رولكس تُحدث تصاميمها الكلاسيكية بإضافة GMT Master II الجديد وDay-Date وSky-Dweller بالذهب.

رولكس تطلق نسخة جديدة من GMT Master II في معرض Watches & Wonders لعام 2024. كما أضافت العلامة السويسرية نسخًا جديدة من الذهب لساعات Sky-Dweller و Day-Date، بالإضافة إلى نسخة مكبرة من Deepsea. 

قدّمت رولكس نسختين جديدتين من Oyster Steel لساعة Oyster Perpetual GMT-Master II في معرض Watches & Wonders لهذا العام. تتميّز كلا النسختين بإطار مزدوج اللّون مُدرج على مدار 24 ساعة بالسيراميك الرمادي والأسود. الساعة الأولى مزودة بسوار Oyster، بينما تأتي الثانية بسوار Jubilee.

ساعة Rolex GMT Master II   

أصبحت ساعة GMT Master واحدة من أشهر ساعات رولكس والخيار المفضل للمستكشفين ومتسلقي الجبال بفضل تصميمها القوي. تتميّز الساعة الجديدة بإطار دوّار ثنائي الاتجاه ومُدرج على مدار 24 ساعة. في عام 1982، كشفت رولكس عن GMT-Master II مع حركة تسمح بضبط عقرب الساعات بشكل مستقل عن العلامات الأخرى. بفضل عقارب الساعات والدقائق والثواني التقليدية، وعقرب 24 ساعة مُدبب بشكل مثلث، وإطار دوّار ثنائي الاتجاه، يمكن لساعة GMT-Master II عرض الوقت في منطقتين زمنيتين في نفس الوقت: إمّا الوقت المحلي ووقت مرجعي، أو الوقت المحليّ وذلك لمنطقة زمنية بديلة. يحمل الميناء المطلي باللون الأسود عبارة ‘GMT-Master II’ باللّون الأخضر، ممّا يتناغم مع لون العقرب المثلّث الطرف الخاص بالـ 24 ساعة, وهو عنصر بارز في تصميم الطراز. يبلغ سعرها 19.000 دولاراً أميركياً.

ساعة Oyster Perpetual Day‑Date

لم تتوقف الإضافات عند هذا الحد. قدمت العلامة السويسرية مجموعة من الطرازات الذهبية، بما في ذلك ساعة Oyster Perpetual Day-Date 40 الجديدة و Oyster Perpetual Day-Date 36. 

تمّ تقديم Day-Date 40 بالذهب الأبيض أو بذهب إيفروز الخاص برولكس، وتتميّز بميناء أنيق متدرج اللون بالرمادي الصخري أو بلون أم اللؤلؤ الأبيض المُبَرق. بسعر يتراوح بين 40.000  و150.000 دولاراً أميركياً.

ساعة Oyster Perpetual Day‑Date 36  

 فيما تتميّز الساعة الجديدة Day-Date 36 بميناء بلون أبيض أو أخضر-أزرق مع أرقام رومانية مفككة وعلامات ساعة مؤشرة متعددة الأوجه، والتي كانت حتى الآن حصريّة لطراز Day-Date 40. يتراوح سعرها  بين 35.000 و 69.000 دولاراً أميركياً.

ساعة Oyster Perpetual Rolex Deepsea

 من ناحية أخرى، قدّمت رولكس أوّل ساعة غوص عميق بالذهب الأصفر. تأتي ساعة Rolex Deepsea الجديدة مزوّدة بميناء باللون الأزرق الملكي مع اسم “DEEPSEA” باللون الأصفر المسحوق، وتحتوي على إدخال إطار Cerachrom متدرج 60 دقيقة بالسيراميك الأزرق. يبلغ سعرها 55,241 دولاراً أميركياً.

ساعة Oyster Perpetual Sky‑Dweller

تلقّت ساعة Sky-Dweller أيضًا معاملةً ذهبيّةً. تمّ تقديم نسختين جديدتين من السّاعة، كلٌّ منهما مزوّدة بسوار Jubilee من الذّهب عيار 18 قيراطًا، وهو أمرٌ جديدٌ لهذه الساعة. النّموذج الأول من Sky-Dweller مصنوعٌ من ذهب Everose ويتميّز بميناء بلون الصّخر الرمادي، بينما الثّاني، المصنوع من الذهب الأصفر، يحتوي على ميناء أبيض كثيف. يتراوح سعرها بين 15.650 و 70.000 دولاراً أميركياً.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية