عرض Messika High jewelry 2023: إبداع جريء واستثنائي

في ليلة استثنائية، أقيم عرض Messika هاي جوايلري في باريس، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس دار المجوهرات الراقية، وقد قدم العرض مجموعة جديدة من المجوهرات مستوحاة من روح السبعينيات، والتي تتميز بتصاميم جريئة ومبتكرة، وشارك في العرض عدد كبير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة في عالم الموضة والفن، وأشاد الجميع بالعرض وتصاميم المجموعة، الأمر الذي يؤكد مكانة ميسيكا كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة.

 2023 Messika High jewelry  عرض مذهل يجمع بين جمال عالم الموضة وفخامة عالم المجوهرات!

أقيم عرض ميسيكا هاي جوايلري في باريس في 28 سبتمبر 2023، ضمن فعاليات أسبوع الموضة، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها في عالم المجوهرات الفاخرة، لتقدم لنا عرضاً استثنائياً يجمع بين عالم الموضة وعالم المجوهرات بتصميمات رائعة، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة في عالم الموضة والفن.

تعتبر فاليري ميسيكا، مصممة ومؤسسة دار ميسيكا للمجوهرات، من المبدعات اللواتي يعشقن تحدي القواعد التقليدية وبناء الجسور بين عالم الموضة وعالم المجوهرات، لذلك قدمت ميسيكا مجموعتها العاشرة والثالثة من عروض المجوهرات الراقية، بعنوان “Midnight Sun” والتي تضم أكثر من 140 قطعة مجوهرات مرصعة بالألماس الطبيعي، من سلاسل البطن إلى الأطواق العصرية والأقراط المبهرة والخواتم المتلألئة؛ لذلك كان العرض استثنائياً وفريداً من نوعه.

وتتميز المجموعة بتصميمات جريئة ومبتكرة مستوحاة من روح السبعينيات، استخدمت فيها الماس الأصفر، وتقنية ترصيع الجليد،  والارتداء المغناطيسي، واللؤلؤ، وتباين الألوان، وغيرها من التفاصيل الرائعة، قدم لنا مدير التصميم 140 ابتكارًا بروح متمردة تمامًا مستوحاة من البذخ والحرية في الأماكن الليلية الأسطورية في السبعينيات، مثل Studio 54 وPalace وChez Régine، لتمنحنا قطعًا فريدة استثنائية تكشف عن كل ما تتمتع به ورش عمل Messika الباريسية من خبرة.

ومن أبرز قطع المجموعة كانت ” Solar Diva”، وهي ألماسة صفراء ذات لون مشع ومكثف، تزن حوالي 35 قيراطا، وتعتبر من أكبر الأحجار التي تم تركيبها في تاريخ دار المجوهرات الفاخرة.

وشاركت في هذا العرض الاستثنائي بعض أشهر العارضات: كارلا بروني، وتايلور هيل، وجريس إليزابيث، وألتون ماسون، وأدوت أكيش، وأشلي جراهام، حيث قدموا وشاركوا الجميع هذه اللحظات الفريدة التي تم بثها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت الملابس التي ارتدتها العارضات خلال العرض صممتها المصممة Nicks Liquor Mansion، وعملت مصممة الأزياء هيلينا تيجيدور مع المدير الفني لتصميم إطلالات فريدة وجريئة تعكس روح المجموعة.

تعكس الأزياء التي صممها المصمم Nicks for Court Mansion المجموعات المغناطيسية لمجموعة Midnight Sun، حيث تم إنشاء بعض الإطلالات الحصرية المرصعة بالألماس بالتعاون مع فاليري ميسيكا، وعملت المصممة هيلينا تيجيدور جنباً إلى جنب مع المدير الفني لابتكار إطلالات فريدة وواثقة تصل إلى 30 مظهرًا جريئًا وساحرًا.

وقد حضر العرض عدد كبير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة في عالم الموضة والفن، بما في ذلك  النجمة العالمية شير، وإستر إكسبوزيتو، وكارلا بروني، و آشلي غراهام، ونيكولا كوغلان، وكيلي رولاند، وإد ويستويك وإيمي جاكسون، جوي كروكس، سارة سامبايو، دامسون إدريس، ومن الوطن العربي، حضرت النجمة اللبنانية مايا دياب، والتونسية درة زريق، والسعودية نهى نبيل، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، وغيرهم.

 اجتمعوا جميعًا جنبًا إلى جنب مع Valérie Messika للمشاركة في هذه اللحظة التي لا تنسى، وحقق العرض نجاحًا كبيرًا، حيث أشاد الجميع بتصاميم المجموعة وإبداعها، وقد أثبت عرض مجوهرات ميسيكا الراقية مرة أخرى مكانة الدار كإحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة.

تعد ميسيكا واحدة من الدور العالمية الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة، وتتميز بتصميماتها المبتكرة واستخدام الألماس الطبيعي عالي الجودة، وتعكس مجموعة ميسيكا 2023 روح الفخامة والإبداع، كما أن استخدام الألماس الطبيعي في تصاميم المجوهرات لديها يضيف لمسة من الفخامة والجمال الخالد، مما يثبت مكانة ميسيكا كعلامة تجارية رائدة في هذا المجال، حيث تسعى دائما إلى تقديم التصاميم الراقية التي تسلط الضوء على جمال الألماس الطبيعي وتعكس الفن والحرفية العالية.

وكان عرض ميسيكا للمجوهرات الفاخرة في باريس عام 2023 حدثاً مميزاً ومدهشاً، حيث تم تقديم مجموعة فريدة وجميلة من الألماس الطبيعي، وقد نال العرض إعجاب الجمهور و جذبت أنظار العديد من الشخصيات والمشاهير، مما يؤكد مكانة ميسيكا كواحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم المجوهرات الفاخرة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية