مجوهرات الإفطار في رمضان

يعلو الهلال فوقنا, فإستقبلي شهر رمضان المعظّم بأبهى حُلة، واعتمدي على تشكيلة مُختارة من المجوهرات الفاخرة لتُضيئي إطلالتكِ في هذا الشهر الفضيل، حيث يتجلّى الجمال الروحي والأناقة في كل زاوية من زوايا حياتك. 

سوف نأخذك في جولة فريدة لاستكشاف تشكيلات المجوهرات الرمضانية الأكثر جاذبية والتي تعبّر عن تقاليد هذا الشهر الكريم مع لمسات عصريّة رائعة.

تطلّ داماس عبر تنسيقات جذّابة من خلال مجموعتين رائعتين: مجموعة “أناقة لايس C” ومجموعة  “دوم” الملكيّة ,اللّتين اخترنا لك أجمل ما صيغ منها لتتألّقي في إفطاراتك .

“أناقة لايس C”

” أناقة لايس ” مستوحاة من الهندسة المعمارية العربية وتتميز بأنماط ساحرة. تحوّل “لايس” هذه التصاميم الرائعة إلى ميداليات عصرية تنبض بالحياة وتعكس الثقة والأناقة.

تتميّز هذه المجموعة بأنماط دقيقة تشبه اللّوحات الفنيّة التي تستمدّ الوحيّ من فنّ العمارة العربيّة، مع إضافات من التصاميم المخرّمة التي تتّضح في الأشكال الهندسية المتشابكة مع الملكيت وعرق اللؤلؤ الأسود أو الأبيض والفيروز، والتي تُعطي تبايناً ساحراً مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

خاتم “لايس” من الفيروز الأزرق الهادئ والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. يتميّز باحجار الفيروز التي تعتبر حجر مهدّئ يمكن أن يحفّز الصفاء الداخلي ويرفع الروح المعنوية. يساعد الفيروز على طرد المشاعر السلبية من العقل وأيضاً يدعم إزالة السموم من الجسم. لذلك تمّ تصميم هذا الخاتم بعناية وجمال حتى يتناسب مع صفات هذا الحجر الرائع. النقوش فيه مستوحاة من الأرابيسك الذي استخدم في العمارة العربية، تتّخذ النقوش الأشكال التالية: وردة وحرف ال T وحرف ال V المتشابكة ببعضها ومزيّنة بالألماس المتلألئ عيار 0.15 قيراط ويبلغ حجم التعليقة 15 ملليمتر وتتّصل بخاتم مذهل من الذهب ثلاثيّ الطبقات مع ترصيع بالخرز الذهبيّ. 

كل هذه التفاصيل تجعل منها قطعة مميّزة لكلّ من يرتديها لإطلالة أجمل ارتديها مع القلادة والسوار والأقراط المطابق له من مجموعة “لايس” أرابيسك. يبلغ سعره 1,308 دولار اميركي.

أقراط “لايس” من الفيروز الأزرق الهادئ والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. تتميّز بأحجار الفيروز ومزيّنة بالألماس المتلألئ عيار 0.06 قيراط ويبلغ حجم التعليقة 20 ملليمتر. كل هذه التفاصيل تجعل منها قطعة مميّزة لكلّ من يرتديها، لإطلالة أجمل ارتديها مع القلادة والسوار والخاتم المطابق لها من مجموعة “لايس” أرابيسك.  سعرها 1,876 دولار اميركي.

تتألّف قلادة “لايس” من سلسلتين من أحجار الفيروز مع عرق اللؤلؤ الأبيض, مرصّعتين بالألماس من الذهب الأصفر المنقوش عيار 18 قيراط . 

القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصّعة بأحجار الفيروز والألماس عيار 0.56 قيراط. يبلغ سعرها 3,453 دولار اميركي.

أمّا سوار “لايس” الصّلب من أحجار الفيروز الجميلة الهادئة والمصنوع من الذهب الأصفر الخالص عيار 18 قيراط , فقد صُمّم بطريقة مبدعة تتشابك فيها الأنسجة الذهبية و تحتضن داخلها حجر الفيروز الكريم لتشكّل قطعة مميّزة يعتزّ بها كل من يرتديها.

يتألّف السوار من تعليقتين مرصّعتين بأحجار ماسية عيار 0.06 قيراط : الأولى من نسيج ذهبي منقوش عليها, أمّا الثانية من الفيروز الأزرق والذهب الأصفر عيار 18. ويتكوّن من خرزات ذهبية متّصلة ببعضها أحجار الفيروز التي تعتبر حجر مهدّئ يمكن أن يحفّز الصفاء الداخلي ويرفع الروح المعنوية ويساعد على طرد المشاعر السلبية من العقل.  يبلغ سعرها 2,192 دولار اميركي.

مجموعة “لايس” عصريّة وأنيقة بمزيج من الأحجار الكريمة الغير الشفافة وتصاميم الذهب المُعقدة. 

وتعدّ جريئة وقطع بارزة مع جميع الألوان المختلفة، والأحجار الكريمة لها فوائد مختلفة تنير المرأة القوية والمتألقة التي ترتديها. إنّها قطعة بغاية الجمال تشبه الأرابيسك التي استوحت منه. قومي بإرتدائه لإطلالة هادئة وأنيقة مع الأقراط أو الخاتم أو القلادة المطابق له وأيضاً بإمكانك تكديسه سوياً مع أساور “لايس” الأخرى لمظهر عصريّ وأنيق. 

مجموعة”دوم” الملكية من داماس:

تتميّز مجموعة دوم النفيسة بقطع مجوهرات على قاعدة مصقولة من الذهب تزيّنها أحجار اللازورد والملكيت وعين النمر بألوانها النابضة بالحياة. يمكنها أن تتحوّل بكل سهولة من مجوهرات تناسب إطلالتكِ النهارية إلى مجوهرات تغني إطلالتكِ المسائية. صُمّمت هذه التصاميم المرنة لتضفي رونقاً على كافة إطلالاتكِ وتترك انطباعاً لا ينسى.

تتميّز قلادة “دوم” بسلسلتين وتعليقة قلادة بتصميم على شكل قبّة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ويبلغ طولها 45 سم. تتّصل القلادة بقفل مزين بالألماس وحلقة مع قاعدة توضع بها القبّة، هذه القاعدة مرصّعة بالألماس عيار 0.72 قيراط . 

القبّة من حجر الملكيت الأخضر الجميل المعروف بلونه الأخضر الغني الهادئ والحركة الجذابة الروحية والطاقة المتدفقة في خطوطه وإنحناءاته. ارتديه مع أقراط دوم الملكية أو السوار أو الخاتم لإطلالة آسرة.

يبلغ سعرها 3,231 دولار اميركي.

تتميّز أقراط “دوم” المتدليّة الملكية من ملكيت المصنوعة من الذهّب الأصفر عيار 18 قيراط.  بثلاث تفاصيل مرصّعة بالكامل بالألماس وهي لوحة وحلقة وتصميم قبة آسر، وقاعدة القبة مزينة بالكامل بمهد من الألماس الذي يحيط بحجر الملكيت الأخضر. يبلغ سعرها 2,660 دولار أميركي

صُمّم خاتم “دوم” الملكي المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّع بالألماس، على شكل حلقة مجوّفة وُضع بها حجر الملكيت الأخضر الجميل المعروف بلونه الأخضر الغنيّ, وهو مستوحى من القباب المهيبة لإضفاء المزيد من الجمال على هذا التصميم. جوانب الخاتم ومنتصفه مرصّعة بالألماس عيار 0.08 قيراط. ارتديه مع القلادة أو الأقراط أو السوار المطابق لإطلالة آسرة. أمّا سعره فيبلغ 1,897 دولار اميركي.

مجموعة إمبيريا الحصرية لرمضان من مجوهرات La Marquise

مجموعة إمبيريا للمجوهرات الفاخرة هي احتفال بأحجار الجواهر الملوّنة الرّائعة والحرفية الراقية. يتمّ إبراز حيويّة كل قطعة من خلال استخدام أحجار الجواهر المقطوعة بدقة، التي تمّ قصّها وتلميعها يدويًا بواسطة حرفيينا المشهود لهم بالتميّز. الترتيب المتناسق لكلّ تصميم فريد يتمّ تسليط الضوء عليه من خلال استخدام الكابوشون، والشرابات، واللآلئ المتلألئة، وأرقى الألماسات.

القلادة  بسعر 44,191 دولار أميركي: مرصّعة بأحجار البيريدوت، والزمرد، والتورمالين الوردي، والأميثيست، الأوبال، والألماس الطبيعي.

 الأقراط بسعر 6,120 دولار أميركي: مرصّعة بالزمرد، والتورمالين الوردي، والأوبال الوردي، والألماس الطبيعي 

امّا الخاتم بسعر 3,418 دولار أميركي,  فهو مزّين بالزمرد، والتورمالين الوردي، والأوبال الوردي، والألماس الطبيعي.

تتألّف هذه المجموعة من ثلاث قطع مجوهرات رائعة، كلّ منها مصنوع باللؤلؤ والألماس، ممثّلة لعلامة إمبيريا الأنيقة. المجموعة تشمل قلادة، أقراط، وخاتم، كلّ منها مصمم لتقديم مظهر فخم وأنيق.

قلادة إمبيريا: بسعر 2,710 دولار أميركي.

تتميّز هذه القلادة بلؤلؤة لامعة في مركزها، محاطة بهالة من الألماس اللّامع. من المحتمل أن يكون الإعداد مصنوعًا من معدن نفيس مثل الذهب أو البلاتين ليكمل جمال الأحجار الطبيعية. القلادة تتدلّى بأناقة على سلسلة دقيقة، مما يجعلها قطعة مثالية للأناقة اليومية والمناسبات الخاصة.

أقراط إمبيريا: بسعر 3,363 دولار أميركي.

هذه الأقراط هي مجموعة متطابقة مع القلادة. كل ّقرط يعرض لؤلؤة مركزيّة محاطة بمجموعة مشعّة من الألماس. تمّ تصميم الأقراط لمظهر متوازن ومتناغم، مع تثبيت آمن لضمان ارتدائها براحة وأمان على الأذن. يمكن لهذه الأقراط أن تكون قطعة بيان مستقلة أو أن تُرتدى مع القلادة لمظهر أكثر تناسقًا.

خاتم إمبيريا: بسعر أيضًا 3,363 دولار أميركي. 

يتميّز بلؤلؤة بارزة مُحاطة بمجموعة مذهلة من الألماس التي تمتدّ على جانبي فرقة الخاتم. تمّ تصميم الخاتم بطريقة تلتقط الضوء بشكل جميل، ممّا يجعل اللؤلؤ والألماس يتألّقان مع كلّ حركة. من المحتمل أن تكون فرقة الخاتم مصممّة للراحة، ممّا يسمح بارتدائها يوميًا أو في المناسبات الخاصة.

تجسّد هذه المجموعة جوهر الفخامة والحرفية المصممة خصيصًا للاحتفالات برمضان والعيد. كل قطعة مصنوعة بعناية فائقة، ممّا يبرز التزام مجوهرات لا ماركيز بدمج القيم التقليدية مع التصميم المعاصر. هذه العناصر ليست مجرد إكسسوارات، بل صُمّمت لتكون بيانات من الفخر الثقافي والفخامة، مدمجة بأحجار كريمة ذات حرفية مهمّة تعكس روح رمضان والعيد.

مجموعة “الاحمر الملكيّ ” من مجوهرات أمواج Amwaj:

تجسّد هذه المجموعة المكوّنة من خاتم مجوهرات فاخر وأقراط متطابقة، الأناقة والابتكار من خلال تصميمها الاستثنائي. صُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتبرز كلتا القطعتين التناقض اللافت بين بريق الألماس الأبيض النقي واللّون العميق والشغوف للياقوت. يتميّز مركز الخاتم بألماس مقطوع على شكل كمثرى، تمّ اختياره بعناية لنقائه ولمعانه، محاطًا بهالة من الياقوت المقطوع بدقة لتعزيز إضاءة الألماس. بالمثل، تتبع الأقراط هذا المبدأ التصميمي الرائع، حيث تضم كل منها ألماسة على شكل كمثرى في قلبها، كل واحدة محاطة بعناق دقيق من الياقوت.

تركّز حرفية هذه المجموعة على إبراز الجمال الطبيعي والتناقض اللّوني بين الألماس والياقوت. يضيف استخدام الذهب الأبيض عيار 18 قيراط لمسة عصرية، موفرًا خلفية مثالية تعزز ألوان الجواهر، ممّا يجعلها تبدو أكثر حيوية. يُعد القطع على شكل كمثرى للألماس اختيارًا راقيًا يضيف عنصرًا من الفخامة والحصرية، حيث يُشتهر هذا القطع بقدرته على تعظيم خصائص الانعكاس للحجر، ممّا ينتج عنه بريق ولمعان استثنائيين.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية