة في مجرّة سواروفسكي. وقد خضنا مغامرة رائعة لابتكار أحجار ألماس تعكس الأضواء بأشكال مبهرة، ويسعدني جداً أنّ هذا الجمال كلّه سيكون متوفراً لشريحة كبيرة من عملائنا، ليعبّروا عن إبداعهم وأسلوبهم الخاص بثقة وتميّز.”

وأضافت ميرتيل كليمان فرومانتيل، مديرة قسم العمليات لدار سواروفسكي: “تتألّق الدار في ابتكار الحلول اللامعة منذ العام 1895، ويسعدنا أن نوسّع تشكيلة القطع التي نقدّمها مع طرح مجموعات الألماس المبتكر من سواروفسكي. فكلّ قطعة نصممها تكشف عن مهارات الدار الاستثنائية وحسّها الإبداعي وخبرتها الفنية، وتفسح أمام العملاء المجال ليتألّقوا بهذه المجوهرات الراقية أو يقدّموها إلى أحبّائهم. فمجموعات الألماس المبتكر من سواروفسكي تجسّد تتويجاً للرؤية الإبداعية التي تتحلّى بها جيوفانا إنغلبرت وتفتح صفحة جديدة في تاريخ العلامة، لتقدّم الفرصة لكافة عملائنا ليعبّروا عن تألّقهم الفريد بثقة.”

يُعتبر الألماس المبتكر من سواروفسكي مطابقاً تماماً للألماس المستخرج من المناجم إلّا في تفصيل واحد هو منشؤه. وكما الألماس المستخرج من المناجم، يتمّ تصنيف هذه الأحجار باتّباع المواصفات الأربعة لأحجار الألماس، وكلّ حجر ألماس مصنّع في المختبر بحجم 0.18 قيراط أو أكثر يحمل عبارة محفورة عليه بالليزر تشير إلى أنّه مبتكر من سواروفسكي لإثبات منشئه.

تتباهى دار سواروفسكي بتاريخ عريق يعود إلى العام 1895 في عالم التقطيع عالي الدقة والابتكار والمهارة الحرفية، لذا من البديهي أن تدخل مجال صناعة المجوهرات الراقية كونها تتطوّر منذ أكثر من 129 عاماً. سيتمّ طرح مجموعات الألماس المبتكر من سواروفسكي في المتاجر والأسواق الرئيسية حول العالم.


نبذة عن الألماس المبتكر من سواروفسكي


يرسم الألماس المبتكر من سواروفسكي ملامح المستقبل. يتميز هذا النوع من الألماس بأنه مطابق تماماً للألماس المستخرج من المناجم إلّا في منشأه. تمّ تصميم الألماس المبتكر من سواروفسكي باستخدام عملية مبتكرة تحاكي كافة مواصفاته إلى حد التطابق، فلا يمكن تمييزهما من حيث التركيب الكيميائي أو الخصائص الفيزيائية أو السمات الشكلية. يتمّ تصميم ألماس سواروفسكي عن طريق تغذية بذرة ألماس صغيرة بذَرّات الكربون ليبدأ حجر الألماس بتكوين طبقاته، طبقة تلو الأخرى، ثمّ يُقطّع بدقّة ويُصقل ليتألّق بلمسة بريق وتوهّج استثنائية تلهب القلوب. يتمّ تصنيف الألماس المبتكر من سواروفسكي باتّباع المواصفات الأربعة لأحجار الألماس، وهي درجة النقاء واللون وتقنية القطع والوزن بالقيراط. وبهذا تحتضن مجموعات أحجار الألماس المبتكر من سواروفسكي القطع المثالية للأشخاص الذين يحلمون باختبار فخامة أحجار الألماس، إذ يحمل كل حجر ألماس مصنّع في المختبر بحجم 0.18 قيراط أو أكثر عبارة “SWAROVSKI CREATED DIAMOND” (ألماس مبتكر من سواروفسكي) محفورة عليه بالليزر، لضمان جودته وحرفيته وإتقان انعكاس الضوء عليه.

نبذة عن سواروفسكي

تتألّق شركة سواروفسكي بابتكار تصاميم فائقة الجودة ويدوية الصنع تضفي أجواء مبهرة لا تخلو من المرح والتميّز. تأسّست الشركة في النمسا ولمع اسمها منذ العام 1895 في مجال تصميم وتصنيع وبيع أجود أنواع الكريستال، وأحجار الألماس والزركونيا التي تصقلها أيادي خبراء سواروفسكي، بالإضافة إلى طرح أروع قطع المجوهرات والإكسسوارات، فضلاً عن ابتكارات الديكورات المنزلية وأحجار الكريستال لقطاع السيارات.

توسّعت شركة “سواروفسكي كريستال بيزنس” في أكثر من 140 دولة من خلال 3500 متجر وتتعاون مع شركاء يملكون عدّة علامات تجارية، كما يعمل لديها 16600 موظف. تؤلّف “سواروفسكي كريستال بيزنس” مع الشركات الشقيقة “سواروفسكي أوبتيك” Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) و “تايروليت” Tyrolit (لمعدات الكشط والصقل والتلميع) مجموعة “سواروفسكي”. تشكّل العلاقة المسؤولة التي بنتها سواروفسكي مع الناس والبيئة جزءاً لا يتجزأ من إرثها، ويترسخ هذا الإرث في إجراءات الاستدامة التي تتبعها العلامة في مختلف مراحل سلسلة الإمداد، وفي الابتكار المستمر وتعزيز التنوع والاندماج والتعبير عن الذات، وأيضاً في العمل الخيري والإنساني لمؤسسة “سواروفسكي فاونديشن” التي تدعم المؤسسات الخيرية لإحداث أثر إيجابي في البيئة والمجتمع ككل.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية